قوائم

قائمة بأكثر 10 أفلام جديدة تم تحميلها من مواقع قرصنة الأفلام!

نعلم جميعاً أنّ هناك عدداً من المواقع التي تتيح لنا تحميل الأفلام بشكلٍ مجانيٍ عبر الإنترنت وخاصةً مواقع (التورنت)، ولكن قبل أن تفهم أننا نروّج لهذه المواقع يجب أن تعلم أنّ هذه المواقع تحمل ضرراً أكثر من الفائدة التي تقدّمها، حيث أنّ تحميل الأفلام المقرصنة بدلاً من شرائها أو مشاهدتها في دور السينما يضرّ بالشركات المنتجة للأفلام مما يضرّ بصناعة الأفلام ويضرّ بالأفراد الذين يقومون بتحميلها، حيث أنّ العديد من الدول تفرض غراماتٍ ضخمةً على كل فيلمٍ مقرصنٍ تقوم بتحميله، وتكون الغرامة أكبر بكثير من القيمة التي يجب أن تدفعها لمشاهدة الفيلم بشكلٍ قانوني فيكون الأمر صفقةً خاسرةً بكل ما تعني الكلمة.

ولكن بالطبع يمكننا دوماً الاستفادة من هذه المواقع بشكلٍ آخر، فحتى عندما لا نرغب بتحميل الأفلام المقرصنة يمكننا الدخول إلى تلك المواقع لمعرفة الأفلام الأكثر تحميلاً فيها، بكلماتٍ أخرى يمكننا استخدام هذه المواقع كمصدرٍ لاقتراحات الأفلام ومعرفة الأفلام ذات الشعبية المرتفعة.

في هذا المقال سنوفر عليك عناء البحث وسنقدم لك قائمةً بأهمّ هذه الأفلام.

1. فيلم Crazy Rich Asians عام 2018

فيلم رومانسي سينغافورا هوليوود Crazy Rich Asians أسيويون مجانين أغنياء
هنري هولدينغ وكونستانس وو يرقصان

فيلمٌ رومانسيٌّ كوميديٌّ مقتبسٌ عن الرواية التي تحمل الاسم ذاته والتي صدرت في عام 2013، يُعتبر هذا الفيلم أوّل فيلمٍ هوليوديٍّ يتألّف طاقمه بالكامل من أشخاصٍ آسيويين منذ صدور فيلم The Joy Luck Club، وحقق هذا الفيلم أرباحاً خياليةً ليصبح أكثر فيلمٍ رومانسيٍّ وكوميدي تحقيقاً للأرباح في العقد الأخير وهو ما يعني أنّ جزءاً ثانياً من الفيلم في طريقه إلى شاشات السينما.

2. فيلم Alpha عام 2018

فيلم الفا Alpha الكلب الأول
كودي سميت ماكفي مع ذئب

قبل 20 ألف عام وأثناء محاولته للنجاة وحيداً في البرية خلال رحلة صيدٍ يقوم بها يتحالف (كيدا) مع ذئبٍ يتجوّل وحيداً في الغابات بعد أن تخلّى عنه قطيعه، يمكن القول أنّ هذا الفيلم يحكي قصة أوّل كلبٍ عاش مع البشر.

3. فيلم The Ballad of Buster Scruggs عام 2018

The Ballad of Buster Scruggs
الشريف يحمل ملصق المجرم المطلوب باستر سكراغز

يتألّف هذا الفيلم من سلسلةٍ من 6 أفلامٍ قصيرةٍ تروي قصصاً حدثت في الغرب القديم خلال القرن التاسع عشر قبيل الحرب الأهلية، الفيلم من إخراج الأخوين Coen ولم يمضِ على صدوره سوى عدة أيامٍ ولكن يبدو أنّ سمعة الأخوين كانت كافيةً لدفع الكثيرين إلى تحميله ووضعه في هذه القائمة.

بالطبع من غير المحتمل أن يبقى الفيلم في هذه القائمة لوقتٍ طويلٍ نظراً لأنّ قصتين فقط من الستة يمكن وصفهما بأنهما عظيمتان لذا قد ترغب في مشاهدته الآن.

4. فيلم Outlaw King عام 2018

Outlaw king
كريس باين بدور ملك سكوتلندا

من جديد يظهر فيلمٌ آخر يمكنك مشاهدته على (نتفلكس) بدقة 4K على قائمة أكثر الأفلام المقرصنة، يحكي هذا الفيلم قصة المحارب العظيم Robert the Bruce والذي قام الإنكليز بنفيه بعد تتويجه ملكاً على سكوتلندا ليقود مجموعةً من الخارجين عن القانون محاولاً استرجاع عرشه المسلوب.

5. فيلم Mile 22 عام 2018

فيلم Mile 22
مارك والبرغ يتحدث على اللاسلكي

يبدو أنّ المخرج (بيتر بيرغ) يهوى كثيراً العمل مع (مارك والبيرغ)، حيث أنّ هذا الفيلم هو رابع عملٍ يجمعهما معاً بعد أفلام Patriot Day و Deepwater Horizon و Lone Survivor، حتى أنّ البعض يدعونهما بالتوأم الروحي.

في هذا الفيلم يلعب (والبيرغ) دور عميلٍ في الـ CIA يقود فريقاً خاصاً في مهمةٍ حرجةٍ وعاجلة حيث يتوجب عليهم أن ينقلوا ممتلكاتٍ قيمةً للوكالة من السفارة إلى مطارٍ لإخراجها خارج البلاد قاطعين مسافة 22 ميلاً وهو ما يفسّر اسم الفيلم.

6. فيلم A Star is Born عام 2018

فيلم A Star is Born ميلاد نجم
برادلي كوبر يحمل غيتار ويحضن ليدي غاغا

يبدو أنّ قصة هذا الفيلم محبوبةٌ كثيراً في هوليود، ويمكن القول أنّها محبوبةٌ بما يكفي لإعادة إنتاجه ثلاث مرات، فبعد أن صدر الفيلم الأصلي في عام 1937 أُعيد إنتاجه في عام 1954 ومرةً أخرى في عام 1976 ليتكرر الأمر مجدداً في 2018.

يحكي الفيلم قصة موسيقيٍْ يكتشف فنانةً موهوبةً ويقع في غرامها ويساعدها في الانطلاق عبر طريق الفن في الوقت الذي كانت تفكّر فيه بالتخلّي عن حلمها، ولكن وعلى الرغم من أنّ حياتها المهنية أخذت بالتحسّن فلا يمكن وصف علاقتهما العاطفية بالمثل.

7. فيلم Incredibles 2 عام 2018

فيلم Incredibles 2
Helen Parr والتي تعرف باسم Elastigirl

في العادة لا تحقق الأجزاء الجديدة ذات مقدار النجاح الذي أحرزه الفيلم الأصلي حتى في عالم (مارفل) السينمائي، ولكن يبدو أنّ فريق (بيكسار) لم يكن يرغب في تخييب آمالنا وخاصةً بعد انتظارٍ دام 14 عاماً.

بالطبع وكما في الجزء الأول يحكي الفيلم قصة العائلة المكوّنة من أبطالٍ خارقين، ولكن في هذه المرة ستكون (هيلين) هي محور الاهتمام وخاصةً مع كونها الشخص المسؤول عن الاهتمام بمتطلبات الحياة اليومية والعناية بعائلتها والتي لا يمكن وصفها بأنّها أمرٌ سهلٌ نظراً لوجود طفلٍ صغير تتنامى قواه الخارقة.

8. فيلم The Equalizer 2 عام 2018

فيلم The Equalizer 2
دانزل واشنطن يظهر شارة الشرطة

هذا الفيلم هو قصةٌ عن الانتقام والجريمة حيث يسعى (دينزل واشنطن) إلى الثأر لمقتل صديقته المقربة، ويبدو واضحاً من هذا الفيلم أنّ الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل (واشنطن) حزيناً أنّه لا يستطيع قتل هؤلاء الأشخاص أكثر من مرةٍ واحدة.

9. فيلم The Meg عام 2018

فيلم The Meg
القرش الضخم يلاحق الغواصتين

يقوم مخلوقٌ بحريٌّ هائل الحجم بالهجوم على غواصةٍ تجوب قاع المحيط معطلاً إياها وتاركاً طاقمها عالقاً تحت الماء ليتبيّن أنّ هذا المخلوق ليس إلّا قرشاً ضخماً من نوعٍ كان يُعتبر منقرضاً منذ زمنٍ بعيد، ومن أجل إنقاذ الطاقم العالق تحت سطح الماء يقوم عالمٌ بحريٌّ بالاستعانة بغواصٍ محترف لتكون مهمته تجاوز الأخطار الخفية تحت سطح الماء والوصول إلى الطاقم.

10. فيلم Mission: Impossible – Fallout عام 2018

الفاتيكان فيلم Mission Impossible Fallout
توم كروز يرتدي بدلة رسمية

أعتقد أنّ هذا الفيلم أشهر من أن أحتاج لشرحه فجميعنا نعلم طبيعة أفلام هذه السلسلة حيث يقوم (إيثان هانت) بتحدي ظروفٍ مستحيلةٍ وتنفيذ مهمةٍ تُعتبر مستحيلةً لأيّ شخصٍ آخر، المهمة هذه المرة ستكون محاولة إنقاذ العالم من كارثةٍ لا يمكن وصفها بعد أن يقوم عددٌ من تجار السلاح بالتخطيط لاستخدام 3 قنابل نووية لتدمير الفاتيكان، القدس ومكة.

كما هو الحال في كافة أفلام السلسلة يتضمّن هذا الفيلم العديد من مشاهد الإثارة الكفيلة بجعلك تحبس أنفاسك وتشاهد الفيلم بترقبٍ منقطع النظير.

هل شاهدت أحد هذه الأفلام؟ أخبرنا برأيك عنها في التلعيقات.

مقالات ذات صلة

إغلاق