مشاهير

وشوم مجنونة على أجساد المشاهير

يمتلك وشماً لعلبة كتشبٍ كبيرةٍ على ساقه وقد تحدّث في إحدى المرات عن حبّه الكبير للكتشب

عندما تُريد الحصول على وشمٍ جديد يجب عليك أن تحرص على اختيار فنان وشومٍ بارع لتجنّب الحصول على وشمٍ سيئ يلازمك لفترةٍ طويلة، وباعتبار أنّ المشاهير يمتلكون ما يكفي من المال للذهاب إلى أفضل الفنانين فلن نتوقّع وجود وشمٍ سيئ على أجسادهم ولكننا سنكون مخطئين تماماً، إذ يتبيّن أنّ لحظةً واحدةً من الجنون هي كلّ ما يلزمك لامتلاكٍ وشمٍ يجعلك تشعر بالندم لبقية حياتك، وفي هذا المقال سنقدّم إليك قائمةً بـ 32 وشماً مجنوناً على أجساد المشاهير.

1. (كيندال جينر)

Kindell Jenner
وشم Meow على شفة كيندل جينر

يبدو أنّ (كيندال) أصبحت تُدرك الآن أنّ الحصول على وشمٍ في حالات السكر هو خيارٌ خاطئٌ كلياً ولكن للأسف يبدو أنّها أدركت ذلك متأخرةً وذلك بد أن وشمت كلمة Meow على الجانب الداخلي من شفتها السفلية، وعندما سألتها (إيلين ديجنريس) عن وشمها هذا قالت:

“لا يوجد معنى حقيقي لهذا الوشم لقد أردت فقط أن أكون قادرةً على القول أنّني أمتلك وشماً على وجهي”.

2. (كايلي جينر)

وشم Sanity على ورك كايلي جينر

عندما زارت (كايلي) فنان الوشوم الشهير في استوديو Bang Bang منحته وشماً يتضمّن حرف K يعلوه تاجٌ صغير وحصلت هي على وشمٍ على وركها بالرموز الصوتية لكلمة Sanity، كما هو الحال لبقية الوشوم التي تمتلكها (كايلي) فهذا الوشم صغير الحجم وأحمر اللون.

3. (زين مالك)

عاري الصدر
وشوم زين مالك

جسد الفنان (زين مالك) يحتوي على الكثير من الوشوم حيث أنّ عدداً كبيراً منهم يحمل قصصاً مؤسفةً، على عضلات صدره مثلاً يمكننا أن نشاهد عينين أنثويتين هما في الحقيقة عينا (جيجي حديد) والتي أصبحت اليوم صديقته السابقة، وعلى يده كان هناك وشمٌ كرتونيٌ لخطيبته السابقة (بيير إدواردز) ولكنّه قام بتغطيته بالحبر بعد أن بدأ بمواعدة (حديد) ليبدو الوشم كصورةٍ سوداء للمجرة.

4. (ريانا) ووشم القرش

وشم القرش على ساق ريانا

وشم القرش المموّه الموجود على جسد (ريانا) يعود إلى الفترة التي كانت فيها في علاقةٍ عاطفيةٍ مع (دريك) وبالتحديد إلى تلك المرة التي أخذها فيها (دريك) إلى الحوض المائي في تورنتو واشترى لها قرشاً محنّطاً، الجدير بالذكر أنّ (دريك) يمتلك وشماً مطابقاً لوشمها على الجهة الداخلية لذراعه.

5. (دريك)

وشم عطر Drakkar Noir على كتف درايك

من الطبيعي أن تكون محباً لأحد أنواع العطور ولكن على ما يبدو فالبعض يُحبّ العطور لدرجةٍ لا يمكن تخيّلها وكمثالٍ على ذلك لدينا (دريك) الذي قرر وضع وشمٍ لصورة عطره المفضّل من Drakkarnoir.

6. (بينك)

pink
وشم الباركود على رقبة بينك

على مؤخرة رقبتها تمتلك (بينك) وشماً بشكل Barcode ولكنّ المميز ليس شكل الوشم بل الأرقام الموجودة تحته والتي تعتبر أرقاماً مهمةً في حياتها حيث أنّ الأرقام هي تاريخ عيد ميلادها وتاريخ إصدار ألبوم Missundaztood والرقم 13.

7. (لانا ديل راي)

وشم Die Young على اصبع لانا ديل راي

على إصبعها الثاني يمكنك أن تلاحظ وجود وشمٍ صغيرٍ يقول Die Young ويمكن القول أنّ هذا الوشم يُعبّر تماماً عنها حيث أنّ المغنيّة قالت في أحد المرات أنّها تمنّت أن تموت وهي شابةٌ لأنّ بعضاً من أفضل موسيقيّيها المفضّلين ماتوا شباباً.

8. (رايان كابريرا)

وشم صورة الممثل ريان غوسلينغ على ساق ريان كابريرا

على ساق (رايان كابريرا) صاحب أغنية On The Way Down هناك وشمٌ لوجه الممثّل (رايان غوسلينغ) حصل عليه خلال لعبة روليت الوشوم حين قام أصدقاؤه بإجباره على وضع ذلك الوشم، ويقول (كابريرا) عن وشمه هذا أنّه فخورٌ به للغاية.

9. (رايان غوسلينغ)

وشم الممثل رhيان غوسلينغ

عندما يُريد أحدٌ من معارفك أن يقوم برسم وشمه الخاص بدلاً من اللجوء إلى خبيرٍ في الوشوم يجب عليك أن تريه في الحال صورة الوشم على يد (غوسلينغ)، كان من المفترض أن يكون هذا الوشم صورةً ليد وحشٍ يرمي قلباً ينزف ولكن النتيجة كانت مختلفةً تماماً فأصبحت يد الوحش أشبه بقطعةٍ من الصبّار، لنأمل أنّ (غوسلينغ) قد تعلّم درساً قيماً من تجربته هذه.

10. شخصية التلفاز Jenni “JWoww” Farley

وشم الجميلة والوحش على ساعد جيني فارلي

ما يبدو على أنّه وشمٌ بريءٌ لشخصيات على يدها يحمل بعض المعاني المظلمة في الحقيقة، فعندما تُمعن النظر في التفاصيل ستجد أنّ (الأميرة النائمة) قد توفيت من جرعةٍ زائدة وأنّ الأمير (إيريك) يتجاهل حورية البحر (إيريل) كلياً والأمير يبرح (سندريلا) ضرباً، عن وشمها الغريب هذا قالت:

“بالنسبة إلى هذا الوشم فهو يمثّل حقيقة العلاقات العاطفية فهي جنونيةٌ وتتطلّب بذل جهدٍ كبير وليست كما تصوّرها الأفلام يعيشون بسعادةٍ إلى الأبد”.

11. (جاكسون راثبون)

وشم علبى كتشاب على ساق جاكسون راثبون

هل تذكرون ذلك الشخص الذي لعب دور (جاسبر) في فيلم Twilight، إنّه في الحقيقة يمتلك وشماً لعلبة كتشبٍ كبيرةٍ على ساقه وقد تحدّث في إحدى المرات عن حبّه الكبير للكتشب وكيف أنّ عائلته كانت تسخر منه بسبب هوسه الكبير والغريب هذا.

12. (إيد شيران)

وشم Gallway Girl مكتوب بشكل خاطىء على ساعد اد شيران

بعد أن ظهرت Saoirse Ronan في الفيديو كليب الخاص بأغنيته Galway Girl قرر أن يطلب منها وشم اسم أغنيته الجديدة على جسده وهو ما يبدو فكرةً جيدةً، نظرياً على الأقل حيث أنّه لم يحسب حساباً لحبّها للقيام بالمقالب الغريبة ولم يكن يخطر في باله أنّها ستقوم بتهجئة الاسم بشكلٍ خاطئٍ عمداً.

وقالت (رونان) أنّها اعتقدت أنّه سيكون من الطريف أن تكتب كلمة Grill –التي تعني آلة شواء- بدلاً من كلمة Girl وأضافت بعدها:

“على الأقل إنّ (شيران) سيكون لديه فكرةٌ لامعةٌ لعملٍ آخر إن لم ينجح في الغناء”.

يجدر بنا أن نذكر لكم أنّ جسد (شيران) بأكمله يمكن أن يُعتبر وشماً كبيراً فهو يمتلك وشماً لأسدٍ على صدره، شعار Heinz على يده بالإضافة إلى بعض الوشوم الأخرى.

13. العارضة Blac Chyna

وشوم العارضة بلاك تشينا

لا أعتقد أننا بحاجة للكثير من الكلمات للحديث عن وشمها الأخير عندما نعلم أنّ الوشم هو كلمة F*ck، في النهاية الأمر سيعود إليك شخصياً يمكنك أن تحاول البحث عن معنى عميق خلف هذا الوشم أو أن تتقبّل أنّ الوشم مجرّد شتيمة لا تحمل أيّ سرٍّ خلفها.

14. العارضة Cara Delevingne

وشم Bacon على قدم كارا ديليفنجني

الوشم ببساطة عبارةٌ عن كلمة Bacon تليها ثلاث نقاط مما يرّجح أنّها تعشق حقاً تناول هذا النوع من الطعام نظراً لأنّها علّقت على الصورة عندما نشرتها بعبارة:

“هناك Bacon عليّ الـ Bacon يغلّف روحي”.

15. المغني Gucci Mane

وشم كوز المثلجات على وجه Gucci Mane

يبدو أنّ الطعام ليس للأكل فقط بل لوضعه كوشمٍ على أجساد المشاهير أيضاً، فقد وشم (ماين) صورةً لكوزٍ من المثّلجات على وجهه فيما يبدو كتذكيرٍ للجميع أنّه شخصياً باردٌ وهادئٌ كالثلج.

16. (نيكول ريتشي)

virgin tattoo
وشم عذراء على ساعد نيكول ريتشي

يبدو أنّ الهوس بالأبراج منتشرٌ في كلّ مكان حيث أنّ (ريتشي) تحمل وشماً على يدها يتضمّن كلمة Virgin لأنّها من برج العذراء، حصلت على هذا الوشم عندما كانت في السادسة عشر من عمرها ولذلك من الطبيعي أن تصفه اليوم بأنّه وشمٌ محرجٌ حقاً.

17. (جاستن بيبر)

عاري الصدر
وشم البومة على ساعد جاستن بيبر

بعد أن حصل على 5 وشومٍ على جسده وضع (بيبر) وشماً لبومةٍ غريبة الشكل على ذراعه وهو على ما يبدو كان يهدف إلى التعبير عن الحكمة.

18. (جوني ديب)

Johnny Depp
جوني ديب يغير وشم Slim على يده إلى Scum

فيما سبق قام (ديب) بوشم كلمة Slim على أصبع قبضته حيث أنّ هذه الكلمة كانت لقباً لزوجته السابقة (أمبر هيرد) ولكن بعد أن تطلّقا نتيجة اتهامها له بالعنف المنزلي قام (ديب) بتعديل الوشم ليصبح Scum ما يعني الحثالة، كان (ديب) أيضاً يمتلك وشماً يقول Winona Forever وذلك عندما كان مخطوباً لـ Winona Ryder ولكنّه هو الآخر تحوّل بعد انفصالهما ليصبح Wino Forever.

19. العارضة Chanel Iman

Chantel Iman
وشم علاثة ثياب على رقبة العارضة تشانل ايمان

لتذكير نفسها بأنّها عارضة أزياء لجأت (إيمان) لفكرةٍ غريبةٍ نوعاً ما فوشمت صورةً لعلاقة ملابس على مؤخرة رقبتها، وتقول (إيمان):

“أنت تضع الملابس على علاقات الملابس وتضعها على عارضات الأزياء أيضاً، هذا الوشم يمثّل عمل عارضات الأزياء”.

أجد نفسي مجبراً على الاعتراف بأنّ فكرتها تحمل بعض المنطق ولو أنّها غريبةٌ بعض الشيء.

20. (كريس براون)

chris brown
وشم يشبه وجه امرأة تعرضت للضرب على رقبة كريس براون

بعد 4 سنواتٍ من كونه مذنباً بالاعتداء على صديقته السابقة (ريانا) وضع (براون) وشماً جديداً لمجموعة الوشوم التي يمتلكها وكان الوشم يمثّل صورةً امرأةٍ ذات وجهٍ متورم، وبعد الكثير من الانتقادات لوشمه الجديد صرّح الناطق الرسمي لـ (براون) أنّ الوشم لا يتعلّق بـ (ريانا) بل كان من المفترض به أن يمثّل يوم الأموات في المكسيك.

21. (هايدن بينتيير)

Hayden Panettiere
وشم الممثلة هايدن بانيتير باللغة الإيطالية

الوشم الذي وضعته الممثّلة (هايدن بينتيير) كان من المفترض أن يكون Vivere Senza Rimipianati والذي يعني عش حياتك دون ندم في الإيطالية ولكن لسوء حظّها فقد حصل خطأ في كتابة الكلمة الأخيرة فأصبحت تعني (الرحم) مما اضطّرها إلى إزالة الوشم كلياً.

22. الممثلة Lena Dunham

Lena Dunham
وشم Odeon على خاصرة لينا دونهام

عندما تراه من بعيد سيبدو هذا الوشم كأنّه شعار Cheetos ولكنّه في الحقيقة اسم المطعم المفضّل لديها في الحي الذي قضت فيه طفولتها.

23. الممثلة Zosia Mamet

Zosia Mamet
وشم القلب على كف زوسيا ماميت

بعد أن وقعت في الحبّ أرادت أن تضع وشماً لقلبٍ على جسدها ولكنّها اعتقدت أنّ هذا سيكون مبتذلاً للغاية فكان الحلّ في نظرها أن تضع الوشم على راحة كفّها.

24. (مايلي سايروس)

Miley Cyrus
وشم ايموجي القطة على شفة مايلي سايرس

في مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج المحادثة نستخدم (الإيموجيز) طوال الوقت فهم وسيلةٌ سهلةٌ للتعبير عن الأفكار والمشاعر بأقلّ الكلمات، ويبدو أنّ (مايلي) قررت أنّ هذه الميزة ستنفع أيضاً لاستخدامهم كوشم فحصلت على وشمها الغريب الذي لا أعرف كيف أصفه حقاً لذلك سأترك الأمر لك بعد أن تُشاهد الصورة.

25. (زاك إيفرون)

Zac Efron
وشم Yolo على كف زاك ايفرون

على يده شاهدنا كلمة Yolo التي تعني أنت تعيش مرةً واحدةً وحسب ولكن يبدو أنّه قرر ولسببٍ ما إزالة الوشم.

26. الممثلة Amanda Seyfried

Amanda Seyfried
وشم Minge على قدم اماندا سايفريد

وضعت (أماندا) وشماً لكلمة Minge على قدمها وهي الكلمة التي كانت Colin Firth تقولها بشكلٍ مستمرٍ في موقع التصوير أثناء تصوير فيلم Mamma Mia، وفي حال لم تكن تعلم هذه الكلمة تعني منطقة العانة لدى النساء لذا نجد أنفسنا مجبرين على التساؤل إن كانت القدم هي المكان الأمثل لوضع هذا الوشم.

27. الممثلة Zoë Kravitz

Zoë Kravitz
وشم être toujours ivre على ساعد زوي كرافيتز

لا شيء يعزز الصداقة بين فتاةٍ وزوج والدتها أكثر من وشمٍ مطابقٍ، وعلى ما يبدو هذا ما اعتقده هذان حيث حصل كلاهما على وشمٍ يقول être toujours ivre والذي يعني كن ثملاً طوال الوقت.

28. الممثلة Farrah Abraham

وشم Mom على ساعد فرح ابراهام

لتكريم نفسها كأمٍ قررت Farrah أن تضع وشماً لكلمة Mom على جسدها وقامت بعدها بنشر صورةٍ للوشم وقالت:

“من أجل كوني أماً مذهلةً”.

29. (ساره هايلاند)

Sarah Hyland
وشم ديناصور على مؤخرة سارة هيلاند وصديقتها المقربة

لتوثيق صداقتهما قامت (هايلاند) وصديقتها المقرّبة بالحصول على وشمٍ متطابقٍ لديناصورٍ صغيرٍ على مؤخرتيهما، وقامت بنشر الصورة على (إنستغرام) وعلّقت عليها بقولها:

“نحن نؤمن بالديناصورات”.

30. المغنية Kesha

Kesha
وشم Suck it على شفة كيشا

على ما يبدو فالوشوم على القسم الداخلي من الشفة السفلية دارجٌ بين المشاهير حيث قامت (كيشا) بوشم كلمة Suck it هناك وذلك بعد أن سئمت من السلبية التي يُظهرها الأخرون، ويبدو أنّ السبب الرئيسي الذي دفعها لاختيار هذا الوشم هو المقالات السلبية التي كان بعض المدّونون ينشرونها عنها.

31. المغنية Lady Gaga

Lady Gaga
وشم ليدي غاغا Born This Way مع حصان وحيد القرن

يبدو أنّ (ليدي غاغا) قررت إعادة ألبومها الشهير Born This Way من خلال وشمٍ صغير فقامت بوشم صورةٍ لحصانٍ أحادي القرن تلتف حول رأسه مخطوطةٌ كُتب عليها Born This Way.

32. المغني T-Pain

وشم Tattoo على رقبة T-Pain

في بعض الأحيان يكون الاختيار واتخاذ القرار أمراً صعباً مما يضطرنا لاختيار أبسط الخيارات المتاحة وهذا على ما يبدو ما فعله T-Pain والذي وضع وشماً على رقبته لكلمة Tattoo.

ما رأيك بهذه الوشوم وهل تعتقد أنّها جميلة؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

المصادر:
موقع Cosmopolitan

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق