منوعات

17 فناناً اضطروا إلى تغطية وشوم ندموا عليها!

هنالك أسباب كثيرة تدفعنا لوشم صور أو رموز معينة على أجسادنا، إما لأشياء أو أشخاص أحببناهم أو مجرد تأثر وانسياق باللحظة أو شعور وحدث معينين، لكن هذا لا يعني أن ما ظنناه حينها سيدوم معنا للأبد سيفعل حقاً، بل ربما نندم عليه بعدما يصبح ذكرى بما ما عدنا نريد صلةً به، لذا نلجأ لأزالته أو تعديه، وهو الأمر الذي قام به العديد من المشاهير وهنا قائمة بهم وبوشومهم وأسباب ندمهم:

1- في ظل انفصالهم المفاجئ من المنطقي أن نرى الممثل (بيت دافيدسون) قد غطى شعار حبيبته السابقة (أريانا غراندي) الشهير “المرأة الخطيرة”

London Reese/Instagram and Splash News

بعد قصة حب لم تدم طويلاً بدأت في شهر أيار الماضي، افترق الممثل والكوميديان (بيت وديفيدسون) عن المغنية (أريانا غراندي) بعد عدة اخبار تفيد بذلك ما يجعل رؤية (ديفيدسون) قد قام بتغطية وشم “المرأة الخطرة” أمر غير مستغرب، وقد شوهد الشاب بوشم جديد على رقبته قبل أيام قليلة من إعلان الانفصال، فبدلاً من شكل أذنيّ الأرنب التي ترتديه (غراندي) على غلاف ألبوم الجديد، وضع هناك قلب أسود كبير، بالإضافة إلى حرف صغير A بجواره يحتمل أن يكون تذكار صغير لحبيبته السابقة.

2- غطت (أنجلينا جولي) اسم زوجها السابق بإحداثيات أماكن ولادة أبنائها

Getty Images

كان لدى الجميلة (جوليا) رسم تنين واسم زوجها السابق أعلاه على كتفها الأيسر قبل تغطيته بإحداثيات لأماكن ميلاد أطفالها حيث تنحدر عائلتها من أماكن وثقافات متعددة من جميع أنحاء العالم.

3- غطى (كيث أربان) وشم العبارة الاتينية التي كتبها مع صديقته السابقة بالأحرف الأولى من اسم زوجته (نيكول كيدمان)

Getty Images

كان المغني والموسيقي النيوزيلندي (كيث أوربان) يحمل العبارة اللاتينية “omnia vincit amor” والتي تعني “الحب يغلب كل شيء” كوشم على معصمه الأيمن هو وحبيبته، لكن عندما التقى (أوربان) بزوجته المستقبلية، (نيكول كيدمان)، قام بتغطية العبارة بأحرفها الأولى (NMK) داخل رمز سلتي قديم.

4- وشمت (دينيس ريتشاردز)، تكريماً لزوجها آنذاك (تشارلي شين)، اسمه الأول على كاحلها، بعد الطلاق غطته برسمة جنية

Getty Images

كشفت الممثلة (دينيس ريتشاردز) في سيرتها الذاتية أنّ (تشارلي شين) فاجأها بوشم اسمها أثناء خطبتهما فقررت (ريتشاردز) أن تحذو حذوه عن طريق تخليد اسم زوجها، لكن بعد طلاقهما المرير أعلن (شين) أنه سيتخلص من الوشم الثلاثة عشرة الموجودة على جسده كلها، ففهمت (ريتشاردز) التلميح وذهبت إلى فنان الوشم الشهير (كات فون د)، الذي حول (تشارلي) إلى جنية.

5- أعرب (مارك أنتوني) عن امتنانه لزوجته آنذاك (جينيفر لوبيز) بوشم اسمها، ولكن بعد انقسامهم غطّاه بتصميم مختلف

Getty Images

بدأ (جينيفر لوبيز) و (مارك أنتوني) كزوجين مثاليين في عام 2004 حتى أن (أنتوني) حصل على وشم باسمها على معصمه، لكن الثنائي انفصل فغطى (أنتوني) اسم (جينيفر) بوشم أخر تكريماً لحبيبته السابقة (شانون دي ليما) لأنها “حررته من ماضيه” وفقا لما ذكره موقع TMZ.

6- وشمت (هايدي كلوم) اسم زوجها في ذكرى زواجهم الرابعة، إلى جانب بعض النجوم التي ترمز لأطفالهم، بقيت النجوم ولكن “سيل” اختفى

Getty Images

أوضحت عارضة الأزياء الألمانية (هايدي كلوم) أن هذا الوشم يدل على أفراد عائلتها قائلةً: “إنه اسم زوجي وأولادنا الثلاثة حيث الأحرف الأولى في النجوم”. ولكن بمجرد إعلان (كلوم) و (سيل) الطلاق في عام 2014 بدأت (كلوم) على الفور عملية إزالة اسم زوجها السابق من على ذراعها.

7- الكثير يعرفون بوشم (جوني ديب) Wino Forever الذي يعني “خمر للأبد” لكن (ديب) كان يملك وسم مخصص لزوجته حينها (أمبر هيرد) بلقبها “سليم” على مفاصل أصابعه، لكنه غيره إلى كلمة “حثالة” بعد طلاقهما

Getty Images

بعد أن غير الوشم الذي حصل عليه على شرف صديقته آنذاك (وينونا رايدر) بإعلان عن محبته للنبيذ، من “وينونا إلى الأبد” إلى “واين (خمر) للأبد”، اضطر (جوني ديب) إلى تغيير وشم آخر بعد الانفصال عن زوجته السابقة (آمبر هيرد) وهو كلمة “سليم” على مفاصل أصابعه، ولكن بعد اتهاماتها له بالعنف المنزلي قام بإصلاح التصميم لتصبح كلمة “سكم” والتي تعني حثالة.

8- حملت (إيفا لونغوريا) كلمة “تسعة” على مؤخرة رقبتها لكنها أزالتها بعد خيانة زوجها (توني باركر)

Getty Images

على الرغم من أن المثلة (لونغوريا) الآن متزوجة بسعادة ولديها طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر إلا أن حبها لم يكن مثالياً دائماً، حيث انتهى زواجها من لاعب كرة السلة الأمريكي (توني باركر) بشكل قاس بعد إعلان بعض المزاعم بخيانته، ولم تحمل (لونغوريا) وشم واحد بل ثلاثة تكريماً لزواجها، وقد قامت بإزالتها جميعاً، وهي رقم قميص زوجها على رقبتها، تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على معصمها، وحروفه الأولى في “مكان غير معلوم”.

9- وشمت (ميلاني جريفيث) اسم زوجها (أنطونيو بانديراس) على ذراعها، ولكن بعد انفصالهما، أزالته

Valerie Macon/Getty Images and Star Max/IPx/AP Images

قبل إزالة الوشم تماماً قامت (ميلاني جريفيث) بالظهور على السجادة الحمراء وكلمة (أنطونيو) غير واضحة مغطاة بالمكياج لكنها تركت شكل القلب على حاله، ولكن بعد عام كان الوشم يتلاشى بسبب إزالته بالليزر، والآن فقد اختفى من دون أثر.

10- عبرت (ميغان فوكس) عن حبها لـ (مارلين مونرو) بصورة لها على ذراعها ولكنها صرّحت فيما بعد بأنها “لا تريد جذب هذا النوع من الطاقة السلبية في حياتها” وبدأت بعملية الإزالة

Frederick M. Brown and Don Arnold/Getty Images

أوضحت الممثلة (ميغان فوكس) أنها تعتقد أن وشمها الذي يجسد الراحلة (مارلين مونرو) جلب طاقة سلبية إلى حياتها لأنها “كانت شخصية سلبية، كانت مضطربة، وتعاني من ثنائي القطب”، وكشفت (فوكس) أن عملية إزالة الوشم كانت “موجعة” و”مؤلمة بشكل لا يصدق”.

11- حفرت (كالي كوكو) تاريخ زفافها بالأرقام الرومانية على ظهرها، ولكن بعد الطلاق غطته بصورة عثة

Jason Merritt and Frazer Harrison/Getty Images

مرت الممثلة الأمريكية (كالي كوكو) بعلاقة سريعة مع (ريان سويتنج) بدأت بمعرفة لمدة شهرين فقط قبل الخطبة وتزوجت منه بعد ثلاثة أشهر من ذلك التاريخ، ولكن قبل الانفصال، أي 21 شهراً من الزواج كانت (كوكو) قد وشمت تاريخ زفافها لتخليد ذكراه بأرقام رومانية على ظهرها، لكن من الواضح أنها ندمت على ذلك فقد غطته في وقت لاحق برسم لعثة، أما لماذا اختارت العثة فقد أخبرت (إلين دي جينيريس) أنها اختارتها كونها “كانت كبيرة بما يكفي لتغطية الأرقام”.

12- كان لدى (ناز) صورة عارية لزوجته السابقة، (كيليس)، على ساعده، فغطى رأسها بشعر أسد فقط

Don Petersen/AP Image and Theo Wargo/Getty Images

كان طلاق (ناز) و (كيليس) فاضحاً بما فيه الكفاية من دون تغطية الوشم، حيث تقدمت (كيليس) بطلب للطلاق بينما كانت حاملاُ في شهرها السابع، قرر (ناز) على الفور تغيير صورة زوجته عارية الصدر إلى امرأة أسد، كما قال (ناز) لـ MTV: “الحب وحش”.

13- توجب على (باميلا أندرسون) وشم رسم لسلك شائك على ذراعها لفيلم مثلت به فقررت إزالته بعد 19 عاماً

Carlos Alvarez/Getty Images

حصلت (أندرسون) على سلكها الشائك الشهير بسبب دورها في فيلم Barb Wire عام 1996، وأوضحت أن “مختصي المكياج كانوا يرسمون ذلك على ذراعي كل يوم لكني جعلت فنان وشم يرسمه لي، وتركته لمدة نصف يوم لأرى كيف يبدو” وعلى ما يبدو بأنها أحبته لدرجة أنها احتفظت به على الأقل حتى عام 2014.

14- وشمت (آمبر روز) وجه زوجها على ظهر ذراعها، وبعد الطلاق حولته إلى عازف الجيتار الشهير (سلاش)

Jason Kempin/Getty Images and Instagram/@amberrose

تزوج الثنائي (أمبر روز) و (وز خليفة) لمدة 14 شهراً فقط ولكن خلال ذلك الوقت حظيت (روز) بطفل من زوجها إضافة لصورة واقعية له موشومة على ظهر ذراعها، ولكن بعد مرور عام واحد من الطلاق ظهرت (روز) بالوشم المعدّل، فهو الآن عازف الجيتار الشهير (سلاش) من فرقة Guns N’ Roses.

15- حصلت (ديمي لوفاتو) وهي في حالة سَكَر على وشم لشفاه على معصمها لكنها غطتها في النهاية بمجموعة من الورود

D Dipasupil and Christopher Polk/Getty Images

نشرت المغنية الشهيرة بعد انفتاحها وحديثها عن تعاطيها المخدرات على انستغرام بأنها تخلصت أخيراً من الوشم البشع بتغطيته بالورود، كما وضعت تحذير يحمل هاشتاغ #kidsdontdodrugs مما يشير إلى أنها كانت تحت تأثير شيء ما عندما قررت الوشم، عندما وصلت تعليقات (ديمي لوفاتو) لفنانة الوشم انتقدت المغنية ودعتها إلى عدم دفع ثمن الوشم ونعتتها “بالساذجة”، فردت (لوفاتو) وأوضحت بأنها كانت تتصرف على الأرجح وكأنها “مخمورة” لأنها كانت، في الواقع، في حالة سكر، وتساءلت عن السبب الذي يسمح لفنان الوشم بوشم فتاة بحالة سكر واضحة، ودون السن القانونية.

16- قامت (مالين أكرمان) بإضافة حرف S للدلالة على ابنها (سيباستيان) فوق حرف Z على معصمها والذي دل على زوجها السابق (روبرتو زينكون)

Michael Buckner/Getty Images and Instagram/@malinakerman

كانت الممثلة السويدية الكندية (مالين أكرمان) تحمل حرف Z على معصمها تكريماً لزوجها الممثل “روبرتو زينكون”، لكن بعد سبعة أشهر من ولادة ابنهما (سيباستيان) انفصل الزوجان، وبدلاً من إزالة الوشم بأكمله أضافت له حرف S أعلاه وحوّلته إلى رمز لابنها.

17- كانت (كيشيا كولي) تحمل عبارة “Truly blessed, D. Gibson”على كتفها تكريماً لزوجها (دانييل جيبسون) لكنها ظهرت وقد غطته بفراشة قبل أن يعلن الزوجان انقسامهما الرسمي

Neilson Barnard and Kevin Winter/Getty Images

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع Love & Hip-Hop وهي تخفي وشم (جيبسون) في عام 2013 لكن الزوجان لم يعلنا انفصالهما حتى عام 2014، ولم يتم إنهاء معاملة طلاقهما حتى عام 2017.

فلو كنت مكان هؤلاء المشاهير هل كنت لتحتفظ بوشم أحببته أم أنك ستزيله أو تغطيه بأخر حرصاً على نسيان تلك الفترة أو الشخص أم تفضل ابقائه كذكرى وتذكير بما حدث ولن يتكرر؟

المصادر:
موقع This Is Insider

مقالات ذات صلة

إغلاق