منوعات

تعرف على رسومات الأطعمة والمشاهير التي رُسمت باستخدام الملح فقط!

إنه الفن باستخدام الملح!

نشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الفنانين الذين يبهروننا بأعمالهم الفنية باستخدام الملح، وهذا الأمر ينطبق على الفنان (بشير سلطاني) المقيم في كندا، حيث يرسم هذا الفنان أعمالاً رائعة ومبهرة بحق باستخدام الملح.

إن (سلطاني) هو فنان أفغاني انتشر صيته على الإنترنت منذ 9 سنوات تقريباً، حينها حصل على شهرة كبيرة جراء نشره صوراً وفيديوهات وهو يرسم لوحات بورتريه للمشاهير باستخدام الملح. وحتى بعد مرور كل تلك السنوات، تبقى تلك اللوحات التي رسمها مثيرة للاهتمام.

لكن الفنان اكتسب المزيد من المهارة والخبرة اليوم، حيث انتقل إلى مستوى مختلف كلياً، وبات يرسم صور أطعمة ومأكولات باستخدام الملح، لنحصل نحن المشاهدين على صورٍ أقرب للحقيقة، ولن تصدق أبداً أن صور الأطعمة المليئة بالألوان والحيوية هي مجرد حبات ملح، هناك سلسلة كاملة عن تلك الأطعمة على حسابه على إنستغرام.

شاهد هنا

إن لم تثر تلك الصور اهتمامك، فربما عليك مشاهدة صور بورتريه المشاهير التي يرسمها الفنان أيضاً، والتي تجسد شخصيات شهيرة من العالم، مثل (بوب مارلي) و(تشي غيفارا) و(مورغان فريمان).

بإمكانك متابعة (بشير) على حساباته الرسمية على موقعيّ يوتيوب وإنستغرام.

وإذا أعجبك الرسم باستخدام الملح، بإمكانك الاطلاع على رسومات الفنان (ألان باتشينو والاس)، وهو فنان شاب من جزر الباهاماس، وهو أيضاً اكتسب شهرة كبيرة على الإنترنت جراء رسوماته التي يصممها باستخدام الملح أو القهوة أو بيكربونات الصوديوم (صودا الخَبز)، حيث رسم الفنان لوحات رائعة لفنانين موسيقيين وممثلين ورياضيين.

شاهد هنا

بدأ (ألان باتشينو) الرسم باستخدام الملح، ثم اكتشف لاحقاً أن بإمكانه استخدام مواد أخرى لخلق رسومات رائعة، مثل القهوة، وعادة ما يرش تلك الحبيبات على لوحٍ أسود، وفي أحيانٍ أخرى، يستخدم (باتشينو) طاولة غرفة الجلوس في منزله كخلفية للرسومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق