مشاهير

شعرت مارغو روبي بالخجل عند تصوير المشهد الحميمي الشهير في فيلم Wolf of Wall Street

كان عليها أن تتعرّى أمام الكاميرا بوجود 30 شخصاً من الطاقم في الغرفة وقد كانوا جميعاً رجال غرباء عنها

الأغلبية ممن شاهدوا الفيلم سيتذكرون المشهد الذي تقوم فيه الممثلة الأسترالية بإغراء زوج شخصيتها في الفيلم والذي يلعب دوره الممثل (ليوناردو ديكابريو)، حيث قامت (مارغو) بإغراء (ديكابريو) في غرفة ابنتهما، ثم ذهب الاثنين إلى سريرهما في غرفة النوم.

Leonardo DiCaprio and Margot robbie wolf of wall street مشهد مثير
ليوناردو ديكابريو ومارغو روبي في مشهد حميمي في غرفة النوم

مشهد غرفة النوم الحميمي بالذات أحرج (مارغو)، حيث كان عليها أن تتعرّى أمام الكاميرا بوجود 30 شخصاً من الطاقم في الغرفة وقد كانوا جميعاً رجال غرباء عنها! وخلال مقابلة مع مجلة Porter قامت الممثلة باسترجاع غرابة هذه التجربة وشعورها بالإحراج حيث قالت:

“لا يظهر ذلك عندما تقوم بمشاهدة الفيلم، لكن في الواقع كنّا في غرفة نومٍ صغيرة وكان موجوداً في هذه الغرفة 30 فرداً من الطاقم، جميعهم رجال، وقد استمر التصوير لمدة 17 ساعة كنت أقوم بها بلمس مناطق حميمية من جسدي، وقد كانت تجربةً غريبةً جداً وعليك أن تقوم بتجاهل الإحراج وسخافة المشهد وأن تكرّس نفسك لتصوير المشهد”.

مشهد الكاميرا مارغوت تغيظ ليوناردو
ليوناردو ديكابريو ومارغو روبي في فيلم The Wolf of Wall Street

وقد كانت (مارغو) قد كشفت في وقتٍ سابق أن تجربة أدائها للمشاركة في الفيلم تضمّنت هذا المشهد في الذات، أي أنّها كانت تعرف مسبقاً ماذا تعنيه المشاركة في هذا الفيلم الذي رُشح لجوائز الأوسكار، وقد كانت متهيئة تماماً لذلك.
وقد كشفت (مارغو) أيضاً خلال المقابلة أنّها لم تكن تعرف بشكلٍ واضح ما الذي يُعتبر تحرشاً جنسياً حتى ظهرت حملة MeToo#، وقد شرحت النجمة الأسترالية هذا الأمر قائلةً:

“أنا الآن في أواخر العشرينيات من عمري، أنا مُتعلمة، أنا مشهورة، وقد قمت بالسفر كثيراً، وأملك عملي الخاص، وأنا لم أكن أعلم! هذا جنون. حيث لم أكن أعلم أن بإمكانك أن تقول إنك تعرضت لتحرشٍ جنسي من دون أن يقوم أحدٌ ما بلمسك جسدياً، وأنّ بإمكانك أن تقول هذا ليس مقبولاً، لم أكن أملك أي فكرة، لكنني أصبحت أعلم الآن لأني بحثت عمّا يُعد تحرشاً جنسياً غير قانوني مثل أن تتعرض لإيحاءاتٍ سلبية في عملك وبالطريقة التي يتم الدفع لك بها”.

فيلم Mary Queen of Scots Margot Rbbie
مارغو روبي بدور الملكة اليزابيث

وقد قامت (مارغو) بتمثيل دورٍ مختلف جداً بعد هذا الفيلم، حيث ظهرت الممثلة بدور الملكة (إليزابيت الأولى) في الفيلم الملحمي Mary Queen of Scots، وقد نالت (مارغو) عدة جوائز عن أدائها الرائع في هذا الفيلم.

المصادر:
موقع Metro

مقالات ذات صلة

إغلاق