منوعات

أسوأ المواقف على منصة تويتش، والتي دمرت سمعة بعض رواد الموقع

يُشتهر موقع تويتش بكونه من أول المواقع على شبكة الإنترنت التي تسمح للأشخاص ببث نشاطاتهم وأحاديثهم ليتابعها الآخرون، ولكن في بعض الأحيان تحدث بعض الأشياء أو المواقف التي لم يُرد لها الظهور مباشرةً أمام الجميع؛ وهو ما سنعرضه لكم اليوم.

1. أنجل هاملتون

أصبح هاملتون معروفا بخداعه على الإنترنت.

يبثُّ (آنجل هاميلتو-ن – Angel Hamilton) والمشهور باسمه المستعار (زيليون أو بي – ZillionOP) من كرسيه المتحرك في منزله؛ حيث يروّح عن متابعيه الذين يتبرعون لقناته بآلاف الدولارات كما قد يطلب منهم أحياناً بعض الأموال لشراء بعض الأشياء المتعلّقة بتسهيل حياته كأحد ذوي الاحتياجات الخاصة.

إلّا أنه في أحد الأيام أثناء بعد أن انتهى من جلسة البث قام عن كرسيه بشكلٍ طبيعي دون أن ينتبه إلى أن البث ما زال يعمل، دفعت هذه الحادثة بالموقع لإغلاق قناته وقناة صديقته التي تشاركه البث أحياناً وإيقاف عقد شراكته بسبب الخداع، وقد تم تعويض متابعين تلك القناة من قبل إدارة الموقع أيضاً.

2. يوشيهيرو مازدا

يُعرف الياباني (يوشيهيرو مازدا – Yoshihiro Mazda) بعرضه للمنتجات المختلفة ومراجعتها لمتابعيه أثناء لعبه لعبة (ماينكرافت – Minecraft) في نفس الوقت. في إحدى المرات وخلال عرضه لقدّاحة جديدة؛ مسح “يوشيهيرو” سائل الإشعال بمنديلٍ ورماه في سلة المهملات بجانبه دون أن ينتبه إلى اشتعاله بسبب سيجارته، وحين أدرك ذلك بدأ يحاول إطفاء النيران عن طريق تغطيتها بالكرتون ثم بوعاء بلاستيكي ثم ببطانية جافّة مما أدى إلى خروج النيران عن السيطرة تماماً حتى أن البعض يعتقد أن النيران هي سبب وفاة جارة “يوشيهيرو” التي وجدت بقاياها المتفحمة بعد ستة ساعات من إخماد الحريق.

3. فيليب برونيل

صورة: DSPGaming

(فيليب بورنيل – Philip Burnell) الذي يحمل اسم (داركسايد فيل – DarksydePhil) اشتُهر ببث لعبه للكثير من الألعاب وغروره، إلا أنه في أحد الأيام أثناء تحضيره للبث، رآه المتابعون يحرّك يديه بسرعة مع ظهور بعض التعابير الغريبة على وجهه (التي تحولت إحداها إلى ميم – Meme على الإنترنت لاحقاً) حتى أدركوا أنه.. يمارس العادة السرية!

وحين انتهى من ذلك وأراد تشغيل الكاميرا، اكتشف أنها كانت تعمل طوال الوقت، تصرّف (فيل) بروح رياضية مع ما حدث حتى أنه شارك بعض الصور المضحكة على حسابه الخاص على تويتر.

4. ليا ماي

صورة: LegendaryLea/Twitch

مُنعت (ليا ماي – Lea May) والمعروفة باسم (LegendaryLea – ليجندري ليا) من البث لمدة شهر على موقع “تويتش” بسبب موقفٍ فاضحٍ حصل مباشرةً أثناء البث؛ إذ ظهرت منطقتها الحساسة عن طريق الخطأ تحت الجينز القصير الذي كانت ترتديه، وقد دافعت “ليا” عن نفسها لاحقاً بأن ما ظهر كان فخذها وليس أكثر إلا أن اعتمادها على الملابس الفاضحة بشكلٍ عام والاعتراضات التي تتلقاها من الكثير من المتابعين لم يساعدا في إيقاف الحظر المؤقت الذي تعرضت له.

5. فيوزلي

صورة: Fuslie/Twitter

تُعرف (فيوزلي – Fuslie) ببثها لعزفها وبعض الألعاب لجمهورها، وفي إحدى المرات أرادت تغيير كرسيّها دون أن تنتبه إلى أنَّ تلك الحركة أظهرت لعبتها الجنسية الموجودة تحت السرير للمشاهدين، وحين أدركت ذلك من خلال تعليقات المتابعين قالت أنه غيتار ولكنها بقيت جالسة لتخفي ما يوجد طوال الفترة الباقية من البث، ولكن دون فائدة فقد بقي التسجيل حتى الآن.

6. ساينلت سينشوري

صورة: Ethan the Drake
/ YouTube

يعُرف (إيثان – Ethan) باسمه على الموقع (سايلنت سينشوري – Silent Century) ويُشتهر بسبب عرضه للعبة (داي زي DayZ) وبعد أن تبرّع له أحد المتابعين بمبلغ من المال مباشرةً، اعتمر (إيثان) قناعاً كبيراً لرأس حصان وحاول الالتفاف على عمود بجانب الكرسي ولكن العمود غير المثبت بشكل جيد وقع به باتجاه حاسوبه وتجهيزاته مما أدّى إلى تبعثرها.

7. السيد بيغ أو Mr_13ig

صورة: Mr_13ig/YouTube

أثناء ممارسة أحد الأشخاص والذي يُعرف باسم (السيد بيغ – Mr_13ig) للعبة (نيو زي – NewZ)، دقّ أحد أفراد الشرطة بابه بسبب شكوى بالإزعاج من أحد جيرانه، ترك (السيد بيغ) البث يعمل أثناء حواره مع الشرطي؛ إذ رفض التعريف عن نفسه للشرطي الذي ألقى القبض عليه بعد قليل وأخذه إلى قسم الشرطة وترك الباب دون قفل، وبعد قليل دخل الجار الذي تقدّم بالشكوى إلى الغرفة وسرق حذائه الرياضي ومحفظته وبعض الأشياء الأخرى مباشرةً أمام المشاهدين الذين اتصلوا بالشرطة، وقد أُلقيَ القبض على الجار بتهمة السرقة.

8. إتش دي إم آي فارمر

أثناء قيام “لويس” والمعروف باسم (HDMIfarmer – إتش دي أم آي فارمر) على موقع “تويتش” ببثه للعبة (داي زي – DayZ) أتت والدته وطلبت منه تقرير أدائه في المدرسة، لم يوقف “لويس” البث عندما أجابها أنه تخلص من التقرير ولكنه يمكنه أن يخبرها بتقديرات أدائه شفهياً، رفضت الأم ذلك وبدأت بالصراخ عليه وتوبيخه باستخدام أسوأ الألفاظ على مسمع كل المشاهدين.

9. سارة كيت

صورة: Sara Kate/Twitter

كانت (سارة كيت – Sara Kate) تداعب قطتها أثناء استراحتها من لعب (بلاك اوبس تو – Black Ops 2) مباشرةً على البث، حين باغتتها القطة بخدشها في عينها التي سال الدم منها، فطلبت سارة المساعدة من المشاهدين الذين أخبروها أن تذهب إلى المستشفى بسرعة، لاحقاً كتبت سارة أن العدسات التي كانت ترتديها حميت عينها من ضررٍ هائلٍ كادَ أن يحدث.

10. براين ريزو

صورة: Brian Rizzo / Streamable

اشتُهر (براين ريزو – Brian Rizzo) والمعروف باسم (اونلي يوس مي بليد – OnlyUseMeBlade) بالبثّ عندما يكون مخموراً، في إحدى المرات غطّ “برايان” في النوم مباشرةً أمام المشاهدين الذين بدؤوا بترك تعليقاتٍ مضحكةٍ له، وقد حاول أثناء نومه أن يوقف صوت الإشعارات من الحاسوب ولكنه فشل في ذلك، وحينما استيقظ وقف أمام الكاميرا بثيابه الداخلية ليكتشف أن البث مازال مستمراً فأوقفه.

في النهاية نودُّ توجيه رسالةٍ لكل من يرغب في دخول عالم البث على “تويتش”، انتبهوا لما حولكم من أشخاص وأشياء أثناء البث لكي لا يحدث معكم ما حدث مع هؤلاء إلا إذا رغبتم في ذلك النوع من الشهرة، وإلى اللقاء في المرة القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق