حقائق

33 نجماً أعلنوا ميولهم الحميمية!

إنّ علاقة امرأةٍ بامرأةٍ أخرى لا تقلّ روعةً عن جمال علاقة ذكرٍ بأنثى، عندما تكونين بعلاقة مع امرأة كأنّك تكتشفين جسدك من خلال شخصٍ أخر

سنتعرف في هذا المقال على الميول الحميمية لـ 33 نجماً كانوا شجعان بما يكفي ليشاركوا تفاصيل حياتهم الشخصية على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

1. المغنية وكاتبة الأغاني Janelle Monáe

المغنية جانيل موناي Janelle Monae شعر قصير
Presley Ann—Patrick McMullan via Getty Image

في لقاءٍ لها مع مجلة Rolling stone قالت (جانيل موناي):

“بكوني أمريكية سوداء مثليّة لديَّ علاقاتٍ حميمية مع الرجال والنساء، كنت انظر لنفسي كعاهرة”.

وتابعت بعد أن عرّفت عن نفسها كثنائية الميول الحميمية قائلةً:

“في وقتٍ لاحق قرأت عن تعدد الميول الحميمية Pansexuality وأحسست بأنّ ما قرأته يتحدّثُ عني! أصبحت أكثر انفتاحاً وتقبّلاً لأتعلّم أكثر حول هويتي وميولي”.

2. الممثلة Samira Wiley

الممثلة سميرة ويلي مع حبيبتها لورن موريلي كاتبة مسلسل Orange is the new black

(سميرة وايلي) التي أذابت قلوبنا جميعاً عندما تزوّجت من الكاتبة (لورين موريلي) مؤلفة مسلسل OITNB، حدّثتنا عن إحساسها بالمسؤولية كونها شخصيّةً مشهورةً تنتمي لمجتمع LGBT، صرّحت لـ InStyle قائلةً:

“إن رؤياي هذه وأفكاري تُعتبر مسؤوليةً كبيرةً ومهمّةً لا أستهين بها ولا أهملها أبداً، أريد التأكد بأنّني سأكون بالنسبة للمعجبين بي من الشبّان والشابات أو حتى بالنسبة لأي شخصٍ يلقي نظرةً خاطفةً على شخصيتي ومسيرتي نموذجاً يدعو للفخر وليس للعار، وأريدهم أن يعلموا جميعاً أنني لا أشعر بالخجل من حقيقتي وأنّني فخورة ٌجداً بما أنا عليه”.

3. المغني وكاتب الأغاني Harry Styles

المغني هاري ستايلس Harry Styles
Getty

اشتهر (هاري) برفعه لأعلام قوس قزح -رمز المثلية الحميمية- في عروضه، وأنّه حيّر معجبيه بنصوص أغانيه التي تشير لكونه ثنائي الميول الحميمية، لكنّه لم يصرّح أبداً أو يحدّد ماهي هويته الحميمية بالحقيقة! وفي لقاءٍ له مع صحيفة The Sun قال:

“أن تكون في وسطٍ مبدع يوجب عليك أن تكون مواكباً للحداثة ومتطوراً دائماً، يبدو لي ذلك غريباً فلكلّ إنسانٍ الحقّ بأن يكون ما يرغب به، وبالنسبة لي فمن الصعب أن تبرّر للأخرين أموراً كهذه!”.

وعندما سُئل إن كان قد فكّر بتحديد هويته الحميمية من قبل أجاب:

“لم أشعر قط أنّني بحاجةٍ لذلك! وذلك السؤال أبداً ليس من ضمن الأمور التي يجب أن أشرحها عن نفسي”.

4. المغنية Demi Lovato

المغنية ديمي لوفاتو Demi Lovato بفستان يظهر مفاتنها

كانت البداية بأغنيتها Cool for the Summer والتي لمّحت فيها أنّها تواعد أناساً متعددي الميول الحميمية، لاحقاً في أكتوبر عام 2017 عندما تحدّث معها أحد الصحفيين على السجادة الحمراء عن فيلمها الوثائقي الجديد -الذي كانت قد أخبرت معجبيها أنّها ستكشف فيه عن ميولها الحميمية إضافةً لمشاكلها النفسية وصراعها مع الإدمان-، أشار الصحفي إلى مشهدٍ بالفيلم تقول فيه (ديمي) أنّها تبحث عن علاقةٍ لا تميّز بين النساء والرجال! وسألها متى أدركت ذلك لأول مرة؟ فأجابت لقد شعرت بذلك على الدوام!

5. مقدمة البرامج Ellen Degeneres

ايلين ديجينيريس مع زوجتها بورتيا دي روسي
Getty Images

إن كنت لم تسمع بالطريقة الملحمية التي ظهرت بها (إيلين) على غلاف مجلة TIME عام 1997 نرجوك أن تسارع بقراءتها، بحديثٍ لها على برنامج 20/20 بعد ذلك بفترةٍ قصيرةٍ قالت:

“لقد قرّرت ألّا يبقى ذلك أمراً أخجل منه لبقيّة حياتي”.

وبالفعل أجرت مقابلةً طويلةً مع (أوبرا) برفقة حبيبتها الجديدة Anne Heche.

6. الممثلة Laverne Cox

لافرين كوكس متحولة جنسيا Laverne Cox
Noam Galai/Getty Images

في حديثٍ سابقٍ لها قالت (ليفرين) أنّها لطالما احتفظت في الماضي بقصص أحبائها المقرفين سراً لم تكن تتحدّث عنه، في حين أفصحت هذه المرة عن حبيبها الجديد الثري -الذي تعرّفت عليه من خلال تطبيق (تيندر)، تماماً مثلنا-، في مقابلةٍ معها في برنامج Access Hollywood هذا العام قالت:

“للحب قدرةٌ فظيعةٌ على منحنا الشعور بالشفاء، أنا سعيدةٌ جداً، وعندما يكون المرء سعيداً، يصبح الحب بمثابة منقذٍ للحياة، لقد خرجت بالعلن برفقة حبيبي الحالي، بشكلٍ عفوي، بسروال جينز غير متبرجة، ووقد نجح ذلك!”.

7. الممثلة Kate McKinnon

الممثلة كايت مكينون Kate Mckinnon
VALERIE MACON/AFP/Getty Images

في مقابلةٍ لها مع Celesbian عام 2008 تحدّثت (كيت) عن اكتشافها أنّها مثلية قائلةً:

“لقد اكتشفت ذلك من خلال ملاحظة ردّ فعلي الفيزيولوجي –أي استجابة جسدها- حين شاهدت مسلسل X-Files، اعتقدتُ في البداية أنّ ردّة الفعل هذه كانت إعجاباً بـ David Duchovny، لكن بالحقيقة كان بسبب الممثّلة Gillian Anderson والتي ماتزال مليكة قلبي، حينها أدركت أنّني مثلية!”.

8. الكوميدية Abbi Jacobson

الممثلة ابي جاكوبسون Abbi Jacobson

في مقابلةٍ حديثةٍ لها مع Vanity Fair صرّحت بطلة مسلسل The Broad City عن انفتاحها بما يخص مواعدة أناسٍ جدد فقالت:

“إنّي أحاول نوعاً ما الخوض في كلا الطرفين، فلقد خرجت برفقة رجالٍ ونساء، من المفترض أن يكون القيام بما يحبونه أمراً مسليّاً! حقاً لا أعلم! فأنا لم أجري مقابلةً للحديث عن ذلك من قبل”.

9. الموسيقي Olly Alexander عضو فرقة Years & Years

المغني اولي اليكساندر Olly Alexander

في مقابلةٍ معه حول فيلمه الوثائقي الذي يُعرض على قناة الـ BBC بعنوان قصّة حياة مثلي Growing Up Gay -والذي ننصح الجميع بمشاهدته- قال (أويلي) لمجلة NME:

“كمثليين اعتدنا على تلك الرواية، تكون بدايةً في الظلام داخل الخزانة -أي لم تتعرّف على حقيقة ميولك الحميمية بعد- ثم تخرج منها لتكتشف حقيقتك، تلك العملية ليست بالأمر السهل وقد تسبّب لك الكثير من الألم والمعاناة، حالما تخرج وينتهي ذلك ستقع تحت ضغط فكرة أنّه يجب عليك الاثبات للجميع كم ستكون سعيداً وناجحاً وأنّك لست متأذيّاً أو مجروح المشاعر، لا أقصد القول أنَّ مجرد كَوْنك مثلياً يصيبك بأمراضٍ عقلية، ولكنك ستكبر في عالم يُشعرك على الدوام بأنّك مخطئٌ ومقرفٌ ومنحرف”.

10. المغنية Hayley Kiyoko

المغنية هايلي كيوكو Hayley Kiyoko
Gabriel Olson

يطلق عليها معجبوها لقب (يسوع المثلي)، في حديثٍ لها مع Refinery29 حول لماذا تظهر بهذه الهيئة قالت:

“أعتقد أنّه بغض النظر عمّن تكون وكيف تبدو؟ تريد أن تكون انساناً؟ أليس كذلك؟ إنّي أحبّ الناس كما أحبّ نفسي وكما أحب موسيقاي، لكن إن لم أسمح بتلك التسميات لن أترك أثراً عليهم أبداً مع مرور الوقت، بقائي بمفردي سيساعد الناس كي يتوقفوا عن التفكير أنّني مغنية مثلية ويروني فقط مغنيّة، من الصحيح أنّ حبّي للنساء جزءٌ مهمٌّ منّي، لكن لا أريد أن يتمّ سؤالي دوماً عن حياتي الحميمية وأريد أن أكون أنا فقط، لذا قرّرتُ أن أتحدّث عن الموضوع حتى لا يتبقى هنالك ما أخبرهم عنه بخصوصه”.

11. الممثلة Ellen Page

الممثلة الين بايج Ellen Page X-Men
Adrian Sanchez-Gonzalez / AFP / Getty Images

في حملةٍ نظّمتها منظمة حقوق الانسان لدعم الشبان والشابات من مجتمع LGBT، أخبرت (إيلين) العالم حول ميولها الحميمية قائلةً:

“لقد سَئِمتُ الكذب من خلال التجاهل والإنكار، أنا هنا اليوم لأنّني مثليّة ولأنّ هذه الحملة قد تُحدث فرقاً لأشخاصٍ آخرين وتساعدهم ليحظوا بتجاربٍ أسهل ويعطيهم أملاً، ومهما يكن فأنا أشعر بأنّ ذلك مسؤولية اجتماعية وواجبٌ شخصيٌ عليّ أن أقوم به، لقد عانيتُ لسنواتٍ طويلة، كنتُ خائفةً من الخروج -تقصد اكتشاف ميولها الحميمية-، لقد تألّمت روحي، وتدهورت قواي العقلية، وعانيتُ كثيراً في علاقاتي، وها أنا اليوم أقفُ معكم جميعاً بعيداً عن ذلك الألم”.

12. الممثلة Cynthia Nixon

الممثلة سينثيا نيكسون تلقي خطاباً Cynthia Nixon
MARY ALTAFFER / AP

وصفت (سينتيا نيكسون) زوجتها ذات مرّة بأنّها تبدو كرجلٍ قصيرٍ له أثداء، وفي حوارٍ لها مع Advocate قالت:

“لو سألني أحدهم عن ميولي الحميمية قبل أن أقابل (كريستين) وأقع في غرامها، لكنت أجبته بأنّني أعتقد أنّنا جميعاً ثنائيو الميول الحميمية، لطالما كانت لديّ هذه الفكرة حتى قبل أن أشعر بالانجذاب لأيّ امرأة، أساساً لم أنجذب لأيّ امرأةٍ قبل (كريستين)، ربّما لو قابلتها في سنّ العشرين لكنت أحببتها منذ ذلك الوقت، وواعدت بعدها النساء فقط، أو ربّما في ذلك العام، لم أكن لأستجيب لذلك أبداً! لا أحد يعلم”.

13. المغني Frank Ocean

مغني الراب الرابر فرانك اوشن Frank Ocean

تزامن إطلاق ألبومه مع تصريحٍ له على حسابه على موقع (تمبلر) يشرح به أنّه وقع في غرام رجل، حيث قال أيضاً:

“لو أصغيت بعمقٍ أستطيع سماع السماء وقد وقعت في الحبّ أيضاً”.

14. الممثلة Aubrey Plaza

الممثلة اوبري بلازا Aubrey Plaza

في مقابلةٍ لها مع Advocate عام 2016 صرّحت نجمة مسلسل Parks and Rec قائلةً:

“لطالما أحسست بأنّني ثنائية الميول الحميمية، وأدركتُ أن لشخصيتي طابعاً ذكورياً، ولطالما انجَذَبت الإناث إليّ، وأنا انجذبتُ لهنّ كذلك وهذا ليس أمراً سرياً، نعم فأنا أنجذب للإناث والذكور معاً، ولا أستطيع التحكّم بذلك”.

15. الممثلة Lena Waithe

الممثلة لينا وايث ترتدي قبعة Lena Waithe
Sarah Rogers/The Daily Beast

صرّحت (لينا) لمجلة Essence Black Women في حفل توزيع جوائز هوليود:

“ليس من الفخر أن تولد أنثى سوداء ومثلية، الفخر أن تعتزَّ بذلك”.

16. مقدم البرامج Nick Grimshaw

مقدم البرامج والراديو نيك غريمشاو Nick Grimshaw

تحدّث (نيك غريمشو) إلى Sunday Times Style Magazine وأخبرهم أنه مارس علاقةً حميمية مع صديقةٍ له ظنّاً منه أن رغباته المثلية كانت مجرّد مرحلةٍ عابرة، حيث قال:

“لم تكن تجربةً سيئة، بعض أصدقائي المثليين لا يستطيعون حتى لمس حمّالة الثدي أنا لم أنفر تماماً من التجربة، لكن كان هنالك شيءٌ غير طبيعي وشعرت أنّني أبذل جهداً أو كأنني أمثّل أو أدعي”.

17. المغنية Lauren Jauregui عضوة فرقة Fifth Harmony

المغنية لورن جاوريغوي Lauren Jauregui
GETTY IMAGES

بعد فوز (دونالد ترامب) بالانتخابات وفي خطابٍ مفتوحٍ لها لمجلة Billboard قالت (لورين):

“إلى نساء أمريكا الكوبيات أنا ثنائية الميول الحميمية، وأنا فخورة بذلك”.

18. الممثلة Drew Barrymore

الممثلة درو باريمور Drew Barrymore
Mark Seliger / Netflix

تحدّثت (درو) عن علاقاتها السابقة ذات مرّة قائلةً:

“إنّ علاقة امرأةٍ بامرأةٍ أخرى لا تقلّ روعةً عن جمال علاقة ذكرٍ بأنثى، عندما تكونين بعلاقة مع امرأة كأنّك تكتشفين جسدك من خلال شخصٍ أخر، عندما كنت شابةً خرجت برفقة الكثير من النساء، وأنا أحبّ ذلك كثيراً”.

19. الممثلة Amandla Stenberg

الممثلة اماندلا ستينبيرغ Amandla Stenberg
PEGGY SIROTA FOR VARIETY

تحدّت نجمة فيلم the Hunger Game على موقع مجلة Teen Vogue على (السناب تشات) قائلةً:

“بكوني امرأة سوداء وثنائية الميول الحميمية عانيتُ كثيراً ومررتُ بأوقاتٍ ومشاعرٍ صعبة، لم أكن مرتاحةً أبداً، بعدئذٍ وبفضل نساءٍ مثل Solange و Ava DuVernay و Willow وغيرهنّ من النسوة ذوي البشرة السوداء اللواتي يشاهدنني الأن، أدركت أنني لستُ بحاجةٍ لأغيّر أيّ شيء”.

20. الممثلة Amber Heard

الممثلة امبر هيرد Amber Heard

عندما تمَّ سؤالها من قِبل مجلة Allure إن كانت تُعرّف عن نفسها كثنائية الميول الحميمية، أجابت (أمبر):

“لا أصنّف نفسي أيّ شيء، أعرّفُ عن نفسي كإنسانٍ فقط وأفعل ما يحلو لي، لقد حصل أن خرجتُ برفقة نساء والتقطوا لنا الصور بعد أن خرجنا باتجاه سياراتنا بعد العشاء، كنتُ ممسكةً بيدها وعلمتُ أنني أمام خيارين، إما أن أُفلتَ يدها وبحال سُئلت عن ذلك سأقول تلك حياتي الخاصة، وإما ألّا أفلت يدها وأكون حرّةً بسلوكي ومسؤولةً عنه”.

21. العارضة Cara Delevingne

العارضة كارا ديلينفيغني Cara Delevingne
GETTY IMAGES.

في حديثٍ لها مع مجلة Glamoure قالت (كارا):

“عندما تحدّثت للناس عن التغيّرات التي أحسستها في ميولي الحميمية sexual fluidity فهموا أنّني مثلية، لكنّني لم أقصد قول ذلك! أخبرتهم أنّ الموضوع أشبه بأن يكون لديك طريقة تفكير قديمة، أجابوا إذاً أنت اكتشفت مثليتك حديثاً؟ لاااااا، لم أستطع إيصال الفكرة ولم يفهموا علي، عندما أُبدي إعجابي بشابٍ ما، يقولون لكنّك مثلية! بات الأمر مزعجاً، أكره أن يتمّ تصنيف العلاقات وتبويبها ضمن إطارٍ معيّن، أتخيّل أنّه بحال تزوّجت ردة فعل الناس ستكون إنها تخدعنا”.

22. الممثلة Raven Symone

الممثلة رايفن سيموني Raven Symone

وجدت (ريفين) إعلان هويتها الحميمية أمراً بالغ الصعوبة بسبب الصورة التي رُسمت لها في مسلسل The Cosby Show،

“أحسست بأنّي لا أستطيع إخبار العالم بذلك، (أوليفا) الصغيرة مثلية!! كم سيكون الخبر جنونياً”.

أخبرت مجلة Teen Vogue:

“شعرتُ لاحقاً بتحسن وأنّني قادرةٌ على إخبار الجميع بحقيقتي، وليس عليّ أن أضع أقنعةً لأكون أنا، أدركتُ أنّه عندما سأعيش حقيقتي وأتصالح مع ميولي سأتخلّص من الصراعات التي تجول بداخلي”.

23. الممثلة Michelle Rodriguez

الممثل ميشيل رودريغيز تصلح مجرك سيارة فيلم Fast and furious

(ميشيل) تحدّثت عن كونها ثنائية الميول الحميمية لأول مرةٍ عام 2013، بمقابلةٍ لها مع Entertainment Weekly قالت (ميشيل):

“لقد اخترت كلا الطريقين، أنا مستغربة جداً أنّني وصلت لهذه القناعة وأنّني في هذا المكان الآن، الرجال يثيرون فضولي وكذلك النساء أيضاً”.

في حدثٍ أُقيمَ في مركز المثليين في لوس أنجلوس عام 2014 تحدّثت (ميشيل) عن قرارها بالإعلان عن ميولها الحميمية قائلةً:

“ليكن بعلمكم،أنا لست مهتمةً كثيراً بآراء الناس، لا يهمني ما يُقال عني في الخارج على الأقل، كسبتُ احترامي لذاتي، أهم شيءٍ أن تمتلك الشجاعة لتعيش كما أنت، كما هي حقيقتك، ولا أعتقد أنّ الكثير من الناس يمتلكون هذه الشجاعة، ربّما إن فتحت فمي وصرّحت بصوتٍ عالٍ أنني فخورة بحقيقتي قد أُلهم كثيرين ليفعلوا الشيء ذاته”.

24. المغنية Kesha

المغنية كيشا ترتدي قبعة
Matt Winkelmeyer/Getty Images for dcp

في لقاءٍ لها مع مجلة OUT عام 2010 قالت (كيشا):

“أنا لست مثلية أو مغايرة، أكره وضع الأمور ضمن تصنيفات محددة، أنا أحبّ الناس جميعاً”.

وفي حديث لها مع Seventeen عام 2017، قالت:

“لا يقتصر انجذابي على الرجال فقط، الموضوع ليس متعلقاً بالميول الحميمية إنّما يتعلّق بالجمال الداخلي الذي قد تراه في الانسان الذي تكون معه”.

25. المغنية Halsey

المغنية هالسي Halsey
GETTY IMAGES

عندما سُئلت عام 2015 عن أغنيتها الجديدة Ghost قالت (هاليسي):

“أنا ثنائية الميول الحميمية لذا كانت هذه فرصتي لأتحدّث عن الميول المغايرة على وسائل الإعلام وأمام العالم أجمع، لقد كنتُ متضايقةً من شركة (كابيتول) الموسيقية، حيث أرادوا أن أصوّر فيديو الأغنية مع شاب لكنّي أخبرتهم أنّه ليس من حقهم أن يفرضوا أن أصوّر الأغنية مع شاب”.

وفي آخر سنة في حديثٍ لها مع Vulture قالت:

“هناك الكثير من معارضي ثنائيي الميول الحميمية في مجتمع LGBT، ولكن ما دمت أواعد رجالاً فأنا أُعتبر ثنائية الميول الحميمية”.

26. المغنية Miley Cyrus

المغنية مايلي سايرس بشعر أشقر طويل Miley Cyrus
GETTY IMAGES

تحدّثت (مايلي) مراتٍ عديدةً عن كونها متعدّدة الميول الحميمية Pansexuality ففي حديثٍ لها مع Variety عام 2016 قالت:

“طوال حياتي لم أستطع أن أحدّد ماهي ميولي أو هويّتي الحميمية بالضبط! حتى أنّني كرهت تصنيف ثنائي الميول الحميمية Bisexual، فحتى هذا التصنيف لم يعبّر عني تماماً، عيناي لا تميّز الناس كإناثٍ وذكور إنّي واعيةٌ لميولي هذه من الصفّ السادس أو الخامس، أول علاقةٍ في حياتي كانت مع فتاة”.

27. المغني Sam Smith

المغني سام سميث Sam Smith
PA IMAGES

في مقابلةٍ له مع صحيفة The Independent أوضح (سام) أنّه لطالما عِلم أنّه مثليّ وقال أنّه أعلن ذلك منذ كان في العاشرة من عمره، حين سأله أحدهم في المدرسة إن كان مثلياً وأجابه بنعم وقال أنّ أمه أحسّت بميوله تلك منذُ أن كان عمره ثلاث سنوات!

28. المغنية Azealia Banks

مغنية الراب الرابر عزياليا بانكس Azealia Banks

بسبب الانتقادات الموجهة لها لاستخدامها شتائم موجهةٍ للناس الذين يُعانون من رهاب المثلية -الذين لايتقبّلون المثليين-، أجابت (أزيليا):

“لماذا يعتقد المثليون الرجال أنّ كل ما أكتب عن المثليين موجَّه لهم؟ هناك إناث مثليّات أيضاً، أنا أحبّ كل ما في جسد الأنثى من أعضاء، لما على الذكور أن يقحموا أنفسهم بكلّ ما أقوله عن المثليين؟ لديّ شقيق متحوّل، حياتي كلها مثلية، جميع أصدقائي مثليين، وأنا ثنائية الميول الحميمية”.

29. الممثلة Anna Paquin

الممثلة انا باكوين Anna Paquin
AP

في عام 2010 نظرت (آنا باكوين) إلى الكاميرا مباشرةً في حملة I Give a Damn وقالت:

“أنا (آنا بيكوين) أنا ثنائية الميول الحميمية، وأنا أهتم لأمركم”.

في وقتٍ لاحقٍ ذلك العام، صرّحت لمجلة Zoeey قائلةً:

“بالنسبة لي لا أرى أيّ مشكلةٍ في الموضوع، لأنّني شخصٌ يؤمن أنّ الميول الحميمية الثنائية هي شيءٌ حقيقي، لا يعني أنّك تدّعي أو أنّك لم تتخذ قراراً بعد”.

30. مقدمة البرامج Sue Perkins

الكوميدية سو باركينز Sue Perkins

تحدّثت مقدمة برنامج The Great British Bake Off عن تجربتها لـ Time Out قائلةً:

“عندما كنت في الثامنة والعشرين من عمري قمت بإنجازٍ عظيم، حيث اتصلت بوالدي وكنتُ متكلّفةً بعض الشيء وقلتُ لهما هناك أمرٌ يجب أن نتحدّث عنهُ بأسلوبٍ انفعالي وغريب، أجابت أمي قائلةً هل تريدين اخبارنا أنّك مثلية، أم هناك أمر آخر؟ لقد أفسدت لي تلك اللحظة العظيمة”.

“أن تخبر والديك بأنك مثلي أمر أصعب بكثيرٍ من إعلامهم بأنّك تمارس العلاقة الحميمية، وأصعب من مصارحتهم بأيّ أمرٍ آخر، المغايرون ليسوا مضطرين للأسف لخوض هذا النقاش مع ذويهم، فبالنسبة لهم الأمر بمثابة أنّه لا داعي لهذا النقاش بظلّ الظروف طبيعية! الموضوع يُحدث إرباكاً بعلاقة الولد وأهله، والخوف من أن يشعر والديك بأنّك خيّبت أملهم! بدلاً من أن تكون ميولك الحميمية أمراً طبيعيا كالتنفس”.

31. الممثلة Evan Rachel Wood

الممثلة ايفان رايتشل وود Evan Rachel Wood
David Silpa/UPI/Newscom

عندما سُئلت (إيفان) من قِبل مجلة Esquire عام 2011 إن كانت تواعدُ نساءً، أجابت:

“نعم وبكل فخر، أنا أكثر لطفاً من الشبان حين يتعلق الأمر بالنساء، أكون الطرف المعطاء بالعلاقة، أفتح لها الباب، أشتري العشاء، نعم أنا رومنسية”.

32. الممثلة Kristen Stewart

الممثلة كريستين ستيوارت ممثلة توايلايت Kristen Stewart
Mike Pont/WireImage

في تصريحٍ لها لـ Nylon عام 2015 قالت (كريستن):

“إذا شعرت أنّك بحاجةٍ لتعرّف عن نفسك، وكانت لديك القدرة لتعبّر عن ذلك، وأحسست أنّ هذا التصرّف فعلاً سيعبّر عنك، فلتقم بذلك، بالنسبة لي أنا ممثّلة أعيش في هذا العالم اللعين الغامض، لكنّي أحب ذلك لا أشعر أنّي بحاجةٍ لإعلام الناس أنّي اكتشفت ميولي، أعتقد أنّه خلال ثلاث أو أربع سنوات لن يكون هناك من يهتم إن كنت مثلياً أو مغايراً”.

33. الممثلة Bella Thorne

الممثلة بيلا ثورن Bella Thorne
GETTY IMAGES

بعد أن نشرت صورةً لها على حسابها على (السناب تشات) وهي تقبّل فتاةً عام 2015 غرّدت على حسابها على (تويتر) قائلةً:

“شكراً لجميع تغريدات التقبّل التي غردتموها، أحبّكم جميعاً وأفتخر بذلك”.

وحين غرّد معجبوها سائلين إياها إن كانت ثنائية الميول الحميمية؟ أجابت نعم.

من من هؤلاء المشاهير تفاجئتم بمعرفة ميوله الحميمية الحقيقية؟ شاركونا بالتعليقات.

المصادر:
موقع Cosmopolitan

مقالات ذات صلة

إغلاق