مشاهير

أين أصبح فيلم الرومانس الشهير A Walk to Remember؟

كان بعض هؤلاء الممثلين مشهوراً قبل مشاركته في الفيلم، وحصل بعضهم الآخر على شهرة واسعة بعد ظهوره في العمل

صدر فيلم A Walk to Remember الرومانسي عام 2002، ونال إعجاب عددٍ هائل من المتابعين. مما سمح لأبطاله في استكمال مسيرتهم المهنية من خلال مزيدٍ من الأفلام والأعمال الأخرى. وإن تابعنا مسيرة طاقم التمثيل، والمؤلف من (ماندي موور وشين ويست ودارل هاناه وبيتير كويوت وغيرهم)، للاحظنا أنهم شاركوا في الكثير من الأعمال الأخرى الشهيرة.

يستند الفيلم الصادر عام 2002 على رواية (نيكولاس سباركس)، وسرعان ما أصبح واحداً من كلاسيكيات أوائل القرن الحادي والعشرين. والفيلم عبارة عن قصة حزينة تتحدث عن (جيمي سوليفان)، وهي فتاة مصابة بسرطان الدم، والفتى الشقي (لاندون كارتر) الذي يقع في حب تلك الفتاة ضمن إحدى المناطق الجميلة في ولاية كارولاينا الشمالية. وبعد مرور سبعة عشر عاماً، استمر أعضاء طاقم الفيلم بالتمثيل في مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. إليكم ما حدث مع كل واحد منهم:

1. لعبت الممثلة Mandy Moore دور المراهقة الخجولة Jamie Sullivan التي تعاني من مرض يهدد حياتها

الممثلان شين ويست وماندي مور

قبل أن تحظى (موور) بدور ابنة القس في فيلم A Walk to Remember، وضعت بصمتها في هوليوود كمغنية بوب ناجحة وكنجمة ضيفة في فيلم The Princess Diaries عام 2001.

استمرت (موور) بالظهور في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى نموها في المجال الموسيقي. وازدهرت مسيرة (موور) التمثيلية بعد فيلم A Walk to Remember عن طريق ظهورها في أفلام أخرى مثل How to Deal وChasing Liberty وSaved وBecause I Said So وAmerican Dreamz وغيرها الكثير.

كما أدت أصوات عددٍ من الشخصيات في أفلام ومسلسلات أنيميشن أخرى كـ Racing Stripes وفي إحدى حلقات مسلسل The Simpsons، وBrother Bear 2 والمسلسل التلفزيوني TRON: Uprising. بالإضافة إلى أكثر أدوارها شهرة، وهو دور (رابونزيل) في فيلم الأنيميشن الخاص بـ ديزني والصادر عام 2010 بعنوان Tangled.

شاركت الممثلة ماندي موور في العديد من الأفلام الهوليوودية الناجحة

تلعب (موور) حالياً دور (ريبيكا بيرسون) في مسلسل This is Us الشهير والخاص بشبكة NBC. كما تتضمن مسيرتها التلفزيونية مجموعة متنوعة من الأعمال، بما في ذلك ظهورها ضيفة في مسلسل How I Met Your Mother، وظهورها في عدة حلقات من مسلسلي Entourage وGrey’s Anatomy. إن أحدث عمل للممثلة (موور) هو الفيلم القصير بعنوان The Big Break.

2. أصبح Shane West اسما معروفاً في هوليوود عندما حصل الممثل على دور الفتى السيء Landon Carter

شين ويست وماندي مور في إحدى مشاهد A Walk to Remember

لم يكن (ويست) معروفاً نسبياً عندما مثل في A Walk to Remember، على الرغم من سجله القوي في الظهور ضمن عددٍ من البرامج التلفزيونية في منتصف التسعينيات. وبعد نجاح (ويست) في هذا الفيلم، عمل منذ تلك الفترة كممثل في السينما والتلفزيون.

واصل (شين ويست) لعب دور (إيلي سملر) في المسلسل التلفزيوني Once and Again أثناء وبعد أدائه لدور (لاندون كارتر)، كما ظهر في فيلم The League of Extraordinary Gentlemen إلى جانب (شون كونري) في عام 2003. ومثل (ويست) أيضاً في أفلام أخرى بما في ذلك What We Do is Secret وRed Sands وEchelon Conspiracy وThe Presence.

شارك شين ويست في عددٍ من المسلسلات والأفلام بعد تحقيقه النجاح في فيلم A Walk to Remember

ربما لم يشارك (ويست) في أفلام ذات نجاحٍ ساحق بعد عام 2002، لكن نجاحه متجذرٌ على الأغلب في الأعمال التلفزيونية. حيث مثل في مسلسل ER لـ 5 مواسم، ولعب شخصية (مايكل) في مسلسل Nikita لعدة مواسم، ولعب دور (جون ألدن) في مسلسل Salem بين عامي 2014 و2017. وقد ظهر (ويست) مؤخراً في حلقات متعددة من مسلسل Gotham وأكمل العمل على فيلم بعنوان Gossamer Folds.

3. أدى Peter Coyote دور والد Jamie، القس Sullivan

الممثل بيتر كويوت في دور والد جيمي

امتهن (كويوت) التمثيل لمدة طويلة قبل مشاركته بدور الأب المتدين الذي يعتني بابنته (جيمي) في فيلم A Walk to Remember. حيث ظهر وقتها الممثل في أفلام ناجحة كـ E.T وPatch Adams وErin Brockovich.

بعد إطلاق الفيلم، واصل (كويوت) الحصول على أدوارٍ في السينما والتلفزيون. حيث ظهر في أفلامٍ مثل Femme Fatale وResurrecting the Champ وGood Kill وNo Deposit. كما لعب دور العم (تشارلز) في سلسلة أفلام Return of the Living Dead. شارك الممثل في عدة أعمال تلفزيونية، حيث أدى دور الرواي في فيلمي The Color of War وThe Roosevelts: An Intimate History.

امتهن كويوت التمثيل لفترة طويلة قبل مشاركته في هذا الفيلم

أدى (كويوت) أيضاً دور (فيرجيل ويبستر) في مسلسل The Inside ودور (وارن كيتون) في Commander in Chief. كما لعب دور (دينيس ريلاند) في The 4400 ودور (مارك أوغست) في Brothers and Sisters. ظهر أيضاً في مسلسلات أخرى كـ Law & Order: LA وPercetpion وعددٍ لا بأس به من المسلسلات التلفزيونية الصغيرة. تشمل أحدث مشاريعه الأداء الصوتي في As the River Flows وفيلمي The Mustard Seed وMorning Shine.

4. كانت Daryl Hannah مشهورة قبل أن تمثل في فيلم A Walk to Remember

كانت داريل هاناه واحدة من حسناوات هوليوود، وشاركت في الكثير من الأفلام قبل وبعد صدور هذا الفيلم

عرف الجمهور الممثلة (هاناه) من خلال مشاركتها في أفلام ناجحة مثل The Fury وBlade Runner وSplash وSteel Magnolias وGrumpy Old Men. وفي The Little Rascals عام 1994 قبل الحصول على دورٍ (سينثيا كارتر) والدة (لاندون).

واصلت (هاناه) إنتاج أفلام ناجحة، وأصبحت نجمة في البرامج التلفزيونية بعد مشاركتها في الفيلم السابق. وكان أحد أبرز أدوارها بعد الفيلم كان دور (إيل درايفر) في جزئي فيلم Kill Bill. وظهرت في مجموعة متنوعة من الأفلام الأخرى بما في ذلك Casa de Los Babys وSilver City. كما شاركت أيضاً في عددٍ من الأفلام التلفزيونية لشبكات كـ SyFy وHallmark Channel وSpike.

واصلت (داريل هاناه) أيضاً استلام الأدوار في البرامج التلفزيونية، حيث لعبت دور (شيري ترانتون) في مسلسل Hawaii Five-0، ودور (أنجيليكا تورينج) في مسلسل Sense8. أما في الآونة الأخيرة، ستظهرت (هاناه) في فيلمين قيد الإنتاج حالياً هما Papa وUndateable John.

5. كان دور Belinda، خليلة Landon السابقة، واحداً من أولى الأدوار التي حصلت عليها الممثلة Lauren German

لعبت لاورين جيرمان دور بيليندا، وهي تشارك الآن في المسلسل الشهير Lucifer

قبل حصول الممثلة (لورين جيرمان) على دورها في فيلم A Walk to Remember، شاركت في مجموعة صغيرة من الأفلام، بما في ذلك Down to You وShotgun Love Dolls. كما شاركت سابقاً في بضعة حلقاتٍ من مسلسلات تلفزيونية كـ 7th Heaven وUndressed وGoing to California.

أما بعد مشاركتها بدور (بيليندا)، فظهرت (جيرمان) في عدد قليل من الأفلام لكنها تركت بصمتها بشكل أساسي على شاشة التلفاز. حيث مثلت (لورين جيرمان) في أفلام مثل The Texas Chainsaw Massacre وStanding Still وHostel: Part II وDark Country. كما ظهرت إلى جانب زميلها السابق (شين ويست) في فيلم What We Do Is Secret عام 2007. حققت (جيرمان) أكبر نجاحٍ لها في المسلسلات التلفزيونية، حيث ظهرت في Sex, Love & Secrets وHappy Town وHawaii Five-0 وChicago PD وChicago Fire. وتلعب الآن دور (كلوي ديكر) في مسلسل Lucifer.

6. لعب Clayne Crawford دور Dean، صديق Landon

لم يكن كروفرد ممثلاً محترفاً قبل أن يشارك في هذا الفيلم، لكنه يمتلك الآن في مسيرته عدداً من الأعمال السينمائية والتلفزيونية

شارك (كروفرد) في فيلمٍ واحدٍ قبل حصوله على دور (دين)، وهو One Blood Planet. كما ظهر في حلقة من مسلسل Buffy the Vampire Slayer. أي كان (كروفرد) ممثلاً مبتدئاً عندما شارك مع زملائه في فيلم A Walk to Remember. وبعد لعب شخصية (دين)، استمر (كروفورد) بالظهور في الأفلام واكتسب نجاحاً ملحوظاً في التلفزيون. فاستطاع الحصول على أدوارٍ في أفلام مثل Swimfan وA Love Song for Bobby Long وThe Great Raid وWristcutters: A Love Story وThe Perfect Host.

يعرف الجمهور اليوم الممثل (كلاين كراوفورد) عن طريق شخصيته (مارتن ريجز) الرئيسية في مسلسل Lethal Weapon الذي تعرضه شبكة FOX. وقبل حصوله على هذا الدور، ظهر في مسلسلات أخرى مثل CSI: Miami وJericho وCSI: Crime Scene Investigation و24 وThe Glades وJustified وRectify.

7. لعب الممثل Al Thompson دور Eric، وهو أحد أصدقاء Landon

الممثلان آل تومبسون وشين ويست في إحدى مشاهد الفيلم

ظهر الممثل (تومبسون) قبل حصوله على دور (إيريك) في مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام، بما في ذلك فيلما Flawless وThe Royal Tenenbaums وفي مسلسلات كـ Law & Order وLaw & Order: Special Victims Unit. استمر (تومبسون) بالعمل في مجالي السينما والتلفاز بعد الفيلم الشهير. وكان دوره الأبرز هو شخصية (تيد) في فيلم الدراما والكوميديا Love Don’t Cost a Thing. كما مثّل أيضاً في الأفلام التالية: Liberty Kid وThe Pill وSong One.

شارك تومبسون في عدد من الأفلام والمسلسلات، ولازال حاضراً في مجال السينما حتى يومنا

أما مسيرته التلفزيونية، فأدى دوراً صوتياً في مسلسل The Cleveland Show. وأدى أيضاً شخصية (أوين) في مسلسل Lenox Avenue وشخصية (ديريك ديفس) في Underground Kings وشخصية Craig في Entangled with You. ولا يزال (تومبسون) حاضراً في الأعوام السابقة وحتى الآن. حيث شارك في فيلمي Wheels وLove is Dead عام 2018. كما مثّل في فيلمٍ قصير في مرحلة ما بعد الإنتاج حالياً بعنوان Debbie & Doug Drop Acid in the Desert.

8. شاركت الممثلة Paz de la Huerta في عدد قليلٍ من البرامج التلفزيونية والأفلام قبل أن تلعب دور Tracie، إحدى الفتيات ذات الشعبية الكبيرة في المدرسة

لعب الممثلة أدواراً في عدد من الأفلام قبل مشاركتها في هذا الفيلم، كما شاركت في حلقاتٍ من مسلسل Broadwalk Empire

قبل أن تلعب Paz de la Huerta دورها في A Walk to Remember، كانت قد شاركت سابقاً في برامج تلفزيونية مثل Law & Order وThe Practice وThe Wonderful World of Disney. كما مثّلت في أفلام شهيرة كـ The Cider House Rules وRiding in Cars with Boys وThe Object of My Affection.

وبعد مشاركتها في فيلم A Walk to Remember، ازداد عدد الأعمال والعروض التي تلقتها وشاركت بها الفنانة، من ضمنها: Fierce People وThe Tripper وAnamorph وChoke وEnter the Void وغيرها الكثير. كما شاركت أيضاً في حلقاتٍ من أعمال تلفزيونية شهيرة كـ X Femmes عام 2008 وBroadwalk Empire عام 2010، حيث أدت وقتها دور (لوسي دانزجر). ونستطيع مشاهدتها الآن في فيلمين في مرحلة بعد الإنتاج وهما Superstrata وConcrete Underground.

9. كان David Lee Smith ممثلاً معروفاً قبل أدائه دور والد Landon المغترب الدكتور كارتر

ظهر (سميث) في برامج تلفزيونية ناجحة طوال فترة التسعينيات من القرن الماضي قبل أن يشارك إلى جانب (شين ويست). حيث شارك في عددٍ من المسلسلات مثل All My Children وOne Life to Live وAs the World Turns. عمل (سميث) بعد صدور فيلم A Walk to Remember في مجموعة من الأفلام والأعمال التلفزيونية كـ Divine Secrets of the Ya-Ya Sisterhood عام 2002، وفي فيلم الإثارة والتشويق Zodiac عام 2007 وفيلم The Man from Earth. كما شارك في عددٍ من الأدوار ضمن أعمال تلفزيونية كـ CSI: Crime Scene Investigation وCSI: Miami.

أما أحدث أعماله فهي الفيلمان القصيران Unregistered وHollywood، والفيلمان Landfill وA Walk With Grace، وهما في مرحلة ما بعد الإنتاج حالياً.

المصادر:
موقع This Is Insider

مقالات ذات صلة

إغلاق