مشاهير

أغرب أعضاء الجسم التي قام المشاهير بالتأمين عليها!

جميعنا نعلم أنّ المشاهير يعيشون في عالمٍ غريب عن عالمنا، إذ أنّ كل شيء في حياتهم يبدو خارقاً مقارنة مع حياتنا الرتيبة، فبيوتهم أكبر وحساباتهم المصرفية أضخم وبوليصات تأمينهم تغطي الممتلكات الثمينة كالبيوت والسيارات وحتى أعضاء جسدهم!

إليك بعضاً من المشاهير الذي وقعّوا بوليصات تأمين على أجزاءٍ غريبة من جسدهم.

1. (تايلور سويفت)

تايلور سويفت تغني بفستان أسود يظهر ساقها الطويلة

الفنانة (تايلور) واحدة من المشاهير الذين دخلوا نادي التأمين الجنوني حديثاً، فقد ذكرت تقارير أنّ ساقي المغنية الشهيرة مؤمن عليهما بقيمة 40$ مليون دولاراً.

2. (جينيفر لوبيز)

جينيفر لوبيز ترتدي فستان فضي يظهر مؤخرتها

الفنانة (جينيفر لوبيز) مشهورة بأفلامها الجميلة وأغانيها الرائعة، ولكن أكثر ما يميز هذه المغنية هو، حسناً إنّها مؤخرتها! لقد دفعت $300 مليون دولاراً لتأمينها، ويشمل ذلك الخدوش والترسبات الدهنية وأي إصابة قد تؤذي العضلة الجذابة أثناء الرقص.

3. (أميركا فيرارا)

امريكا فريرا تبتسم وتظهر أسنانها الجميلة

قامت شركة معجون أسنان Aqua Fresh بحماية استثمارها في أسنان الممثلة (أميركا فيرارا) المشهورة بمسلسل Ugly Betty من خلال بوليصة تأمين قيمتها 10 ملايين دولاراً.

4. (جوليا روبرتس)

جوليا روبرتس تبتسم ابتسامة ساحرة

تشتهر (جوليا روبرتس) بابتسامتها الخارقة، وقد دفعت مبلغاً خارقاً أيضاً للتأمين عليها، إذ تبلغ قيمة ابتسامتها 300$ مليون دولاراً، عزيزي القارئ ابتسم.

5. (دوللي بارتون)

المغنية دولي بارتون تغني على المسرح وتظهر صدرها الكبير

تشتهر (دوللي بارتون) بصوتها الريفي الجميل وأزيائها المحببة التي لا تنسى إضافة إلى أدائها في فيلم To 59، ولكنّها جذبت المزيد من الاهتمام بفضل صدرها ذو القياس 40DD -الطبيعي كما يفترض-، إذ امتلك بوليصة تأمين قيمتها 600 ألف دولاراً في عام 1970، والذي كان يعد مبلغاً كبيراً في ذلك الوقت.

6. (هولي ماديسون)

هولي ماديسون عارضة playboy تظهر صدرها الكبير
Steven Lawton / FilmMagic.com

تمتلك (هولي ماديسون) -العارضة السابقة لمجلة (بلاي بوي) وحبيبة (هيو هيفنر) مؤسس المجلة- تأميناً على صدرها بمبلغ مليون دولاراً.

7. (ديفيد بيكهام)

دايفيد بيكهام يقوم بتسديد ركلة حرة عندما كان لاعب وسط في فريق مانشستر يونايتد

عندما كان (ديفيد بيكهام) في ذروة حياته المهنية، قام بالتأمين على ساقيه الخارقتين من خلال بوليصة تأمين مقابل مبلغٍ خارق يعادل 151 مليون دولاراً، يشمل ذلك الساق مع القدم واﻷصابع، نعم هذا صحيح، يبدو ذلك جنونياً! لقد كانت البوليصة ضخمة جداً لدرجة أنّه كان من الضروري تقسيمها بين عدة شركات تأمين.

8. (هايدي كلوم)

العارضة الجميلة هايدي كلوم Heidi Klum

تمتلك عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة (هايدي كلوم) بوليصة تأمين على ساقيها بقيمة 2 مليون دولاراً، ولكن المثير للسخرية أنّ شركة التأمين أعطتها ضمان لساقها اليسرى بقيمة أقل من اليمنى بسبب وجود ندبة صغيرة ناتجة عن سقوطها ذات مرة على الزجاج.

9. (توم جونز)

توم جونز بتسريحة شعر غريبة يقوم بالغناء على المسرح

لدى المغني البريطاني الرومانسي (توم جونز) واحدة من أغرب سياسات التأمين على الجسم التي سمعنا بها على الإطلاق، فقد ضمنت شركة Lloyds of London أنّه في حال حدوث أي شيء لشعر ظهر المغني أو صدره فإنّ بوليصة تأمينهم البالغة 7 مليون دولار يجب أن تكون كافية.

10. (تروي بولامالو)

تروي بولامالو لاعب كرة القدم الأمريكية يقوم بتسجيل هدف Troy Polamalu

يشتهر (تروي بولامالو) لاعب كرة القدم الأمريكي التابع لفريق (بيتسبورغ ستيليرز) بتنقلاته على أرض الملعب وخصلات شعره السوداء الطويلة المجعدة، وبصفته المتحدث الرسمي لشركة Head and Shoulders فقد منحته الشركة ضماناً على شعره الطويل الكثيف مقابل مبلغ مليون دولاراً.

المصادر:
موقع Bored Bug

مقالات ذات صلة

إغلاق