مشاهير

هؤلاء الممثّلون رفضوا أن يظهروا بدون ملابس في أفلامهم فمن هم؟

يرفض بعض الممثّلين أن يكشفوا عن كامل جسدهم في المشاهد الحميمية فمن الممكن أن يكشفوا عن القليل ولكن ليس عن كل شيءٍ على الرغم من أنّ ذلك مبرّر لهم كممثلين خلال أدائهم لأدوار كهذه، نقدّم لكم هنا قائمةً بعشرة ممثّلين رفضوا أن يظهروا عراةً بالكامل في جميع أفلامهم.

1. الممثل George Clooney

George and Amal Clooney Kissing
جورج كلوني يقبل زوجته امل بحميمية

يعرف (جورج كلوني) ما يعرفه جميع الممثّلين الذين يُعتبرون رمزاً للإثارة وذلك أنّه عندما تتم تسميتك بأنّك أكثر الرجال الأحياء إثارةً وجاذبيةً فليس هناك من داعٍ لكي تحاول أن تكشف عن نفسك أكثر لتحصل على اهتمامٍ أكثر، حيث حصل (جورج كلوني) على لقب أكثر الرجال إثارةً وجاذبيةً بعد عدّة أفلامٍ له من ضمنها فيلم The American and Out of Sight وعلى الرغم من ذلك فإنّه لم يظهر بدون ملابس أبداً في أيٍّ من أفلامه.

2. الممثلة Kristen Bell

Kristen Bell ثياب ووضعية مثيرة
الممثلة الجميلة كريستين بيل

في بداية عام 2010 عندما كانت (كريستن) تلعب دور البطولة في سلسلة عروض House of Lies أجرت مقابلةً تحدّثت فيها عن أنّها لم تظهر بدون ملابس بالكامل في أيٍّ من عروضها وأنّها لم ترى نفسها تسير في هذا الاتجاه، وحتى في عام 2013 عندما مثّلت في فيلم The Lifeguard وكان لشخصيتها العديد من المشاهد الحميمية حيث انتهى بها المطاف بأن تكون على علاقةٍ مع شابٍ صغير عمره 19 عاماً أصرّت (بيل) على فكرة ألّا تكشف عن جسدها بالكامل.

3. الممثل Jamie Dornan

Jamie Dornan
نجم فيلم 50 shades of grey جايمي دورنان

قد تظنّ أنّ نجم سلسلة أفلام Fifty Shades مستعدٌّ لكي يكشف عن جسده بشكل كامل وذلك تحت ذريعة عبودية الضوء، ولكنّك ستكون مخطئاً فقد وضّح (دورنان) أنّ الإشاعات التي تم تداولها عن أنّه قد عُرض عليه أن يتقاضى عدّة ملايين إضافية من الدولارات مقابل أن يتعرّى أكثر من ذلك كانت غير صحيحة، وأضاف أنّه برأيه ليس من الضروري أن تتعرّى بشكلٍ كاملٍ لكي تكون قادراً على إيصال الصورة الحقيقية للمشهد، ومع ذلك مازلنا قادرين على رؤية مؤخرته على الأقل.

4. الممثلة Sarah Jessica Parker

ثياب مثيرة Sarah Jessica Parker
نحمة Sex and the City الممثلة سارة جيسيكا باركر

على الرغم من أنّها نجمةٌ لمسلسلٍ اسمه Sex and The City ولكن مع ذلك فإنّ (سارة جيسيكا باركر) مثّلت ستة أجزاء من المسلسل ثم أتبعتها بفيلمين تحت نفس الاسم دون أن تتعرّى بالكامل في أيٍّ منها بدورها كـ (كاري برادشو) في شقّتها القائمة في مانهاتن في نيويورك، وقد تحدّثت (باركر) عن الجزء المتعلّق بعدم التعرّي الذي وضعته في عقد العمل لتكون حريصةً على ألّا يتم إجبارها أبداً على القيام بذلك تحت اسم الكوميديا المأجورة.

5. الممثل Jon Hamm

Jon Hamm نظارات طبيب
النجم الوسيم جون هام

أن تكون معروفاً بأنّك من الأشخاص الأكثر إثارة منذ بداياتك فذلك يعني بأنّك لست بحاجةٍ لأن تتعرّى لكي تحصل على هذا اللقب، وعلى الرغم من أن مصوّري المشاهير حاولوا أن يلتقطوا له صوراً فاضحة أوبدون ملابس ولكن أقرب صورةٍ لـ (هام) كانوا قادرين على الحصول عليها هي صورته من فيلم Bridesmaids.

6. المغنية والممثلة Jennifer Lopez

Jennifer Lopez مؤخرة وضعية مثيرة
الممثلة والمغنية الجميلة جينيفر لوبيز

عرفت الممثّلة (جينيفر لوبيز) كيف تستغل الجمال الخارق لجسدها ابتداءً من الضجة التي أثارتها مؤخرتها منذ بداية مسيرتها الموسيقية إلى جوائز (الغرامي) التي حصلت عليها وجعلتها تتصدّر العناوين الرئيسية، ولكن كممثّلة فإن الجزء المتعلّق بعدم تعريها كان الأكثر إثارة للضجة، وكمثالٍ على ذلك بطولتها في فيلم The Boy Next Door حيث بقي البطل واضعاً يديه على ثدييها في جميع المشاهد الحميمية.

7. الممثلة Julia Roberts

ثياب فاضحة مثيرة
الممثلة الجميلة جوليا روبرتس

على الرغم من أنّها لعبت دور بائعة الهوى في الفيلم الذي صنع منها نجمةً مشهورةً جداً فإنّ (جوليا روبرتس) لم تجد أنّه من الضروري أن تظهر بدون ملابس كلياً من أجل أيّ دور من الأدوار التي مثّلتها في أفلامها، وفي فيلمها The Pretty Woman حرصت على وجود الجزء المتعلّق بعدم تعريها في الفيلم.

8. الممثل Will Smith

صدر عاري عضلات مثيرة
النجم الوسيم ويل سميث

مثّل الممثّل (ويل سميث) في بداياته في بطولة فيلم Six Degrees of Separation ورفض أن يمثّل في مشهدٍ حميميٍّ للمثليين مع أنّه كان ضرورياً من أجل حبكة الفيلم، لذلك فلن يكون مفاجئاً أن نعرف أنّ (سميث) كان حريصاً خلال مسيرته المهنية على الابتعاد عن جميع المشاهد التي تتطلّب منه أن يتعرّى فهو معروفٌ بسجلّه النظيف والخالي من أيّ محاولاتٍ للتحرّش أو الاغتصاب.

9. الممثلة Isla Fisher

وضيعة وثياب مثيرة Isla FIsher
الممثلة الجميلة ايزلا فيشر

تضمّن بالفعل دور الممثلة (ايزلا فيشر) في فيلم Wedding Crashers مشهد تعرّي ولكنّ (فيشر) ومنتج الفيلم اتفقا على وجود ممثّلةٍ بديلةٍ لها في هذا المشهد عوضاً عن ظهورها هي نفسها فيه بجسدها الحقيقي.

10. الممثل Michael B. Jordan

Michael B Jordan
الممثل الوسيم ميشيل ب جوردن

كان الممثل (مايكل ب. جوردان) مثيراً وجذّاباً جداً في بطولة فيلم Creed كما كان أكثر جاذبيةً حتى بدور الشخص الحقير في فيلم Black Panther، ولكن مع ذلك وحتى عندما مثّل مع الممثّل (زاك إيفرون) الذي تعرّى بدوره فقد بقي على موقفه ولم يقم بالتعرّي فيه.

المصادر:
موقع Decider

مقالات ذات صلة

إغلاق