أخبار

هكذا أصبحت تبدو منازل هؤلاء المشاهير بعد أن دمّرتها نيران حرائق كاليفورنيا!

المنزل الذي كلّف (جيرارد) مبلغ 6.45 مليون دولار تحوّل إلى حطام

حالياً تشهد ولاية كاليفورنيا كارثةً لا مثيل لها حيث تتقدم النيران في 3 مناطق مختلفة ملتهمةً كل ما يقف في طريقها، اثنان من هذه الحرائق وهما حريق Woolsey وحريق Hill يدمّران لوس أنجلوس في حين أنّ الحريق الثالث يلتهم ماليبو، وبالرغم من أنّ النيران لم تُطفأ بعد فالضرر الحالي كبيرٌ جداً فهناك 29 شخصاً على الأقل فارقوا الحياة بسبب النيران كما أنّ قيمة الأضرار المادية في الولاية تُقدّر بمليارات الدولارات.

بعد أن أدركوا أنّ اللهب يقترب منهم قام عددٌ من المشاهير الذين يقطنون في لوس أنجلوس وماليبو بإخلاء منازلهم قبل وصول الكارثة إليهم -وذلك يتضمّن (مايلي سايروس) وبعضاً من أفراد عائلة (كارداشيان)- والهرب بأنفسهم بعيداً إلى برّ الأمان ليبقى مصير المنازل متروكاً لألسنة اللهب.

معظم المشاهير اليوم لم يعرفوا بعد ما كان مصير بيوتهم ولكنّ البعض شاهد منزله وقد تدمّر كلياً أو جزئياً، الجدير بالذكر أنّ معظم هؤلاء المشاهير الذين دُمّرت بيوتهم اشتروها قبل عدة أعوام فقط ولكنني لا أعلم إن كان هذا يعني أنّهم لم يتمكّنوا بعد من تكوين رابطٍ عاطفيٍ مع المنزل أو أنّه يجب أن يعني أنّهم يجب أن يحزنوا أكثر لأنّ بيتهم ما زال جديداً.

في هذا المقال سنقدّم لكم صوراً لبيوت 7 من المشاهير التي احترقت.

1. منزل (جيرارد بتلر) الذي اشتراه في شهر مايو من عام 2016

جيرارد باتلر ينشر سيلفي مع ما تبقى من منزله بعد حريق كاليفورنيا
جيرارد باتلر ينشر سيلفي مع ما تبقى من منزله بعد حريق كاليفورنيا

هذا المنزل المؤلّف من مجمعين سكنيين الذي كلّف (جيرارد) مبلغ 6.45 مليون دولار تحوّل إلى حطام، ففي يوم الأحد الماضي نشر صورةً لما تبقّى منزله على صفحته في (إنستاغرام).

2. منزل (كاميل غرامير) نجمة مسلسل The Real House Wives of Beverly Hills

منزل كاميل غرامير الممثلة في كاليفورنيا يحترق

كانت (كاميل) تُحاول بيع هذا المنزل منذ عام 2012 ولكنّه الآن تدمّر تماماً، في حسابها نشرت صورة المنزل المشتعل وكتبت:

“من المحزن أنّ منزلي لا يمكن إنقاذه، رجال الإطفاء الشجعان تمكّنوا من إنقاذ سياراتي وأغراضي الشخصية وإخراجها من المنزل قبل أن تحترق”.

3. منزل (روبن ثيك) وصديقته (ابريل لاف غيري) في ماليبو

ما تبقي من منزل روبن ثيك بعد حريق كاليفورنيا

قام الثنائي بشراء المنزل في عام 2015 مقابل 2.4 مليون دولار أمريكي ولكنّ هذا المنزل اليوم أصبح قطعةً من الخراب، نشرت (غيري) صورةً في حسابها على (إنستاغرام) قائلةً منزلنا في مكان ما هناك لتعود لاحقاً وتزور المنزل وتنشر قصةً تخبرنا فيها أنّ منزلهما تدمّر بالكامل.

4. منزل (ليدي غاغا)

صورة للدخان يتصاعد من منزل ليدي غاغا وهو يحترق Lady Gaga Burning House

اشترت (غاغا) هذا المنزل مقابل 23 مليون دولار في عام 2014 ويُقال أنّه كان مصدر الإلهام لمنزل شخصيّتها في فيلم A Star Is Born، بعد اقتراب النيران منها أخلت المنزل يوم السبت ونشرت صورةً التقطتها عن بعد للمكان يظهر فيها عمودٌ هائلٌ من الدخان، من غير المعلوم بعد كم هو مقدار الضرر الذي أصاب المكان ولكن مع العمود الدخاني هذا فمن الصعب أن نعتقد أنّ الضرر سيكون بسيطاً.

5. منزل (أورلاندو بلوم) الذي اشتراه في عام 2017

منزل الممثل اورلاندو بلوم وهو يحترق

أخلى (بلوم) منزله الذي اشتراه منذ عامٍ واحدٍ فقط تاركاً مصيره للنيران التي امتدّت إلى الشارع الذي يقيم فيه ولهذا فنحن لا نعلم مقدار الضرر الذي أصاب المنزل بعد.

6. القصر المستخدم في تصوير The Bachelor

القصر المستخدم في تصوير برنامج العازب The Bachelor وهو يحترق في حرائق كاليفورنيا

يمكن لمتابعي البرنامج التلفزيوني The Bachelor أن يميزوا صورة هذا المنزل باعتباره المكان الذي تقوم فيه شبكة ABC بتصوير البرنامج، النيران التي وصلت إلى المنزل لم تسبب ضرراً كبيراً للمبنى الرئيسي ولكنّ الفناء الخلفي وأقساماً أخرى دُمّروا كلياً، وقد شاهدنا كيف أنّ المنتج (مايك فليس) نشر صورةً التقطت عن بعد للمنزل وطلب من المتابعين أن يقوموا بالدعاء لسلامة المنزل.

بالطبع هذا المنزل بالإضافة لكونه موقعاً للتصوير يؤوي عائلةً من 6 أفراد تضطر للانتقال من المنزل مرتين كل عام أثناء التصوير.

7. منزل (مايلي سايروس)

ليام هيمسورث ينشر صورة لمنزله ومنزل مايلي سايرس بهد أن احترق بالكامل

نشرت (سايروس) على صفحتها على موقع (تويتر) أنّ منزلها لم يعد موجوداً ولكنّها هي وخطيبها (هيمسورث) وحيواناتهم تمكّنوا من النجاة ومازالوا سالمين، وقالت أيضا:

“أنا ممتنةٌ للغاية لما ما زلت أمتلكه، وأرسل الكثير من الحب والامتنان لرجال الإطفاء وشريف المقاطعة”.

أما (ليام هيمسورث) فقد نشر صورةً للحطام وكتب:

“لقد كانت هذه الأيام محزنةً بحق، هذا ما تبقى من منزلي Love، الكثير من الأشخاص في ماليبو والمناطق المحيطة بها فقدوا منازلهم أيضاً وأشعر بالحزن على الأشخاص الذين تأثروا بالحرائق”.

المصادر:
موقع This Is Insider

مقالات ذات صلة

إغلاق