مشاهير

اكتشف مقدار الثروة التي تمتلكها أمّ التنانين!

سيضيف إلى رصيدها ما يقارب نصف مليون دولارٍ أمريكي مقابل كلّ حلقةٍ من الموسم الأخير

عندما نذكر اسم (إيميليا كلارك) فأغلبنا سيتعرّف عليها بكونها (دينيرس تارغاريان) أمّ التنانين ومحرّرة العبيد إلى نهاية تلك السلسلة الطويلة من الألقاب، بالطبع لم يكن مسلسل صراع العروش هو أول مكانٍ يوصلها إلى الشاشة فقد سبق أن ظهرت قبل ذلك في عدة أعمالٍ في عام 2009 ولكن بالطبع وكما نعلم جميعاً فإنّ دورها هذا هو ما جعلها تكتسب تلك الشهرة الكبيرة.

بعد تلك الشهرة والشعبية الكبيرة التي حصلت عليها ظهرت (كلارك) في عددٍ من الأفلام والبرامج التلفزيونية كما شاهدناها أيضاً في ذلك الإعلان الشهير لصالح جمعية Samaritans الخيرية -والذي يمكنك أن تشاهده هنا– ووقّعت العديد من العقود المربحة وهو ما يدفعنا لأن نسأل أنفسنا، كم تبلغ ثروة (كلارك) بعد كلّ هذا النجاح؟

Emilia Clark صراع العروش daenerys targaryen
ايميليا كلارك بدور دينيريس تارجاريان ام التنانين في مسلسل Game of Thrones

في الحقيقة وفقاً لموقع CheatSheet فإنّ ثروة هذه النجمة ذات الـ 32 عاماً تقدّر اليوم بـ 13 مليون دولار.

بالطبع فإنّ المصدر الأساسيّ لهذه الثروة هو مسلسل صراع العروش والذي سيضيف إلى رصيدها ما يقارب نصف مليون دولارٍ أمريكي مقابل كلّ حلقةٍ من الموسم الأخير أي ما يعادل في المحصلة 3 مليون دولار أمريكي كأجرٍ لتمثيلها في كامل الموسم، الجدير بالذكر أنّها وزميلتها (لينا هيدي) والتي تمثّل دور (سيرسي لانستر) ستحصلان على أجورٍ تعادل الأجور التي يتقاضاها كلٌّ من (كيت هارينغتون)، (بيتر دينكليج) و(نيكولاج كوستر والدو) مما يجعل هؤلاء الخمسة أعلى ممثلي HBO أجوراً.

دخول (إيميليا كلارك) لعالم التمثيل كان عن طريق المسرح أثناء ارتيادها للمدرسة لتظهر للمرّة الأولى على التلفاز في عام 2009 وذلك في إحدى حلقات المسلسل البريطاني Doctors، كما مثّلت أيضاً في فيلم الخيال العلمي Triassic Attack، عام 2010 كان العام الذي حصلت فيه على دورها كـ (دينيرس تارغاريان) والذي قدّم إليها 3 ترشيحاتٍ لجائزة (الإيمي) حتى الآن.

Emilia Clarke as Lou Clark
ايميليا كلارك ترتدي فستاناً أحمر بدورها في فيلم Me Before You

بالطبع فـ (كلارك) تخطّط لبناء مسيرةٍ فنيةٍ تستمرّ حتى بعد نهاية المسلسل ولهذا فقد شاهدناها في العديد من المشاريع الأخرى خلال فترة عرض المسلسل، ففي عام 2015 مثّلت دور (سارة كونور) في فيلم Terminator Genisys، وفي العام التالي لعبت دور البطولة في فيلم Me Before You كما أنّها انضمّت إلى سلسلة Star Wars ولعبت دور (كيرا) في فيلم Solo: A Star War Story، وفي العام الحالي من المقرّر أن تتعاون مع (بول فيغ) وتظهر في فيلمه القادم Last Christmas.

بالطبع وكما نعلم فمشاركاتها الفنية لم تقتصر على التمثيل فقد أدّت أصوات بعض الشخصيّات الكرتونية في مسلسلي Futurama و Robot Chicken كما أنّها حالياً الوجه الإعلامي لتسويق العطور لدى Dolce & Gabbana.

هل تعتقد أنّ شهرة وشعبية (إيميليا كلارك) ستستمرّان بالارتفاع بعد نهاية صراع العروش أم أنّ شعبيتها مرتبطةٌ بدورها كـ (دينيرس تارغاريان) فقط؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

المصادر:
موقع Mental Floss

مقالات ذات صلة

إغلاق