قوائم

أفضل أفلام نتفلكس لتشاهدها في موعدٍ غرامي!

هذه الأفلام تعتبر خياراً جيداً عندما تريد حقاً أن تشاهد فيلماً، لا أن تفعل أموراً أخرى!

العثور على فيلمٍ لتشاهده مع الشخص الذي تواعده قد يكون أمراً صعباً، فربما لن تفضّلا النوع نفسه من الأفلام، وفي بداية العلاقة لن ترغب في إجبارهم على مشاهدة فيلم The Notebook وترسلهم بعدها للنوم.

لقد وفرنا لك بالفعل قائمةً بأفضل الأفلام الحزينة -إذا كنت ترغب في إخراج الجانب العاطفيّ لشريكك-، وقائمةً بأفضل الأفلام المنوّعة -إذا كنت ترغب في إثارة إعجابه بحق-، أيضاً قائمةً بأفضل أفلام الكوميديا الرومانسية -إذا أردت التلميح لكونكما ستبقيان معاً للأبد-، لكن ماذا عن الأفلام التي ستكون مثالية لليلة المواعدة والتي ستوفّرها لك خدمة البث المباشر المفضلة لنا جميعاً Netflix.

ولمساعدتك في إيجاد ما تبحث عنه قمنا باختيار قائمةٍ بأفضل المسلسلات المسلية والمعروفة عالمياً لتختار منها، من كلاسيكيات الفئة مثل Adventureland إلى The Shawshank Redemption، إذا كنت ترغب بأن يستمر موعدك لأكثر من ساعتين هذه أفضل الأفلام لمشاهدة (نيتفليكس) والاسترخاء.

1. فيلم Adventureland عام 2009

جيسي ايزنبرغ وكريستين ستيوارت ينظران للأعلى في مشهد رومانسي في مدينة الملاهي في فيلم Adventureland
Sidney Kimmel Entertainment

الفيلم من كتابة وإخراج Greg Mottola الذي أخرج فيلم Superbad، هذا بالفعل فيلمٌ مسلٍ لكنّه مغمور، الفيلم من بطولة Jesse Eisnberg و Kristen Stewart وهو يتحدّث عن خريجي جامعةٍ حديثي العهد يقعان في حبِّ بعضهما أثناء عملهما في مدينة الملاهي، سيوفّر لك هذا الفيلم طيفاً واسعاً من المشاعر.

2. فيلم Guardians of the Galaxy عام 2014

كريس برات بدور ستار لورد يقبل زوي سالدانا بدور غامورا في فيلم Guardians of the galaxy
Marvel

فيلمٌ مبنيٌ على القصة المصوّرة من (مارفل) والتي تحمل الاسم ذاته، مَن منّا لا يريد مشاهدة (كريس برات) يلعب دور مجرمٍ ما بين المجرّات يتقدّم لينقذ العالم؟ رجلكِ سيريد أن يكون مكانه وأنتِ ستريدين الوقوف إلى جانبه.

3. فيلم Notting Hill عام 1999

هيو غرانت وجوليا روبرتس في الفيلم الرومانسي Notting Hill
Universal Pictures

الفيلم لا يحتاج إلى مقدّمات فهو من بطولة (هيو غرانت) و(جوليا روبيرتس) في ذروة عطائهما، هو فيلمٌ كوميديٌ رومانسيٌ سيجعلك تتفاءل وتشعر بشعورٍ جيد وسيعجب من تواعد حتى لو أصرّ على عكس ذلك.

4. فيلم Cruel Intentions عام 1999

ريان فيليب يحضن سارة ميشيل غيلار في فيلم Cruel Intentions
Columbia Pictures

فيلمٌ سوداويٌ وغريب الأطوار مع مشهدٍ حميمي ذي طابعٍ مضطرب، قد لا يبدو هذا الفيلم مناسباً لموعدٍ غرامي لكنّه سيمنحكم مواضيع عديدة للتكلّم عنها، وهو من بطولة (رييس ويزرسبون) و(رايان فيلب) و(سارة مايكل غيلر)، ويتحدّث عن أخوين غير شقيقين يقومان بالرهان على فقدان الناس لعذريتهم.

5. فيلم The Shawshank Redemption عام 1994

مورغان فريمان وتيم روبنز في فيلم The Shawshank Redemption
Columbia Pictures

فيلمٌ كلاسيكيٌ عظيم من الصعب ألّا يعجبك -فهو مصنّفٌ في المرتبة الأولى لقائمة IMDB-، وإذا قرّرت مشاهدته فعلى الأقل ستتمكّن من قضاء ساعتين ونصف مع شريكك دون إزعاج.

6. فيلم Sing Street عام 2016

فيرديا ويلش بيلو يركض يداً بيد مع لوسي بوينتون في فيلم شارع الغناء Sing Street
Lionsgate

لكنةٌ إيرلندية، أغاني الثمانينيات، وقصة حبٍ تزدهر، ما الذي ستطلبه أكثر من ذلك في فيلم للموعد الأول؟ فهو مضحكٌ ورومانسيٌ كفايةً ليدخلك في الجو.

7. فيلم When Harry Met Sally عام 1989

ميغ ريان وبيلي كريستال في فيلم حين يلتقي هاري بسالي When Harry meet Sally
Columbia Pictures

الفيلم يجلس هنالك إلى جانب أفضل الكوميديا الرومانسية، لكنّه في نفس الوقت واقعيٌ ولن يُعدّ الأمر للمقاييس المستحيلة، وربما ستتعلّم الكثير من مشاهدة رد فعل شريكك لمشهد رعشة الجماع.

8. فيلم Deadpool عام 2016

ريان رينولدز بدور ديدبول Deadpool
Marvel

فيلم خيالٍ علميٍ آخر من (مارفل)، إن لم تكن من هواة أفلامٍ كهذه على الأقل ستمضي 90 دقيقةً وأنت تشاهد (راين رينولدز) وتضحك، مَن يستطيع رفض هذا؟؟

9. فيلم Ibiza عام 2018

غيليان جاكوبز وفانيسا باير وفيبي روبنسون يشربون ويحتقلون في فيلم ابيزا Ibiza
Netflix

فتاةٌ من نيويورك تُدعى (هاربر) تقوم برحلةٍ جامحةٍ إلى BEEFA التي ستؤدي إلى مقابلتها أحد منسقي الموسيقا المشهورين والذي يؤدّي دوره (ريتشارد مادين).

10. فيلم Home Again عام 2017

ريس ويذرسبون وبيكو الكساندر في فيلم Home Again

من لا يحبّ أفلام (رييس ويذرسبون) الرومانسية؟ ربما لم يكن هذا العمل أفضل أعمالها لكن هنا تلعب (رييس) دور أمٍ لثلاثة شبّان انفصلت حديثاً عن زوجها، فيلمٌ لطيفٌ من السهل متابعة أحداثه إذا وجدت نفسك مشتت الذهن في ليلتك الغرامية.

11. فيلم About Time عام 2013

رايتشل مكادامز و
Universal Pictures

(تيم) الذي يؤدي دوره (دونام غليسون) يكتشف من خلال والده أنّ جميع الرجال في عائلته يمتلكون القدرة على السفر عبر الزمن، بعد أن حُذّر من التلاعب بالماضي يحاول جذب فتاة أحلامه (رايتشل آدامز) ببعض خدع السفر عبر الزمن، فيلمٌ جميل بحق.

12. فيلم La La Land عام 2016

ايما ستون وريان غوسلينغ في السينما في فيلم لا لا لاند La La Land
Summit Entertainment

(رايان غوسلينغ) و(إيما ستون) يحاولان الحصول على وظيفةٍ في هوليوود مع الحفاظ على علاقتهما في الفيلم المليء بالرقص والغناء، دور (إيما) التي حصلت بسببه على جائزة الأوسكار، وجمال (رايان غوسلينغ) الذي يستحقّ جائزة الأوسكار عليه، من الضروري مشاهدته.

هذه مجموعة من الأفلام التي ستجعل من موعدك الأول مسلياً وستفتح الأبواب للمزيد من الليالي الممتعة!

المصادر:
موقع Glamour Magazine

مقالات ذات صلة

إغلاق