منوعات

بيضٌ عملاق يثير الذعر في حقول اليابان!

أدَّى ظهور بعض الصور التي تحوي بداخلها ما يشبه بيوض الكائنات الفضائية من فيلم “Alien” إلى انتشارها الهائل في صفحات وسائل التواصل الاجتماعي اليابانية، ولكنها تحملُ تفسيراً آخر.

صورة: Twitter

إن كنتم ممن شاهدوا أحد أفلام “Alien” الشهيرة، فربّما قد تعيد إليكم هذه الصور بعض المشاهد المرعبة من سلسلة الأفلام تلك، وهو أمرٌ عادي في الحقيقة، فأول مشهدٍ رأيتُ فيه Face Huggers يفقسون مما يشبه هذه البيوض ما زال محفوراً في ذاكرتي، ومترافقاً بالخوف الذي أحسستُ به حينها، ولكنّ ما تحتويه هذه الصور هو شيءٌ أرضيٌّ بالكامل..

صورة: Twitter

هذه الصورة التي نُشرت بواسطة مزارعٍ ياباني على تويتر تحتوي على نباتات الملفوف الصيني في أوائل الربيع عندما تجمدت المياه في الطبقات الخارجية لأوراق الملفوف لتعطيها هذا المنظر الغريب.

صورة: Twitter

فمحصولُ العام الماضي الجيد، فضلاً عن دفء فصل الشتاء النسبي.. أديا إلى تراجع الطلب على الخضروات المكوّنة للحساء الصيني؛ مما دفع بالمزارعين إلى ترك محاصيل الملفوف دون قطاف حتى تجفّ ثم تتحول إلى سمادٍ طبيعي، ثم تكفّل الصقيع الليلي بتيبّس الأوراق الخارجية وفسادها ما أعطاها هذا اللون البني الغريب.

صورة: Twitter

وقد لاحظ أحد هؤلاء المزارعين الشبه الهائل بين ثمار الملفوف والبيوض من سلسلة الأفلام آنفة الذكر؛ فقررَ نشر الصور على حسابه الشخصي على موقع تويتر، مما أدى كما تتعرفون إلى إثارة هلع الكثيرين وانتشار الصور بسرعة.

صورة: Twitter

إذ علّق أحدهم: “يتحوّل الملفوف المتروك في الحقول ببطء إلى بيضٍ فضائي، من الأفضل عدم الاقتراب”. وقال آخر: “لا أعلم إن كان هذا طبيعياً أم لا، ولكنّه مقرفٌ بحق”. وأضاف ثالث: “إنها تشبه البيض أكثر مما تعتقدون، إذا فقست فسيكون الوضع سيئاً”، يبدو أن هذا الشخص يعرف رائحة الملفوف الفاسد جيداً..

على كل حال، في حال كنتم تريدون إعادة أحد مشاهد أفلام “Alien”، أو التخطيط لحفلةٍ من وحي هذا الفيلم وتحتاجون لما يشبه بيض هذه الكائنات الفضائية، يمكنكم التيقن بأنَّ ترك ثمار الملفوف طوال ليلةٍ شتوية جليدية سيتكفّل بالأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق