منوعات

صور عليك التقاطها كي يصبح يوم زفافك مميزًا!

6 لقطات لصور زفاف غير مملة

 

يعتبر البعض صور يوم الزفاف من أهم التفاصيل، وقد تؤثر إيجابًا أو سلبًا على اليوم بأكمله، لذا يحرص الزوجان دائمًا على أن تكون صورهم جميلة ومميزة، إلا أن بعض اللقطات قد أصبحت مكررة ومملة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التميز في هذا النهار الكبير.

لقطة النظرة الأولى

زفاف عريس عروس النظرة الأولى

في حين أن العديد من العرائس تنتظرن أن تكون نظرتهن الأولى للعريس أثناء الاقتراب على الممشى، يختار العض أن تكون هذه النظرة قبل بدء الحفل، هذا الوقت المميز يساعد العروسين على التخلص من توتر ما قبل الزفاف، وعلى التعبير عن عواطفهما وحبهما لبعض، لذلك من الرائع أن يكون لديك مصور فوتوغرافي لالتقاط هذه اللحظات الجميلة قبل بدء مراسم الزفاف.

لقطة الضحك العفوي

زفاف عريس يقبل العروس ضحك

أحيانًا تكون أجمل صور الزفاف هي تلك التي تُلتقط بشكل عفوي، أطلب أن تكون أنت وشريكتك وحيدين لبعض الوقت، كي ترتاحا وتظهرا على طبيعتكما خلال جلسة التصوير، حينها يكون المصور قادرًا على التقاط أجمل الصور العفوية.

لقطة العناق الحميم

زفاف عريس عروس عناق حار

ينبغي ألّا تخاف من التصرف بحميمية أمام الكاميرا، فكما في لقطة الضحك العفوي، في هذه اللقطة عليك أن تكون عفويًا في عناقك كي يبدو حميمًا قدر الإمكان، ودع المصور يلتقط لحظات الحب تلك، ففي النهاية يومٌ كهذا لن يتكرر مرة أخرى في حياتك.

لقطة الحركة في الاحتفال

زفاف عريس عروس يمسكان يد بعضهما

إن تفاصيل الزواج يجب ألا تُنسى، إذ أن صورك مع شريكتك تساوي صور الاحتفال من مختلف جوانبه وصور تفاصيل فستان العروس أهمية، وهذه الصور ستكون بالتأكيد جميلة ومميزة وغير مملة على الإطلاق.

لقطة الرقصة الأولى

زفاف عريس عروس الرقصة الأولي

بعد انتهاء المراسم وبدء الاحتفال يكون قد حان وقت استرخاء العروسين في يومهما الكبير هذا، إن الرقصة الأولى خصوصًا هي اللحظة الأكثر حميميًة وسعادة بينهما، لذلك إن أخذَ الصور أثناءها هو أمٌر ضروري، لأن هكذا لحظات حميمية ومميزة يجب أن تُخلّد.

اللقطات العفوية في الليموزين

زفاف عريس عروس ليموزين قبلة

يجب أن توسّع آفاق تفكيرك في ما يتعلق بصور يوم زفافك، فبعض الناس ينسون كم تكون الصور العفوية التي التقطت في الليموزين جميلة ومميزة، إذ أن هذه الصور التي تجمع بين العروسين وبعض ضيوفهما المشاركين في الاحتفال، هي صور رائعة وتعبّر بحق عن مدى الجمال والسعادة التي تجلبها لهم حفلات الزفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق