أخبار

تسريبات جديدة تكشف أسماء الممثلين في فيلم Breaking Bad المرتقب

معظم هذه الشخصيات المذكورة قد لقيت حتفها خلال المسلسل

على الرغم من أنّ مسلسل Breaking Bad قد انتهى منذ قرابة 6 سنوات فإنّه مازال حتى يومنا هذا يحتل مكاناً في قائمة أفضل المسلسلات لملايين المشاهدين حول العالم، بل يمكن القول أنّ هذا المسلسل يحتل مكاناً في قمة هذه القائمة لدى الكثيرين، ولهذا فقد أثار خبر إنتاج فيلمٍ سينمائيٍّ تجري أحداثه في عالم المسلسل المحبوب حماس الكثيرين حول العالم.

في شهر نوفمبر من العام الفائت علِمنا أنّ هذا الفيلم سيحمل اسم Greenbrier وأنّ (آرون بول) سيعود إلى الشاشة لاستلام دور البطولة فيه لأنّ الفيلم سيركّز على الأحداث المؤسفة التي تعرّض لها (جيسي بينكمان)، والآن وبعد عدة شهورٍ من الصمت يعود هذا الفيلم ليحتل عناوين الأخبار بعد تسريب قائمة الممثلين المشاركين فيه.

المشهد الأخير من مسلسل Breaking Bad موت والتر Walter White Death
الممثل بريان كرانستون بدور والتر وايت ذو ذقنٍ وشعرٍ طويلين

وفقاً لهذه التسريبات فإنّ الفيلم سيتضمّن عدداً كبيراً من الوجوه المألوفة برفقة (بول)، فقد تبيّن أنّ (برايان كرانستون) سيكون موجوداً رغم انّ شخصيته (والتر وايت) قد لقيت حتفها في نهاية المسلسل، بالإضافة لآخرين مثل (كريستين ريتر) بدور (جين)، (جوناثان بانكس) بدور (مايك)، (جيسي بليمونس) بدور (تود)، (تشارلز بيكر) بدور (بيتي النحيل)، (مات جونز) بدور (بادجر)، (روبرت فورستر) بدور (إيد)، (تيس هاربر) بدور (السيدة بينكمان) و(كيفن رانكين) بدور (كيني).

بالطبع هذه التسريبات ما زالت غير مؤكدة حتى هذه اللحظة ولكنّها إن صحّت ستخلق لدينا أسئلةً أكثر من الإجابات التي قدّمتها، فحيث أنّ معظم هذه الشخصيات المذكورة قد لقيت حتفها خلال المسلسل نجد أنفسنا مجبرين على التساؤل إن كان الفيلم سيكون تكملةً للقصة أم أنّ أحداثه ستجري قبلها؟ وهل من الممكن أن يكون الفيلم تكملةً للقصة مع ظهور الشخصيات الميتة في مشاهد ذكريات؟

Jonathan Banks Mike Breaking Bad مطعم مقهى كافيتريا
الممثل جوناثان بانكس بدور مايك

للأسف مع كثرة الأسئلة الموجودة وقلّة الإجابات لا يمكننا إلّا أن نأمل الحصول على بعض الإجابات، خاصةً مع اقتراب موعد التصوير وأن نتمنّى أن يقوم (غيليغان) بإنتاج عملٍ مبدعٍ مع حبكةٍ ذكية حتى لا يقوم بإفساد القصة للمتابعين.

مقالات ذات صلة

إغلاق