مشاهير

15 ممثلة لن ترغب أيّ زوجة لزوجها بالتمثيل معها

ما يجعل (جولي) خطرة جداً على زوجات هوليوود هو تحطيمها لزواج (براد بيت) و(جنيفر أنيستون) وزواجها من (براد)

عندما نخرج لمشاهدة فيلم، نادراً ما نأخذ بعض الوقت للتفكير في الحياة الخاصة للممثلين والممثلات، فنحن ببساطة نولي اهتماماً لِما يحدث على الشاشة، على أمل أن يعمل كل شيء بالطريقة التي نريدها.

كما أنّ من واجب الممثلين والممثلات المحترفين أن يتحولوا إلى الشخصية التي يلعبونها، وغالباً ما ينطوي ذلك على نسيان كل شيء هم عليه وأن يصبحوا كل شيء يخص شخصيتهم التي يؤدونها، وأولئك الذين ينجحون في جلب شخصياتهم إلى الحياة يحصلون على الثناء والأوسمة، وهذا النجاح يفتح لهم فرصاً جديدة لتعزيز حياتهم المهنية.

وعلى الرغم من أن الجميع يحب أن يكون على تماس مع هذا الممثل الناجح، وخاصة أفراد أسرته المقربين والأصدقاء، فإن هناك مجموعة من الناس في هوليوود يعانون بصمت في خضم هذا النجاح، وهم زوجات وأزواج هؤلاء المشاهير.

فبغض النظر عن مدى تفهّمك للأعمال التجارية، ومقدار الثقة التي وضعتها في زوجك أو زوجتك، فإن رؤيتهم أو مشاركتهم في مشهدٍ حميمي مع رجل أو امرأة أخرى لابد له أن يزعجك، حيث أنّ الكيمياء التي تتشاركها الشخصيات على المنصة والبُعد الذي يذهب به المخرجون في كثير من الأحيان لجعل المشاهد تبدو حقيقية قدر الإمكان، يكفيان لإثارة الغيرة وعدم الثقة حتى بين أقوى الأزواج في هوليوود.

بما أن العديد من الزيجات والعلاقات قد انتهت بسبب مشاركة أحد الأزواج بفيلم إلى جانب نجوم موهوبين وأفضل مظهراً بشكلٍ غير قابل للجدل، لذا فإن العديد من أزواج المشاهير في هوليوود لا يتوقون دائماً إلى نجاح أفلام شركائهم، وبما أنّ الناس يعتقدون أن الرجال هم الأضعف عندما يتعلق الأمر بالقيام بفعل الخيانة على النساء، فينبغي على نساء هوليوود في كثير من الأحيان أن يأملن أن يتذكر الرجال التزامهم تجاههم، خاصةً عندما يعملون.

وفيما يلي قائمة تضم 15 ممثلة لا ترغب زوجات هوليوود في وقتنا الحالي أن يشارك أزواجهم أيّا دور بطولة إلى جانبها، خاصة إذا كان السيناريو يتطلب منهم الحصول على المشاهد الحميمية، ويجب التنويه إلى أنّ معظم هؤلاء النساء صغيرات السن وغير مرتبطات، ومما ينبغي معرفته أنه يمكنهن الحصول على أي رجل يرغبن به، ولن يحتجن إلى بذل جهد كبير للقيام بذلك.

1. الممثلة Jennifer Lawrence

Jennifer Laurance فستان أبيض
الممثلة الجميلة جينيفير لورانس

ماذا سيكون شعورك إذا كنت ممثلاً، وحصلت أفلامك على أكثر من 5.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم؟ إذا كنت ستشعر كما لو كنت على قمة العالم، حسناً هذا هو شعور (جينيفر لورانس) كل يوم، حيث جنى أداء (لورانس) في الكنيسة والمدرسة ثماره عندما حصل أحد الكشافة على لمحة عمّا يمكن أن تفعله عندما لم تكن تبلغ من العمر سوى 14 عاماً فقط.

وتصدّرت (لورانس) في أيامنا هذه قائمة الممثلات الأكثر أجراً على كوكب الأرض في عدة مناسبات وظهرت على قوائم مجلة (فوربس سيليبريتي) ومجلة (التايم) في عدة مناسبات أيضاً كممثلة وواحدة من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم، كما حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها في فيلم Silver Linings Playbook عام 2012 ولديها ثلاث جوائز غولدن غلوب من هذا الفيلم والأفلام الأخرى.

وسيظل أداء (لورانس) في أفلام X-Men بدور شخصية (ميستك هو) دورها الحابس للأنفاس دوماً، أولاً لأنها ممثلة رائعة، وثانياً لأن بدلاً من ارتداء الأزياء التقليدية مثل الشخصيات الأخرى فإن زيّها كان مدهونٌ عليها، لذا فإنه لا توجد أيُّ زوجة في هوليوود قد ترغب أن يؤدي زوجها دوراً إلى جانب هذه المرأة الجميلة، بالأخص عندما يكون كل ما عليها هو الطلاء بدلاً من الملابس، فصورتها الجميلة تلك محفورة في معظم أذهان الرجال، بغض النظر عما ترتديه.

2. الممثلة Emilia Clarke

Emilia Clarke
الممثلة إيميليا كلارك ترتدي فستاناً أسوداً

هي ممثلة إنجليزية تبلغ من العمر 31 عاماً، قام دورها بشخصية (دينيرس تارجيريان) في مسلسل HBO ساحق النجاح Game of Thrones بتحويلها إلى رمز إغراءٍ عصري كما وحصلت على إشادة من النقاد، لديها ثلاثة ترشيحات لجائزة إيمي كممثلة مساعدة بارزة في مسلسل دراما، واثنين من ترشيحات جائزة اختيار النقاد التلفزيوني لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل دراما.

تقريباً كل شخص على كوكب الأرض قام بمشاهدة مسلسل Game of Thrones لديه إعجاب ساحق وعميق اتجاه (كاليسي)، والممثلين المتزوجين ليسوا استثناء هنا.

في مواسم المسلسل الأولى، كان للمسلسل العديد من المشاهد حيث كشفت النساء عن كل شيء على الشاشة، بالإضافة إلى الانخراط في بعض المشاهد البخارية، وبما أن بعض هذه المشاهد تضم (الكاليسي)، فمن السهل فهم سبب كونها نجمة معظم خيالات الرجال.

لذا لن ترغب زوجة من هوليوود أن يؤدي زوجها دوراً مع (إميليا كلارك)، لأنهم يعتقدون أن أزواجهم سوف لن يرونها إلاّ كـ (كاليسي) المغرية، وحقيقة أنها عزباء حقيقة مرعبة.

3. الممثلة Emma Stone

Emma Stone
الممثلة الجميلة إيما ستون

إذا كنت قد شاهدت فيلم La La Land فأنت تفهم السبب في أن تكون (إيما ستون) هي الآن الممثلة الأعلى أجراً في العالم، انطلاقاً من الجوائز وأدائها في معظم الأفلام التي شاركت فيها، تُعد (ستون) واحدة من أكثر الممثلات موهبةً لدينا اليوم.

ومن بعض الأفلام التي قدمت بها أداءً استثنائي: Crazy, Stupid, Love و The Amazing Spider Man و The Amazing Spider Man 2 و Birdman وبالطبع La La Land، كما حلّت موهبتها في مقالاتٍ مثيرة للإعجاب كالتي في قائمة مجلة (فوربس سيليبريتي) ومجلة (التايم).

تتموضّع (ستون) في هذه القائمة لأنها امرأة جميلة للغاية وهي تبلغ من العمر 29 عاماً فقط، فعمرها ونجاحها وجمالها يعني أنها يمكن أن تحصل على أي رجل تريده، ولن ترغب أيّ زوجة في هوليوود التنافس معها.

4. الممثلة Scarlett Johansson

Scarlett Johansson
الجميلة سكارليت يوهانسون في حفل توزيع جوائز

(سكارلت جوهانسون) هي واحدة من عددٍ من المشاهير الذين تسببوا في إثارة ضجة كبيرة على الإنترنت فيما يتعلق بكمية جمالها، في معظم المناقشات ستجد أن العديد من النساء غالباً ما يدّعون أنه لا يوجد شيء خاص بها وأنها جميلة مثل أي شخصية شهيرة أُخرى، ومع ذلك يختلف الرجال تماماً مع هذا الرأي ويضعونها في فئة أجمل النساء في هوليوود.

هناك إجماع عالمي حول كيف أن صوتها مثير وكم أنها مُنعمة في مناطق الصدر والوركين، لكن معظم النساء، اللواتي لا تنوح نواياهن بأي شكل من الأشكال، يدّعون أن وجهها ليس بذاك الأمر الجليل، وقد صنعت (سكارلت) طريقها إلى هذه القائمة ولها كل الحق في أن تكون هنا لأن الكثير من النساء لا يفهمن كيف أن الرجال مجانين بشأنها، ولا تريد أي زوجة في هوليوود أن تتعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة.

بالإضافة إلى مدى جاذبية جسدها، تعرف (سكارلت) كيفية اختيار أدوارها في الأفلام، لأن معظمها يجعلها تبدو صلبة ومثيرة وأنثوية، صفات لا حيلة للرجل إلّا أن يقع في حبها.

5. الممثلة Emma Watson

Emma Watson
الممثلة الجميلة إيما واتسون

بفضل نجاح سلسلة أفلام (هاري بوتر)، كانت (إيما واتسون) شخصية شهيرة بشكلٍ كبير وجميلة للغاية، حيث ولدت هذه النجمة البالغة من العمر 27 عاماً في باريس لكنها نشأت في أوكسفوردشاير، وقد  كان دورها في (هاري بوتر) بشخصية (هيرموني جراينجر) أول عمل لها في التمثيل على الإطلاق منذ أن كانت مشاركاتها التمثيلية من قبل فقط في المسرحيات المدرسية.

لعبت دور (هيرموني) في ثمانية أفلام لمدة 10 سنوات وفازت بالعديد من الأوسمة والشهرة، وحوالي 60 مليون دولار، كما كانت (إيما) جزءاً من أفلام ناجحة أخرى بما في ذلك: The Perks of Being a Wallflower و The Bling Ring و This Is the End و Noah، ولعبت أيضاً دور البطولة في الفيلم الموسيقي Beauty and the Beast.

كرّمت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون عملها في عام 2014، عندما فازت بجائزة أفضل فنانة بريطانية لهذا العام، ولدى أي زوجة في هوليود سبب كاف للقلق إذا سمعت أن زوجها سيعمل في فيلم مع (إيما)، لأنه وبالإضافة إلى أن (إيما) عازبة، فهي ناجحة وجميلة، ويمكن أن تحصل على أي رجل ترغب فيه.

6. الممثلة Gal Gadot

Gal Gadot الامرأة الخارقة
الممثلة غال غادوت بدور Wonder Woman

كان عام 2017 عاماً استثنائياً لعشاق أفلام الأبطال الخارقين الإناث لأنه وعلى عكس أفلام الأبطال الخارقين الإناث في الماضي، حقق فيلم Wonder Woman هذا العام نجاحاً كبيراً، ومما لا شك فيه أن أحد الأسباب الرئيسية لنجاح الفيلم هو الشخصية الرئيسية (ديانا) أميرة الأمازون، وهو دور لعبته (جال غادوت) الجميلة للغاية.

حيث حقق فيلم DC Extended Universe هذا ما يقارب 830 مليون دولار، وهو ما يكاد يقترب من فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice على الرغم من أن هذا الأخير يضم أعظم الأبطال الخارقين الأقوياء والأكثر شعبية، وهما Batman و Superman.

على مر السنين قام الناس بتصنيف Wonder Woman كواحدة من أجمل الأبطال الخارقين الإناث في جميع أكوان الكتب الهزلية، وعلى الرغم من أن معظم الفنانين حاولوا تصوير هذا على الورق وفي الرسوم المتحركة، فإن (غادوت) جسدت الشخصية بشكلٍ مثالي.

وتعتبر (ووندر ومان) أيضاً واحدة من أقوى الأبطال الخارقين الإناث، وحيث أن (غادوت) هي (ووندر وومان) إمرأة عجائبية، فإن معظم الرجال، بمن فيهم زملائها من الممثلين، سيحبون فكرة الحصول على فرصة لمواعدتها على الرغم من أنها متزوجة، حيث تعتبر (غادوت) واحدة من أكثر النساء جاذبية في هوليوود، حيث تتضمّن سيرتها الذاتية تتويجها ملكة جمال إسرائيل عام 2004، وهي تبدو أفضل حتى اليوم.

7. الممثلة Angelina Jolie

Angelina Jolie
الممثلة أنجيلينا جولي

قد تكون (أنجلينا جولي) المرأة الأكبر سناً في هذه القائمة بما أنها تجاوزت الأربعين، ولكنها بصراحة تبدو وكأنها في منتصف الثلاثينات من عمرها، كما يمكن القول أنّ (جولي) هي أكبر وأعظم نجمة في هذه القائمة، على الرغم من أنها كانت تقوم بصناعة الأفلام في الماضي القريب بدلاً من لعب دور البطولة، حيث أن لعبها دور البطولة كان أمراً قد كوّنا راحة معه لمشاهدته على مدى سنوات.

تصدّرت (جولي) قائمة أفضل الممثلات أجراً في هوليود، وتم اعتبارها واحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً وتأثيراً في صناعة أفلام الترفيه، كما عُيّنت أكثر النساء جمالاً في العالم من قِبل وسائل الإعلام المختلفة في عدة مناسبات، وقد حصلت (جولي) خلال مسيرتها المهنية على العديد من الجوائز والترشيحات، وكانت أبرزها ثلاث جوائز جولدن جلوب وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة وجائزة الأوسكار.

أمّا ما منحها أكبر الجوائز فهو أدائها المدهش في أفلامها: George Wallace و Gia و Girl Interrupted، وما يجعل (جولي) خطرة جداً على زوجات هوليوود هو تحطيمها لزواج (براد بيت) و(جنيفر أنيستون) وزواجها من (براد)، لكنهم الآن منفصلين، ولا يزال بإمكان (جولي) الحصول على أي رجل تريده، حيث لا يهم من هو أو ما إذا كان متزوجاً أم لا.

8. الممثلة والمغنية Rihanna

Rihanna
المغنية والممثلة الجميلة ريانا

(ريهانا) هي واحدة من أنجح الموسيقيات الإناث وذلك لكونها واحدة من أفضل الفنانين الأكثر مبيعاً على الإطلاق ولا تزال تحمل الرقم القياسي لأقصر فترة أخذها أيّ فنان شاب منفرداً على الإطلاق لتحصل على 14 أغنية فردية على Billboard Hot 100.

وعلى الرغم من أن (ريهانا) تشتهر بموسيقاها، إلّا أنها أيضاً ممثلة رائعة قامت بالظهور في أفلام مذهلة مثل: Bring It On: All or Nothing و Battleship و Valerian و City of a Aousand Planets، وكما هو الحال مع جميع الممثلات الأخريات في هذه القائمة، لا ينبغي على زوجات هوليوود التطلع إلى عمل أزواجهن جنباً إلى جنب مع هذه الشهيرة الجميلة والناجحة للغاية.

ولقد قامت (ريهانا) بمواعدة الكثير من المشاهير رفيعي المستوى، وعلى الرغم من أن معظمهم من الموسيقيين، إلا أنه لا يوجد أي ممثل ذكر قد يتمتع بالقوة الكافية لمقاومتها.

9. الممثلة Margot Robbie

Margot Robbie
الممثلة الجميلة مارغوت روبي

قد لا تكون المسيرة الفنية للممثلة والمنتجة الأسترالية قد تجاوزت الثمان سنوات إلّا أن التأثير الذي خلقته في هذه السنوات سيدوم بالتأكيد لعقود، وبعد أدائها الرائع في المسلسل الأسترالي الرائد “الجيران” والذي حصلت منه على ترشيحات لجائزة لوجي، انتقلت (روبي) إلى الولايات المتحدة وحققت حياتها المهنية هناك.

حيث يتذكر معظمنا أدائها المتميّز في فيلم The Wolf of Wall Street، حين لعبت دور (نايومي لاباجليا)، الصديقة الحميمة وزوجة الشخصية التي كان يلعبها (ليوناردو دي كابريو)، وقد ظهرت (روبي) لاحقاً في أفلام مثل: Focus و The Big Short و The Legend of Tarzan و Suic*de Squad.

تعتبر (روبي) الممثلة الأكثر جاذبية بين كل من أدّى شخصية (هارلي كوين) حصل وأن رأيناها على الإطلاق، وعلى الرغم من أنها كانت أفضل أفراد العصابة وأشدها انطباعاً، إلّا أننا لا نستطيع إنكار أنّ معظم الاهتمام الذي تلقّته كان بسبب مقدار الإغراء الذي تملكه.

على الرغم من أنّها متزوجة، إلاّ أن أي امرأة لن ترغب أن تسنح الفرصة لزوجها بالتمثيل إلى جانب (روبي)، حيث أنّه بعد أن يكون معها في نفس المكان، قد لا يكون هو نفسه مرة أخرى.

10. الممثلة Anna Kendrick

Anna Kendrick
الممثلة آنا كيندريك

بما أنها بدأت العمل في برودواي كممثلة طفلة، فلديها من الخبرة الواسعة في هذه الصناعة الكثير، وكما أنها حصلت على ترشيح لجائزة توني لأفضل ممثلة مميزة في عام 1998 في مسرحية موسيقية لأدائها في مسرحية High Society، وقد غامرت بالمشاركة في فيلم Twilight Saga في عام 2003 فارتفع اسمها، وقد تلقت الكثير من الحب والاهتمام لدور البطولة الذي لعبته في سلسلة فيلم Pitch Perfect، حيث تلعب دور Beca Mitchell، وهو دور يجذب انتباهنا إلى صوتها الجميل.

(آنا كندريك) هي ممثلة جميلة تبلغ من العمر 32 عاماً وممثلة موهوبة للغاية لم تتزوج بعد، لكنها تواعد (بن ريتشاردسون) وهو مصور سينمائي التقت به في موقع تصوير فيلم Drinking Buddies، ولا ينبغي لزوجات هوليوود أن تكنَّ مرتاحات لعمل أزواجهن جنباً إلى جنب مع (كندريك) لأنها شابة وجميلة حقاً ويبدو أن صحبتها ممتعة للغاية.

11. الممثلة Nina Dobrev

Nina Dobrev
الممثلة نينا دوبريف

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ينظرون إلى (نينا دوبريف) ويتساءلون عن سبب مظهرها الجميل بطريقة فريدة، فمن المحتمل أن ذلك يرجع إلى أن والداها جاءا من بلغاريا، رغم أنها نشأت في كندا منذ سن الثانية، والدور الذي اشتهرت به كان دور (إيلينا غيلبرت / كاثرين بيرس / أمارا) في مسلسل The Vampire Diaries.

كانت شخصيتها في المسلسل مثال عن “فتاة البيت المجاور الجميلة والموثوقة” من النوع الذي قد تنقلب حياته مع عائلة السلفاتور رأساً على عقب، وكان أدائها عبر 134 حلقة من الموسم الأول إلى السادس أداءً مثيراً، حيث فازت بالعديد من الجوائز والترشيحات عن هذا الدور.

ومن الواضح أن (دوبريف) واحدة من أجمل النساء في هذه القائمة، وهذا يعني أنها واحدة من أجمل السيدات في هوليوود، أجل إنها من هذا النوع الذي قد يُعد كابوساً لكثير من زوجات هوليوود.

12. الممثلة Charlize Theron

Charlize Theron
الممثلة تشارليز ثيرون

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام فستجد فرصاً لمشاهدة فيلم قد شاركت فيه (تشارليز ثيرون)، ويمكنك أن تشهد بذلك عن مدى روعتها، وقد ولدت هذه الممثلة الجميلة في جنوب أفريقيا وأصبحت مواطنة أمريكية في عام 2007، ومع ذلك فإنها لا تزال تتمسك بجنسيتها الجنوب أفريقية.

على الرغم من أن العديد من أفلامها هي أفلام مدهشة، إلّا أن بعض هذه الأفلام بارزة حقاً مثل: The Italian Job و Hancock و Snow White and the Huntsman و Prometheus و A Million Ways to Die in the West و The Fate of the Furious و Atomic Blonde.

فازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة
لأدائها في فيلم Monster لعام 2003، وقد كانت (تشارليز) متزوجة من (ستيوارت تاونسند)، ولكن بعد أن انفصلا وذهب كل منهما في سبيله في عام 2010، لن ترغب أيّ زوجة في هوليوود أن يعمل زوجها بشكلٍ مقرب مع (تشارليز)، فبالإضافة إلى كونها جميلة جداً، فإن (تشارليز) متاحة للارتباط ولديها ما يلزم للفوز بأي رجل.

13. الممثلة Rachel McAdams

Rachel McAdams
الممثلة رايتشل مكأدامز

هي ممثلة كندية جميلة بشكل استثنائي بدأت حياتها المهنية في كندا بين عامي 2001 و2002، ثم انتقلت لاحقاً إلى هوليوود، كان الفيلم الكوميدي The Hot Chick أول فيلم لـ (رايتشل ماك آدامز) في هوليوود، وعلى الرغم من أنها كانت رائعة في الفيلم، إلّا أن شهرتها ازدهرت وزادت بعد أدائها المدهش في أفلام Mean Girls و The Notebook.

ووصفت وسائل الإعلام (ماك آدامز) بأنها “الفتاة المثالية” الجديدة في هوليوود، بفضل عروض سينمائية إضافية مثل: Wedding Crashers و Red Eye و The Family Stone، وبالإضافة إلى جمالها ومقدار روعتها كممثلة، قامت (ماك آدامز) بمواعدة نجوم عظماء خلال حياتها.

فبعد أن لعبت دور البطولة في فيلم The Notebook برفقة (راين غوسلينغ) قام الاثنين بالمواعدة لبضع سنوات، وبالطبع كان للفيلم علاقة كبيرة بعلاقتهم، وبما أنها لم تتزوج بعد، فيمكنها أن تواعد أي شخص تريده، وهذا ما يجعلها خطيرة جداً على زوجات هوليود.

14. الممثلة Nicole Beharie

Nicole Beharie
الممثلة نيكول بيهاري

الجميلة (نيكول بيهاري) هي ممثلة رائعة ومغنية موهوبة شاركت في العديد من المشاريع الناجحة منذ ظهورها الأول في هوليوود في عام 2008، وسافرت (بهاري) كثيراً عندما كانت صغيرة كثيراً، حيث نشأت في جامايكا ونيجيريا والمملكة المتحدة وبنما، وذلك بفضل مهنة والدها في السلك الخارجي، والدها جامايكي ووالدتها نيجيرية، على الرغم من أنها أمريكية.

بعض أدوارها البارزة هي في أفلام مثل: American Violet و My Last Day Without You و Shame و 42، وعلى التلفزيون تشتهر بلعب دور (آبي ميلز) في Sleepy Hollow من عام 2013 إلى عام 2016، وهو الدور الذي يتذكره معظمنا لها.

(بيهاري) في هذه القائمة لأنها مشهورة ونجمة صاعدة، وتزعم المصادر أنها عازبة، ولن تحب زوجات هوليوود التعامل مع هؤلاء الفتيات الجذابات لأنهم يميلون إلى أن يكونوا رائعين لكل الرجال من حولهم وينتهي بهم الأمر عادةً إلى مواعدة زملائهم من الممثلين.

15. الممثلة Lupita Nyong’o

Lupita Nyong'o
الممثلة لوبيتا نيونغو

“بغض النظر عن المكان الذي أنت منه، فأحلامك صالحة”.

هل هذه الكلمات تبدو مألوفة؟ إذا كانوا كذلك، فمن المحتمل أنك شاهدت جوائز الأوسكار السادسة والثمانين أو قسماً منها، لأن البيان أعلاه جزء من خطاب (لوبيتا) الذي ألقته بعد الفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، والشيء المثير للاهتمام حول فوز (لوبيتا) هو أنها فازت بهذه الجائزة المرموقة في أول دور لها في فيلم روائي طويل بعد تخرجها من Yale School of Drama وهو فيلم 12‎ Years a Slave لعام 2013.

أصبحت (لوبيتا) أول كينية ومكسيكية تفوز بالجائزة المرموقة، وإذا رأيتها في الفيلم، فأنت تعلم إذاً بأنها تستحقها، وتزعم المصادر أن (لوبيتا) قد خرجت مع (شيويتيل إيجيوفور) و(مايكل فاسبندر) و(كنان) و(جارد ليتو)، لكن من الظاهر أنها عازبة حالياً.

(لوبيتا) امرأة موهوبة وجميلة للغاية، تبدو كما لو أنها تستطيع مواعدة والتعامل بجدية مع أي شخص في هوليوود، لذلك لن تجد أي زوجة في هوليوود غير مبالية لفكرة عمل زوجها مع (لوبيتا) عن كثب.

مقالات ذات صلة

إغلاق