منوعات

فيبي تكشف أخيراً أن (ماثيو بيري) سرق شيئًا من جلسة التصوير وأهداها إياه

هل بإمكانكم أن تحزروا ما الهدية؟

أدت (ليزا كودرو) دور (فيبي بوفيه) في المسلسل الكوميدي الشهيرة “فريندز Friends”، وفي حديث مع (جيمي كيمل) عن المسلسل المحبوب، أوضحت (كودرو) الكثير من الأشياء التي لم نسمع بها.

تحدث الاثنان عن الحلقة الخاصة التي ستجمع الممثلين جميعهم، والتي جرى تأجيلها، كما عرضت (كودرو) مجموعتها الخاصة والمثيرة للاهتمام من عرائس الدمى الخاصة بالمسلسل. ثم طرح (كيمل) على الممثلة سؤالاً فيما إذا أخذت تذكارات من أماكن التصوير.

هنا كشفت (كودرو) أن أحد الممثلين أهداها هدية رائعة عند ختام العمل. ففي خلفية الفيديو الذي يعرض مقابلتها مع (كيمل)، سنجد وعاء الكعكات الأخضر الذي كان موجوداً في مطبخ (مونيكا) طوال المسلسل، هل تذكرونه؟!

شاهد المقابلة هنا

حسناً، تبيّن أن (ماثيو باري)، الذي أدى دور (تشاندلر بينغ)، أهداها هذا الوعاء. علّقت (كودرو) على الموضوع

كنا نضحك بشكل هستيري، ونبكي أيضاً، لأن تلك كانت اللحظات الأخيرة.

تذكرت (كودرو) لحظات انتهاء العمل، ويبدو أن لتلك الهدية قصة مضحكة أخرى بسبب مزحة أطلقتها (كودرو) في جلسات التصوير منذ سنوات.

توضح (كودرو) أنه طُلب منها قول جملة مثل “يُفضل أن أذهب الآن”، أو “أوه، تأخرت، يجب أن أذهب”. لكن المشكلة أنها لم تملك ساعة لتنظر إليها، وأثناء التصوير أدركت ذلك. لذا قالت جملة مضحكة جداً وهي: “أوه، حسناً، انظر هناك ساعة” ثم أشارت إلى وعاء الكعكات الذي صُمم على شكل ساعة.

بعد انتهاء التصوير، وإيقاف الكاميرات، جاء (ماثيو) وقال لها: “هل كنت تشيرين إلى وعاء الكعكات وتقولين انظر إلى الساعة؟”.

للهدية قيمة كبيرة لدى (كودرو)، لكنها ترددت في قبولها في البداية. حيث قالت: “إن أول شيء قلته لـ (ماثيو) على ما أذكر هو

إنها جميلة جداً، هل حصلت على إذن من أجل أخذها؟

تقول (كودرو) أن جلسات التصوير كانت محروسة بشدة، حتى أن الحراس كانوا يفتشون سيارتها كل ليلة قبل أن تذهب إلى المنزل.

لا تزال (كودرو) تعمل في مجال التمثيل حتى الآن، وإن أردتم متابعة أعمالها، فهناك مسلسل جديد على “نتفليكس” بعنوان Space Force، حيث تؤدي دوراً فيه إلى جانب الممثل (ستيف كاريل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق