مشاهير

علاقات حب بدأت من استوديو التصوير واستمرت في الحياة الواقعية!

قُبلتها مع (آشتون كوتشر) في المسلسل كانت في الحقيقة القبلة الأولى في حياتها! استغرقهما الأمر الكثير من السنوات ليدركا أنهما وُجدا لبعضهما البعض

الحب موجود في كل مكان! نرى دائماً شخصان يحبّان بعضهما في المطاعم، أو في السينما، أو حتى وهما يقومان بتقبيل بعضهما على كرسي الحديقة، والأهم من ذلك نرى الحب بأجمل صورة عند مشاهدتنا للأفلام والمسلسلات العاطفية، نحن نعلم أن كل مانشاهده تمثيل وليس حقيقياً، لكن في كثير من الأوقات تتحوّل حالة العشق بين الممثلين من خلف الكواليس إلى حياتهم الشخصية!

معظم الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية التي تحوي على حبيبين، ينتهي بهما المطاف بالمواعدة في الحقيقة أيضاً!

سنقدم في هذا المقال اختيارات جميلة من الأحبّاء الخياليين الذين خرجوا بحبهم عن نطاق التمثيل، ونقلوه إلى الواقع:

1- Rose Leslie and Kit Harington

جون سنو ايغريت لعبة العروش

وقع (جون سنو) و (إيغريت) في الحب في المسلسل الرائع Game of Thrones، لكن (كيت) و(ليزلي) كانا يتواعدان في الحقيقة خلال تلك الفترة.

حيث تواعد الممثلان لسنة قبل أن ينفصلا في عام 2013، لكن انفصالهما انتهى عام 2016 حيث عادا سويّةً وغدت علاقتهما قويةً منذ ذلك الحين كما أعلنا خطوبتهما مؤخراً.

2- Courteney Cox and David Arquette

كورتني كوكس ديفيد اركويت الصرخة
Bloody Disgusting

عندما تقابل كل من (كورتني) و(ديفيد) خلال تصوير فيلم Scream عام 1996، عرف كلاهما أن علاقة جميلة ستحصل بينهما، وتتوّجت علاقتهما بالزواج بعد ثلاث سنوات، وحصلا على ابنة جميلة أسموها Coco في عام 2004، لكن للأسف قام الممثلان بالانفصال عام 2010، وحدث طلاق رسمي بينهما عام 2013.

3- Ryan Reynolds and Blake Lively

بلايك لايفلي ريان رينولدز

ليس من الصعب أن نرى كيف انتهى المطاف بهذين النجمين الجميلين سويّةً! وعلى الرغم من أن فيلم Green Lantern الذي التقيا فيه لم يحقق نجاحاً كبيراً في صندوق التذاكر، إلا أن حبهما انتصر.

تمّ زواج (رايان) و(بلايك) في عام 2012 وحظيا بطفلةٍ أطلقا عليها اسم James في شهر ديسمبر من عام 2014، وأخرى في عام 2016 وأسموها Ines.

4- Channing Tatum and Jenna Dewan

ستيب اب شانينغ تاتوم و زوجته
HelloGiggles

التقى هذا الثنائي لأول مرة في الجزء الأول من فيلم الرقص Step Up، وتزوجا في عام 2009 وما يزالان سويّةً حتى الآن، حظي هذا الثنائي اللطيف بطفلة في عام 2013 اسمها Everly.

5- Nina Dobrev and Ian Somerhalder

مذكرات مصاص دماء الينا
Collider

هذا الثنائي المشهور لم يكتفِ بالوقوع في الحب في مسلسل The vampire Diaries فحسب، بل في الواقع وبعيداً عن الكاميرات أيضاً، حيث استمرّا بالمواعدة لمدة ثلاث سنوات لكنهما أنهيا علاقتهما في نهاية المطاف.

(إيان) متزوج الآن من Nikki Reed التي مثّلت دور مصاصة دماء في سلسلة Twilight، يا لها من مصادفة.

6- Emily Vancamp and Joshua Bowman

مسلسل الانتقام
Cetusnews

إن لعبهما لدور ثنائي في مسلسل Revenge مهّد الطريق لهما للمواعدة في الحياة الواقعية، وعلى الرغم من أن علاقتهما في المسلسل محاطة بالقتل والخداع والانتقام، نحن متأكدون أن حياتهم الرومانسية الخاصة هي أقل دراميّة من ذلك، أعلن الثنائي الجميل خطوبتهما في شهر أيار من العام الحالي.

7- Ginnifer Goodwin and Josh Dallas

once upon a time
TV Guide

لعب هذا الثنائي دور (سنو وايت) والأمير الجذاب في مسلسل Once Upon A Time، وفي الحياة الحقيقية استطاع (جوش) أن يحجزه مكانه كالأمير الوسيم الخاص بـ(جينيفر).

قام الممثلان بعقد الخطبة في أوكتوبر من عام 2013، وتزوّجا في أبريل من عام 2014 في كاليفورنيا، ولديهما طفلين الآن هما Oliver و Hugo.

8- Mila Kunis and Ashton Kutcher

ميلا كيونس اشتون كوتشر
Social News Daily

في عام 1998 وفي بداية مسيرتهما التمثيلية، قام (آشتون) و(ميلا) المواعدة في مسلسل That 70s Show.

كان عمر ميلا عندما عُرضت أول حلقة 14 عاماً، وقبلتُها مع (آشتون) في المسلسل كانت في الواقع قبلتُها الأولى في حياتها! استغرقهما الأمر الكثير من السنوات ليدركا أنهما وُجدا لبعضهما البعض؛ تزوّج الثنائي المحبّب في عام 2014 ولديهما الآن طفلاً اسمه Dimitri وطفلةً تدعى Wyatt.

9- Kaley Cuoco and Johnny Galecki

كايلي كوكو بيغ بانغ ثيري

تواعد هذا الثنائي بشكل سرّي لحوالي عامين بينما كانت شخصيتيهما في مسلسل The Big Bang Theory تمرّان بجمال وصعوبات العلاقات.

وعلى الرغم من أن المتابعين أُعجِبوا بحبّهم على التلفاز، إلا أن علاقتهم الحقيقية لم تدم طويلاً، لكنهما بقيا صديقين جيدين بعد الانفصال.

10- Tom Hardy and Charlotte Riley

توم هاردي و زوجته
What’s on TV

تقابل كلٌّ من (توم) و(شارلوت) للمرة الأولى عندما أقدما على تصوير مسلسل Wuthering Heights حيث شعر كلّاً منهما بانجاذب للآخر، وبعد عام من انتهاء التصوير لم يستطع النجمان مقاومة شغفهما المشترك مما أدى إلى بدئهما بالمواعدة.

قام الثنائي بإقامة حفل سري للزواج في عام 2014 في قلعة فرنسية تعود إلى القرن الثامن عشر، بعيداً عن كاميرات الباباراتزي المزعجة، ورحّبا بمولودهما الأول في عام 2015.

11- Lea Michele and Cory Monteith

ليا ميشيل و كوري حبيبها الميت
Huffington Post

بدأت العلاقة بين هذين النجمين منذ عام 2012، بعد وقت قصير من بداية المسلسل الموسيقي الكوميدي-الدرامي Glee، حيث كانا يقضيان كل وقت فراغهما معاً وهما يخططان لمستقبلهما ولأن يكبُرا سويّةً، لكن القدر غيّر مسار هذه الخطط، ففي عام 2013 توفّي (كوري) بسبب تعاطيه للمخدرات.

تطلّب الأمر قوّةً جبّارة من طرف (ليا) لتخطّي هذه الفاجعة، وهي ما تزال تقول بأنها تشعر بوجود (كوري) بجانبها كل يوم.

12- Alyson Hannigan and Alexis Denisof

اليسون هانيغان و زوجها
Sun Heritage Real Estate

تقابل هذان الممثلان لأول مرة خلال تصوير مسلسل الدراما من النوع الخارق للطبيعة Buffy the Vampire Slayer.

تزوّج هذا الثنائي عند نهاية تصوير المسلسل في عام 2012، وهما يعيشان بسعادة مع طفلتيهما Keeva و Satyana.

13- Blake Lively and Penn Badgley

بلايك لايفلي و بين بادجلي
Celebuzz

شارك هذان النجمان في تصوير مسلسل Gossip Girl وقد أثّرا على جو المسلسل بشكل جيّد لما يقارب الأربعة مواسم بسبب علاقتهما التي كانت قائمة في الواقع، لكنهما انفصلا في النهاية، بقيت علاقتهما جيّدة بعد الانفصال لدرجة أن (بين) قام بتهنئة (بلايك) في يوم زواجها من الممثل (رايان رينولدز).

من هو الثنائي المفضل من هؤلاء بالنسبة لك؟

 

مقالات ذات صلة

إغلاق