منوعات

تطبيق مواعدةٍ جديد موجهٌ للرجال ذوي الأعضاء الصغيرة!

عندما يتعلق الأمر بالحجم؛ يعتقد معظم الرجال أنَّ الأكبر هو الأفضل، ولكن يوجد الآن تطبيقٌ مواعدةٍ وتعارفٍ جديد يحاول مساعدة الأشخاص للتأقلم مع الضغوط الناتجة عن المعايير الجسدية غير الواقعية من خلال إيجاد مكانٍ مخصص للأشخاص ذوي الأعضاء الصغيرة.

هذا البرنامج الذي يدعى (Dinky one) ويعني (الصغير) باللهجة الأمريكية، وهو موجّهٌ بشكلٍ خاص للرجال الذي لا يصل طول أعضائهم  إلى 14 سنتيمتراً-وهو متوسط الطول العالمي للقضيب المنتصب-.

تطبيق Dinky one على الهاتف

في الواقع يمكن للإناث وغيرهنَّ من أصحاب التوجهات الجنسية الأخرى التسجيل على الموقع، أما من ناحية الرجال؛ فلا يمكن إلا لأولئك الذين تقلّ أطوال أعضائهم الذكرية عن متوسط الطول العالمي من التسجيل، وذلك لأن الهدف الرئيسي من البرنامج هو خلق مساحة يشعر فيها هؤلاء الرجال بالأريحية. بالإضافة إلى ذلك؛ يسمح التطبيق للمستخدمين البقاءَ مجهولين فلا يُجبرون على رفع صورٍ شخصية لهم.

وكما يُكتب على الموقع: “إن كنتَ تشعر بالخجل لأن قضيبك أقصر من العادة، فلا داعٍ لذلك؛ لأنَّ كل الرجال على dinkyone.com يعانون الأمر نفسه، وهذا يعني أن أي شخص ستواعده هنا سيعلم بذلك منذ البداية وهذا يجنّبك الشعور بالقلق ويبعدك عن الضغوط غير المبرَّرة، يمكن التسجيل على موقعنا بشكلٍ مجانيٍّ بالكامل، وهو مفتوح للذكور والإناث والمتحولين من أي جنس”.

واجهة تطبيق Dinky one

وهذا صحيحٌ في الحقيقة؛ فالموقع موجّه للرجال ذوي القضبان الصغيرة بقدر ما هو موجّه للأشخاص الذين يريدون مواعدة رجالٍ ذوي قصبان أصغر أيضاً؛ إذ يُقرأ في وصف الموقع: “كما يوجد رجال بقضبانٍ أصغر، يوجد نساءٌ أصغر من الحجم المعتاد وعادةً ما يعانين كثيراً في العلاقات الجنسية، كما يوجد نساء تثرن بالقضبان الأصغر تحديداً وعادةً ما يريدن السيطرة في العلاقة الجنسية”.

ويدّعي مؤسسو الموقع أنهم يريدون جعل كل الأحجام شيئاً طبيعياً في دائرة الاهتمام من خلال تقديم منصة للمواعدة حيث يكون معلوماً للجميع أن الأحجام هنا أصغر من الحجم العادي.

ديفيد مينس - David Minns - مؤسس تطبيق Dinky one

ويقول (ديفيد مينس – David Minns) مؤسس الموقع: “يسمح (دينكي ون) للرجال الأصغر بمواعدة أشخاص خارج دوائرهم الاجتماعية مع ضمان الإحساس بالأمان بأن جميع مستخدمي الموقع يعرفون ذلك”

وقد أعلن موقع Pink News أن موقع (دينكي ون) يملك 28,000 مستخدم ويُعتبر 71% منهم أنهم ذكور و27% إناث والبقية هم من المتحولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق