أخبار

قائمة بأكثر الأفلام ترقباً لعام 2019

استعد هذه السنة لمشاهدة أفلام رائعة ننتظر صدورها بفارغ الصبر

تصدر مئات الأفلام في كل عام هذا إن استثنينا الأفلام الأجنبية (أي من خارج هوليوود) ويعدنا عام 2019 بمجموعة جيدة جداً من الأفلام. حيث بحثنا في أكثر من 100 فيلم سيصدر هذا العام واخترنا لكم مجموعة منتقاة منها. استعد لتشاهد أجزاء جديدة من سلاسل أحببت مشاهدتها، بالإضافة إلى أفلام جديدة كلياً. تابع معنا هذا المقال لتتعرف على مجموعة من الأفلام ننتظرها على أحر من الجمر.

1. فيلم Glass

ن فيلم Glass من الأعمال المنتظرة في عام 2019، خصوصاً لمحبي فيلم Split

تاريخ الإصدار: 18 كانون الثاني 2019

إن هذا الفيلم تكملة لفيلم Split وهو من إخراج (م. نايت شاياملن). حيث يحكي هذا الفيلم عن قصة المعالجة النفسية (إيلي ستيبل) والتي لعبت دورها الممثلة (سارا بولسون). تحاول الطبيبة معالجة كل من المرضى (كيفن و ديفيد و إيلايجا –والذي يدعى مستر غلاس) –لعب أدوار هذه الشخصيات على الترتيب: (جيمس مكفوي وبروس ويليس وسامويل إل جاكسون).

يقتنع هؤلاء المرضى تماماً بامتلاكهم قدرات خارقة وهمية، لذا على الطبيبة (ستيبل) إخبارهم الحقيقة بأنهم بشر طبيعيون، وهذه القوى هي مجرد إهلاسات. سيصدر الفيلم في شهر كانون الثاني من هذه السنة. وبالمناسبة، سيجتمع كل من (بروس ويليس وإل جاكسون) مرة جديدة في هذا الفيلم، وسيعملان سوية مع (جيمس مكفوي) الذي أبدع في فيلم Split. لذا نحن متشوقون بشدة لرؤية هذا العمل الفريد.

2. فيلم The Lego Movie 2: The Second Part

استعد لمشاهدة أبطالك الخارقين، لكن كقطع ليغو ظريفة ومسلية

تاريخ الإصدار: 8 شباط 2019

بعد مرور 5 أعوام على صدور الجزء الأول من هذا الفيلم، سيقوم مجموعة من الغزاة بخطف (لوسي) –الممثلة إليزابيث بانكس –مما سيدفع (إيميت) إلى مغادرة (بريك سبيرغ) وإنقاذها.

لقد كان The Lego Movie وThe Lego Batman Movie فيلمين مميزين جداً، عمل كل من المخرجين (فيل لورد وكريستوفر ميلر) على كتابة وإنتاج هذا الجزء. وبالمناسبة، إن هذا السحر الخاص بأفلام (ليغو) يعود بالدرجة الأولى إلى عدم اتباع المخرجين للأساليب التقليدية في الإخراج.

أما من ناحية التمثيل، سنجد أن الممثل (كريس برات) قد قدم أداء جيداً في هذا الفيلم. حيث استطاع إعطاء صوت لشخصيته وكأنه مزيج من أدواره في أفلام أخرى كـ Jurassic World وGuardians of The Galaxy مما جعل هذا الفيلم ممتعاً جداً.

سنشاهد أيضاً شخصية (ويل آرنت)، وهي شخصية (باتمان) الصغيرة. كما سيعود الممثل (جونا هيل) لأداء صوت (غرين لانترن). وبالمناسبة، سنجد أيضاً (جيسون موما) بصوت شخصية الليغو من (أكوامان).

3. فيلم How To Train your Dragon: The Hidden World

سنتمكن أخيراً من مشاهدة الجزء الجديد من فيلم How To Train Your Dragon بعد انتظار طويل

تاريخ الإصدار: 22 شباط 2019

سيكتشف (هيكب) في الجزء الختامي من هذه السلسلة مع تنينه الظريف عالماً خيالياً للتنانين ومجموعة من الرجال السيئين الذين يحاولون سرقتهم. بالرغم من كونه فيلماً للأطفال، لكن الضجة العالمية حوله دليلاً على كونه فيلماً محبباً من قبل الكبار والصغار.

لقد انتظرنا العديد من السنوات لنشهد المغامرة الجديدة لـ(هيكب) وتنينه (توثليس). وتشير التقارير والأخبار من مواقع الأفلام أن الفيلم سيكون أفضل من الإصدارات السابقة. لذا ترقبوا (كيت هارنغتون) في هذا الجزء الأخير من الفيلم.

4. فيلم Captain Marvel

إن كنت من عشاق أفلام مارفل، فإليك بفيلم Captain Marvel الجديد ببطولة نسائية

تاريخ الإصدار: 8 آذار 2019

ستدور أحداث فيلم (مارفل) الجديد للأبطال الخارقين حول (كارول دانفرز) والتي تولد من جديد -بعد وفاتها -في التسعينيات بقوى خارقة لتصبح معروفة باسم (كابتن مارفل).

لعبت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار (بري لارسن) دور البطولة. وإن كنت متشوقاً لحضور فيلم Avengers الجديد فنود إعلامك أنها ستكون ضمنه. أما هذا الفيلم فسيحوي طاقماً مميزاً من الممثلين كـ(جود لو و سامويل إل جاكسون) كما سنشهد عودة الشرير من فيلم Guardians of The Galaxy (رونان) والذي لعب دوره الممثل (لي بيس).

5. فيلم Gloria Bell

فيلم نسائي آخر من بطولة جوليان موور يجمع بين الدراما والرومانسية

تاريخ الإصدار: 8 آذار 2019

تلعب الممثلة الشهيرة (جوليان مور) دور مطلقة تقضي لياليها في حانات ونوادي (لوس أنجيلوس). ولحسن حظها تلتقي في إحدى الليالي بـ (آرنولد) والذي لعب دوره الممثل (جون تورتورو) ليبدأ الاثنان رحلة رومنسية تغير حياة (غلوريا) خاصة بعد معرفة عائلتها بالأمر.

عرض الفيلم في مهرجان (تورنتو) السينمائي في العام الماضي ونال آراء إيجابية من قبل العديد من النقاد، حتى أن موقع Rotten Tomatoes أعطاه تقييم 100%، وقالت عنه مجلة Variety أنه أفضل الأفلام ذات البطولة النسائية في القرن 21 لذا نتوقع أن يكون الفيلم ممتازاً من عدة نواحي.

6. فيلم Pet Semetary

هل سبق وشاهدت فيلم الرعب Pet Semetary؟ لا بأس إن لم تشاهده، فهذه نسخة جديدة منه

تاريخ الإصدار: 5 نيسان 2019

ينتظر الجميع بفارغ الصبر هذه النسخة الجديدة من فيلم Paramount الشهير والذي يحكي قصة الدكتور (لويس كريد)وعائلته -الذي لعب دوره الممثل (جيسون كلارك). حيث تنتقل العائلة إلى الريف ليكتشفوا أن بجوار منزلهم مقبرة حيوانات بنيت فوق موقع قديم وأثري جداً. أي أن هذا الموقع يملك قوى خارقة تضمن إحياء الموتى.

إن الفيلم مبني على رواية لكاتب الخيال العلمي الشهير (ستيفن كينغ). وبعد نجاح فيلم It، نتوقع أن هذا الفيلم لن يخيب آمالنا خصيصاً إن شاهدت الـTrailer أو العرض الترويجي للفيلم.

7. فيلم Breakthrough

فيلم دراما مميز يحكي قصة واقعية درامية، شارك فيه العديد من نجوم التلفاز

تاريخ الإصدار: 17 نيسان 2019

يحكي فيلم الدراما هذا عن قصة (جون سميث) والذي لعب دوره الممثل (مارسيل رويز). و(جون سميث) هو شخص واجه الموت وعاد إلى الحياة بعد أن غرق في بحيرة لمدة 15 دقيقة، ولم يعتقد الأطباء أنه سيستيقظ من الغيبوبة على الإطلاق.

إن الفيلم مبني على قصة حقيقية مر (سميث) فيها بذات الأحداث. يحوي طاقم العمل ممثلينا المفضلين الذين شاهدناهم على التلفاز كـ (كريسي ميتس) بطلة مسلسل This Is Us و(مايك كونتر) من Luke Cage.

8. فيلم Avengers: Endgame

استعد لمشاهدة أقوى أفلام الأكشن لهذا العام، خاصة بعد النهاية “الحزينة” للجزء السابق

تاريخ الإصدار: 26 نيسان 2019

بعد النجاح الباهر لفيلم Avengers: Infinity War، سنكون سعداء بإصدار فيلم جديد للسلسلة يتضمن أبطالنا المحبوبين كـ (إيرون مان وكابتن أميركا) خاصة بعد نجاح (ثانوس) في تغيير عالم (مارفل) بالكامل.

سيصدر Endgame في الصيف، ومن المتوقع أن يسحق باقي الأفلام في شباك التذاكر. فبعد النهاية المؤلمة لفيلم Infinity War، لا نعتقد أن أحداً سيفوت فرصة مشاهدة الفيلم الجديد.

9. فيلم Detective Pikachu

واحدٌ من الأفلام المرتقبة بشدة لهذا العام. وأخيراً سنتمكن من مشاهدة بيكاتشو بصوت راين رينولدز على الشاشة الكبيرة

تاريخ الإصدار: 10 أيار 2019

أحببنا جميعاً مسلسل (بوكيمون) الذي شاهدناه على التلفاز في صغرنا. لذا يعد وجود نسخة حية من هذا المسلسل أمراً مذهلاً ورائعاً وواعداً حتى. يحاول (بيكاتشو) في هذا الفيلم معرفة ما حصل لصاحبه (هاري غودمان) بعد اختفائه، ويتعاون مع ابن (غودمان) والذي يدعى (تيم) في التحقيق بما يجري.

لقد خيب العرض الترويجي للفيلم من شركة Warner Bros آمال بعض المتابعين لكننا نظن أن مشاهدة (بيكاتشو) على الشاشة الكبيرة بصوت الممثل المحبوب (رايان رينولدز) أمر يستحق التجربة.

10. فيلم John Wick: Chapter 3

استعد لرؤية كيانو ريفز يسفك الدماء ويحارب الأشرار في جزء جديد من فيلم الأكشن John Wick

تاريخ الإصدار: 17 أيار 2019

لقد كان فيلم (جون ويك) بإجزائه السابقة محط إعجاب الجميع سواء من محبي أفلام الجريمة والأكشن أم غيرهم. أما في هذا الفيلم، فهناك جائزة بقيمة 14 مليون دولار لمن يستطيع القضاء على بطلنا المحبوب بعد محاولة الأخير الهروب من مدينة (نيويورك).

استغربنا جميعاً بدء الممثل (كيانو ريفز) بقتل الجميع بعد وفاة كلبه، لقد كانت فكرة غريبة بعض الشيء. ولكنه مازال فيم جريمة محترم ومتقن بصرف النظر عن هذه الفكرة التي أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي. لن نفوت فرصة حضور مشاهد الأكشن الرائعة والدموية عند صدور الفيلم الجديد، خصيصاً بعد أن قال المخرج (تشاد ستايلسكي) لموقع EW أن الفيلم سيكون أفضل من سابقه.

11. فيلم Rocketman

من الأفلام الموسيقية التي يفترض أن تكون مميزة لهذا العام. إنها قصة المغني الأسطوري Elton John

تاريخ الإصدار: 31 أيار 2019

من الأفلام المميزة في هذا العام والتي تدور حول حياة واحدٍ من أساطير الموسيقى. حيث يحكي الفيلم قصة السير (إلتون جون) في أعوامه الأولى. أدى الممثل (تارون إيغرتون) في هذا الفيلم دور (جون). وبالمناسبة، تحدث (إلتون جون) بنفسه عن موهبة (إيغرتون) وأعطاه بعض النصائح لأداء الشخصية بإتقان.

يضم الفيلم أيضاً نجوم من هوليوود كـ(برايس دالاس هاورد) والفائز بجائزة Golden Globe الممثل (ريتشارد مادن) من مسلسل Game Of Thrones.

12. فيلم Godzilla: King Of The Monsters

أحدث فيلم Godzilla السابق ضجة كبيرة، ترى ماذا يخبئ لنا الفيلم الجديد

تاريخ الإصدار: 31 أيار 2019

يبدو أننا سنشهد بعد نجاح فيلم (غودزيلا) عام 2014 عودة الوحش الاسطوري بالإضافة إلى مخلوقات أخرى عجيبة كـ Mothra وRodan والملك الثلاثي الرؤوس Ghudorah.

تدور احداث الفيلم المنتظر في نفس العالم الذي صور فيه فيلم Kong: Skull Island. إنه من الأفلام المنتظرة بلا شك، خصوصاً بعد مشاهدتنا لنسخة عام 2014 بمؤثراتها المذهلة والتي أبهرت الجميع. إن لم تكن من محبي هذا الفيلم فنود إعلامك أن الممثلة (ميلي بوبي براون) من مسلسل Stranger Things.

13. فيلم Men In Black: International

وأخيراً سنشاهد نسخة جديدة من فيلمنا المفضل Men In Black. لكن للأسف، لن يمثل Will Smith في هذا الجزء

تاريخ الإصدار: 14 حزيران 2019

لعله أكثر فيلم منتظر لهذه السنة، Men in Black بإصداره الجديد. يقوم Em في هذا الجزء بالبحث عن جاسوس متخفي في منظمة Men in Black. إن هذا الفيلم ليس نسخة جديدة أو إصداراً مختلفاً، بل هو جزء جديد ومكمل للسلسلة السابقة تدور أحداثه بعد مرور 22 عاماً.

من المثير للاهتمام وجود الممثلة (تيسا ثومبسون) إلى جانب النجم (كريس هامسورث) مرة أخرى بعد تمثيلهما معاً في فيلم Thor: Ragnarok. للأسف لن يلعب (ويل سميث) دور البطولة لكنه قد يظهر في الفيلم (نأمل بذلك على الأقل!).

14. فيلم Toy Story 4

كغيره من الأفلام السابقة، سيعود Toy Story بنسخة جديدة ومغامرة مثيرة

تاريخ الإصدار: 21 حزيران 2019

يتابع الجزء الرابع من السلسلة قصة (وودي) والألعاب الأخرى بالإضافة إلى مزيد من الأصدقاء في مغامرة جديدة. وبعد تأخير موعد الإصدار –لعدة مرات – لسنا واثقين أن النسخة النهائية من الفيلم هي نفسها ما أراد (جون لاسيتر)، المدير الفني السابق في شركة ديزني أنيميشن، صنعه.

تحدث (لاسيتر) عام 2015 عن قصة الفيلم، وقال أن زوجته قد ألهمته على كتابتها، وأن الخلفية الرئيسية للفيلم هي قصة الحب بين (وودي) و(بو بييب). وتعليقاً على هذه القصة، قال الممثل (تيم ألين) مؤدي صوت (باز لايتيير) أن الفيلم عاطفي بشدة خصوصاً في المشاهد الأخيرة، وأن علينا “الاستعداد” نفسياً لبعض هذه المشاهد.

15. فيلم Spider-Man: Far From Home

نعود لأفلام الأبطال الخارقين، فهناك نسخة جديدة من فيلم Spider-Man نعتقد أنها ستنال إعجابك

تاريخ الإصدار: 5 تموز 2019

إن جلّ ما نعرفه عن نسخة فيلم Spider-Man الجديدة أن بطلها هو الممثل (بيتر باركر)، وإن تابعت فيلم Avengers: Infinity War ستعلم أن الرجل العنكبوت قد سافر إلى أوروبا لأخذ استراحة. نُشرت بعض صور الفيلم في Comic Con Experience في البرازيل في نهاية العام الماضي، ويبدو أن Spider-Man سيتعاون هذه المرة مع عدوه Mysterio للقضاء على بعض الأشرار.

يرغب جميع متابعي أفلام الأبطال الخارقين اليوم بمعرفة مصير هؤلاء خاصة بعد انتهاء فيلم Avengers: Infinity War. بالطبع، سنحصل على الإجابة التي لطالما انتظرناها في فيلم Avengers الجديد Endgame، ولكننا لن نفوت فرصة رؤية الممثل (جيك جيلنهال) بدور الشرير (ميستيريو).

16. فيلم The Lion King

نه أكثر الأفلام التي تصدر خبر إنتاجها عناوين مواقع ومجلات الأفلام. أعتقد أن الجميع ينتظر رؤية سيمبا مجدداً

تاريخ الإصدار: 19 تموز 2019

نعتقد أن 90% ممن يقرأ المقال الآن قد شاهد نسخة الأنيميشن من فيلم الطفولة المفضل The Lion King. والآن، نعتقد أن الفيلم سيحقق نسبة مشاهد أعلى بكثير بعد إدخال الرسوميات الحاسوبية في صناعة الفيلم. يحكي الفيلم قصة (سيمبا) والخيار الذي عليه اتخاذه، هل سيستعيد مملكته من عمه (سكار) السيء أم لا؟

تبدو أحداث الفيلم في الإعلان الترويجي الأول مشابهة جداً لنسخة عام 1994. إن هذا الفيلم من إخراج (جون فافرو)، وهو بالمناسبة من قام بإعادة فيلم The Jungle Book إلى الشاشة الكبيرة بنسخة حية وجديدة.

إن لم يثر الإعلان الترويجي مشاعرك، فعليك أن تتعرف على طاقم الممثلين الذين أدوا أصوات شخصياتك المفضلة. فهناك المغنية (بيونسي) والممثلين (سيث روجن وبيلي ايكنر ودونالد غلوفر)، كما سيؤدي (جيمس ايرل جونز) دور (موفاسا) من جديد.

17. فيلم Once Upon a Time in Hollywood

لا يمكننا تجاهل أي فيلم يخرجه كوينتن تارنتينو، لذا استعد للمزيد من الدماء والعنف والحبكات المثيرة في هذا الفيلم

تاريخ الإصدار: 26 تموز 2019

تدور أحداث الفيلم التاسع للمخرج الشهير (كوينتن تارنتينو) من نمط الجريمة والغموض حول عائلة (مانسون) وجرائهما. وفي الحقيقة، هناك الكثير من الأسباب التي تدفعنا لمشاهدة هذا العمل، إن لم نكن ننتظره بفارغ الصبر.

لقد عودنا (تارنتينو) على الأعمال المذهلة والحبكات الممتعة للعقل، ولا نعتقد أن هذا الفيلم استثناء عن القاعدة. بالإضافة لذلك، يضم طاقم التمثيل أسماءً لن تصدق أنها مجتمعة في فيلم واحد، فهناك (ليوناردو ديكابريو وبراد بيت ومارغو روبي وال باتشينو) بالإضافة إلى (دامين لويس وداكوتا فاننج). لذا ما علينا سوى الانتظار.

18. فيلم Hobbs & Shaw

يبدو أن سنة 2019 مليئة بأفلام الأكشن، حيث سنشاهد في هذا الفيلم المليء بالإثارة كل من فان ديزل وجيسون ستاذم

تاريخ الإصدار: 2 آب 2019

لا نملك فكرة عن القصة الرسمية لهذا الفيلم، ولكن يبدو أن هذا الفيلم المرفق مع سلسلة أفلام Fast and Furious سيجمع بين بطلي سلسلة الأفلام (جيسون ستاذم ودوين ذا روك) بدوري (ديكارد شو ولوك هوبز) على الترتيب.

ما نعرفه أيضاً عن الفيلم هو مشاركة مجموعة من الممثلين المميزين كـ (إدرس ألبا) بدور شخصية شريرة تدعى (بريكستون) والممثلة (فانيسا كيربي) –من فيلم The Crown –بدور أخت (شو).

من الواضح أن فيلماً كـ Hobbs & Shaw أمرٌ ضروري لمحبي الأكشن منذ مشاهدة البطلين في مشهد السجن القتالي ضمن فيلم The Fate of the Furious. يبدو أن (شو) قد أقلع عن أخذ دور الشرير منذ حادثة الطائرة –التي أنقذ فيها مولود (دومينيك) من المجرمين. ويبدو، كما هو معلن عن الفيلم، أن (شو وهوبز) سيتحدان سوية للقضاء على مجرم أكبر (إلبا).

19. فيلم It: Chapter 2

إن أحببت فيلم الرعب It فاستعد لمشاهدة جزء ثان منه بطاقم مميز من الممثلين

تاريخ الإصدار: 6 أيلول 2019

جزء جديد من فيلم الرعب الذي صدر عام 2017، حيث تدور أحداثه بعد مرور 27 عاماً من نهاية الفيلم الأول. يجتمع أبطال الفيل مرة أخرى للتخلص من (بينيوايز) مرة أخرى وأخيرة. والفيلم واحدٌ من الاقتباسات الناجحة والكثيرة عن روايات الكاتب الشهير (ستيفن كينج).

حرصت شركة (وارنر بروس) على صنع جزء جديد بعد مرور 27 عاماً على نهاية أحداث الجزء الأول، لذا من الواضح أن أبطال الفيلم قد كبروا في السن. مما اضطر الشركة المنتجة لجلب ممثلين جدد –وهو شيء رائع بالمناسبة. سنشاهد في هذا الفيلم طاقماً مميزاً من الممثلين والممثلات، كـ (جيمس مكفوي وجيسيكا تشاستين وبيل هيدر)، وبالطبع، لن ننسى (بيل سكارسغارد) بدور المهرج المرعب.

20. فيلم Downton Abbey

لعشاق مسلسل Downton Abbey، إليكم فيلماً جديداً يستكمل أبطاله أحداث المسلسل

تاريخ الإصدار: 20 أيلول 2019

إن كنت من عشاق مسلسل Downton Abbey فإن هذا الخبر مفرح لك بلا شك. قررت شركة Focus إنتاج فيلمٍ لتستكمل به المسلسل الذي انتهى عام 2015، وبنفس طاقم التمثيل الذي أحببته.

المثير للاهتمام هنا هو تضمين طاقم تمثيل المسلسل في هذا الفيلم أيضاً. فعادة ما تخيب أملنا شركات الإنتاج عن طريق جلب ممثلين آخرين عند قيامها بإعادة إنتاج أو صنع أفلام أو مسلسلات قديمة. سنشاهد (هيو بونفيل وميشيل دوكيري وماغي سميث واليزابيث مكغوفرن) مرة أخرى في فيلم الدراما هذا. كما سيعود الكاتب (جوليان فيلوز) لكتابة سيناريو الفيلم أيضاً.

21. فيلم Joker

فيلم خاص عن شخصية Joker سيلعب فيه واكين فينيكس دور البطولة

تاريخ الإصدار: 4 تشرين الأول 2019

ستقوم شركة (وارنر بروس) هذا العام بإنتاج فيلمين عن “المهرجين” على مايبدو. سيعمل (تود فيليبز) على إخراج هذا الفيلم الذي يحكي عن أكثر الشخصيات الشريرة المحببة لدينا، ألا وهو “الجوكر”، والذي سيلعب دوره ممثلاً لطالما انتظرنا تجسيده لهذه الشخصية، ألا وهو (واكين فينيكس).

قد يظن البعض أن لا أحد بمقدوره تجسيد شخصية الجوكر المضطربة سوى الراحل (هيث ليدجر) الحائز على جائزة أوسكار عن هذا الدور، ولكننا لا نعتقد أن (فينيكس) سيخيب آمالنا على الإطلاق.

22. فيلم Zombieland 2

جزء جديد من فيلم الرعب والتشويق Zombieland بنفس طاقم التمثيل الذي اعتدنا عليه

تاريخ الإصدار: 11 تشرين الأول 2019

يحكي الجزء الثاني من السلسلة قصة أبطالنا السابقين بعد مرور سنوات على انتهاء أحداث الفيلم الأول، من المتوقع أن يواجهوا مجموعات أكبر وأقوى من الموتى الأحياء (الزومبيز).

مضى على صدور الفيلم الأول 10 سنوات، لذا يمكن اعتبار صدور الجزء الثاني “توقيتاً مثالياً” لتذكر هذا الفيلم المميز. لن يتغير طاقم الممثلين الرئيسي كـ (إيما ستون وودي هارلسون وجيسي آيزنبرغ)، كما سيعود المخرج (روبن فلايشر) والكاتبان (ريت ريز وبول ويرنك) –وهما كاتبا أفلام Deadpool –للعمل على هذا الفيلم من جديد.

23. فيلم Frozen 2

يعود فيلم Frozen بجزئه الجديد والذي سنشهد فيه مغامرات جديدة

تاريخ الإصدار: 22 تشرين الثاني 2019

يبدو أنه عام مميز لأفلام الأنيميشن، والأجزاء اللاحقة من أفلام محببة لدى الجميع. حيث ستقوم (ديزني) –والتي لم تعلن عن القصة الرسمية للفيلم –بصنع جزء ثان من فيلم Frozen بطاقم الممثلين الأصلي (كريستن بيل وجوش غاد وادينا مينزل) بالأدوار التي نعرفها، وهي على الترتيب: آنا واولاف وإلزا.

سيقوم بإخراج الجزء الثاني كل من (كريس باك وجينيفر لي)، كما سيعمل المؤلفان الموسيقيان –والحائزان على جائزة أوسكار –(روبرت لوبيز وكريستن آندرسون-لوبيز) على تأليف أغانٍ جديدة لهذا الفيلم.

24. فيلم Cats

ستلعب المغنية تايلور سويفت دور البطولة في فيلم Cats. كما سيشارك العديد من النجوم فيه أيضاً

تاريخ الإصدار: 20 كانون الأول 2019

لم تطلق شركة الإنتاج Universal Pictures معلومات رسمية عن هذا الفيلم، ولكنها تحدثت عن كونه اقتباساً لعرض مسرحي في برودواي يحكي قصة عشيرة من القطط والقضية الأساسية التي يدور حولها الفيلم: من سيذهب منها إلى الجنة.

يبدو أن هناك اختلاف بين العرض المسرحي والفيلم، حيث يحوي الأخير طاقماً كبيراً من الممثلين والممثلات وأولهم المغنية (تايلور سويفت) والممثلين (إدريس إلبا وجينيفر هدسن وجيمس كوردان وجودي دينش) بالإضافة إلى السير (إيان مكيلين). إن لم يجذبك وجود (سويفت) نعتقد أن (مكيلين)، بزي قطة عملاقة، قادرٌ على ذلك.

25. فيلم Star Wars: Episode IX

لعشاق سلسلة Star Wars، إليكم الجزء التاسع من ذا الفيلم الأسطوري

تاريخ الإصدار: 20 كانون الأول 2019

لم تصدر (دينزي) ولا Lucasfilm ملخص قصة الفيلم التاسع من سلسلة أفلام Star Wars، ولكن يبدو أنها نهاية جيدة ومتقنة لقصة Skywalker. إن كنت من عشاق جزء The Force Awakens، فاعلم أن المخرج J.J. Abrams سيعمل على إخراج هذا الجزء أيضاً. سننتظر بفارغ الصبر نهاية مشوقة لهذه الثلاثية.

إنها سنة مليئة بالأفلام المشوقة والمثيرة! إن كنت متحمساً لمتابعة عملٍ معين غير مذكور في هذه القائمة، فاكتب لنا في التعليقات.

المصادر:
موقع This Is Insider

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق