مشاهير

علاقات مشاهير كُللت بالنجاح على الرغم من فترة تعارفهم القصيرة!

لكن الرفض لم يوقف (سيباستيان) ولم يجعله يستسلم، حيث فاز بقلب (إيميلي) لاحقاً عندما صنع لها خاتماً من مشابك الورق

الزواج بسرعة الذي يلحقه الندم على الزواج هي واحدة من المشاكل التي تحصل مع الثنائيات الذين يفكرون بالزواج بعد الارتباط لمدة زمنية قصيرة، وفي الفترة الماضية قام بعض المشاهير مثل (آريانا غراندي، جاستن بيبر، ونيك جوناس) بالدخول في علاقة خطبة بعد فترة ارتباطٍ قصيرة مما جعلهم ضحية لنكات الإنترنت.

وبالرغم من قول المشككين بأنّه من المؤكد والواضح أنّ هذه العلاقات ستفشل بالتأكيد، هناك بعض المشاهير الذين نجحوا في علاقاتهم، وفي هذا المقال سنتعرّف على المشاهير الذين نجحوا في علاقاتهم الزوجية ولهم نقدّم التحية.

1. علاقة Amal و George Clooney

الممثل جورج كلوني يقبل زوجته المحامية أمل كلوني برومانسية George and Amal Clooney

زُجت (آمال) محامية حقوق الإنسان المشهورة عالمياً في عالم الشهرة عندما بدأت إشاعات أنّها تواعد الأعزب الوسيم (جورج كلوني)، شوهد الثنائي سوياً في شهر تشرين الأول من عام 2013 وقررا أن يقوما بخطوة الخطبة في شهر نيسان من عام 2014، هذه فترة تعارفٍ قليلة تقارب الخمسة أشهرٍ، تزوّج الثنائي بعدها في شهر أيلول من عام 2014 ولم تؤثر عليهما فترة الخطبة القصيرة، فهم ما زالوا مستمرين بعلاقتهم وهما الآن أبوان لتوأم.

2. علاقة Sofia Vergara و Joe Manganiello

الممثلة صوفيا فيرغيرا مع زوحها الممثل جو مانغانيلو Sophia Vergera and Joe Manganiello
Jay L. Clendenin / Los Angeles Times

نجمة Modern Family (صوفيا فيرغارا) وزوجها الجديد الممثل (جو مانغانييلو) قد التقيا بسبب زميلتها في التمثيل (جيس تايلر فيرغوسون)، بدأ الثنائي بالتواعد في تموز عام 2014 وخطبا بعد 6 أشهر، وتزوجا بعد سنة في تشرين الثاني من عام 2015، يعتبر الزوجان من أجمل الثنائيات في هوليوود، وبالرغم من الاهتمام الدائم الواقع عليهما فهما ما زالا واقعين في الحب.

3. علاقة Emily Ratajkowski و Sebastian Bear-McClard

العارضة اميل راتجوكفسكي مع زوحها الممثل سيباستيان بير مكلارد
Jeff Kravitz/FilmMagic for FIJI Water

عارضة الأزياء (إيميلي راتاجكاوسكي) متزوجة من زميلها الممثل (سيباستيان بير مكلارد) وهما سعيدان في زواجهما، ولكن ارتباطهما كان على وشك ألّا يحصل، فقد قالت (إيميلي) في برنامج The Tonight Show with Jimmy Fallon إنّها قد رفضت أول عرض زواجٍ قدمه لها (سيباستيان) بعد أشهرٍ قصيرة من ارتباطهما.

لكن الرفض لم يوقف (سيباستيان) ولم يجعله يستسلم، حيث فاز بقلب (إيميلي) لاحقاً عندما صنع لها خاتماً من مشابك الورق، بالفعل هناك بعض العلاقات التي من المقدر لها أن تحصل.

4. علاقة Carey Mulligan و Marcus Mumford

الممثلة كاري مالوغان مع زوحها المغني البريطاني ماركوس مامفورد
Ray Tamarra/Getty Images

تستطيع علاقة الممثلة البريطانية (كيري موليغان) وزوجها (ماركوس مامفورد) أن تصل بسهولة إلى الشاشة الفضية، كان الاثنان أصدقاءً بالمراسلة في طفولتهما ولكنّهما ابتعدا عن بعضهما، وبعد أن وجدتهما الشهرة وجدهما (كيوبيد) إله الحب أيضاً وأعاد الثنائي صلة الوصل لكي يقعا في الحب بعد ارتباط دام خمسة أشهر تقريباً، وبعدها قام الثنائي بخطبةٍ سريعة في شهر آب من عام 2011، ثم تزوّجا في العام التالي، وهما الآن يعيشان في حالة سعادة نستطيع نحن العاشقين أن نحلم بها.

5. علاقة Cameron Diaz و Benji Madden

المملة كاميرون دياز مع زوحها العازف بينجي مادن يشاهدان مباراة في الملعب ويضع يده على فخذها

عاش (كاميرون وبينجي) علاقة حب فوضوية وقوية قبل أن يتزوجا، بدأ الثنائي ارتباطهما في شهر أيار من عام 2014 وخطبا في شهر كانون الأول من العام نفسه، وهذا بعد سبعة شهور فقط من معرفتهما لبعضهما، وتزوجا في كانون الثاني من عام 2015، وهما ما زالا واقعين في الحب.

من الواضح أنّ المهم ليس عدد الأشهر ولكن كيف تقضيها لتتعرف على نصفك الآخر، وعندما يعود الأمر لسعادتك فمن الأفضل سماع ما يقوله قلبك وما يقوله عقلك معاً بدل أن تسمع ترهات يقولها غرباء يظنون أنّهم يعرفون الأفضل لك ولكنّهم غالباً مخطئون.

مقالات ذات صلة

إغلاق