منوعات

صابون بداخله صور مثيرة لشخصيات الأنيمي، لتشجيعك على غسل يديك!

في هذه الأوقات التي قد يكون فيها غسلُ اليدين المتكرر بالصابون هو الفاصل بين الحياة والموت؛ لا يعدُّ وضع مجسماتٍ بلاستيكية لشخصيات الفتيات المثيرات من مسلسلات الأنيمي على ألواح الصابون أمراً غريباً على الإطلاق.

إن لم تكن جائحة Covid-19 (كوفيد-19) التي تضرب العالم هذه الأيام كافيةً لجعلكَ تغسل يديك خوفاً من الإصابة بالفيروس، فربما قد ينفع هذا الصابون في حثك على ذلك..

صورة: Jomblo Kun / YouTube

منتجُ التنظيف هذا موجّه لمهووسي الأنيمي والألعاب اليابانية؛ إذ يحتوي على مجسمٍ صغير لبطلات لعبة Arknights المعروفة وهنّ يغطين مفاتنهنَّ.

وما يميّز هذه الصوابين أنها لا تُظهر أسرارها إلا بعد استهلاك الصابون بالكامل، فإذا أردتَ أن ترى البطلات بكل مفاتنهن، ما عليكَ إلا مواصلة غسل يديك.. أليس هذا سبباً وجيهاً لإبعاد فيروس كورونا عنك؟

يأتي الصابون بثلاثة أنواع، أو بالأحرى يحتوي على واحدة من ثلاثة شخصيات أنثوية من اللعبة؛ حيث تكون الصوابين عاتمةً كلياً عند إخراجها من علبتها، ثم تتحولُ إلى نصف شفافة أثناء استعمالها حتى تصبح شفافة. ولإبقاء محبّي الأنيمي يواصلون استعمال هذه الصوابين؛ فإنَّ المنطقة التي تغطّي أجساد الشخصيات تبقى ضبابيةً بسبب مادةٍ خاصة لا تختفي حتى استهلاك لوح الصابون تماماً، والوصول إلى المجسم البلاستيكي في منتصفه.

صورة: Kyou

على الرغم من إمكانية قطع لوح الصابون بسكّين، والحصول على المجسم دون استعماله أبداً، أو حتى إذابته في الماء الدافئ.. لكن ما الهدف من ذلك؟

فقد تحصل على المجسّم بسرعة، ولكن كما يقول معظم من يلعب اللعبة، يتعلّق هذا الأمر باللعبة ذاتها.. فلماذا ستحرم نفسك من متعة تجربة فركِ الفتاة المثيرة المغلّفة بالصابون على يديك وجسمك وتخطّي كل ذلك لتصل إلى النهاية؟؟

هذه هي الصورة التي تظهر عند استخدام الصابون مدة كافية، أو بإمكانكم قطعها والحصول على الصورة فوراً. صورة: Jomblo Kun / YouTube

أعتقد أنني تماديتُ قليلاً..

على أية حال؛ قد يكون هذا الصابون الوسيلةَ المثالية للمحافظة على نظافة أيدي محبّي الأنيمي خلال هذه الجائحة الفيروسية، ولكن للأسف، يبدو أنه قد بيع بالكامل في كل المتاجر الإلكترونية… من يعرف السبب يا ترى؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق