أخبار

La Casa de Papel يعود إلينا بموسم ثالث قريباً! إليكم التفاصيل

المفاجأة الكبيرة التي ظهرت في نهاية الفيديو كانت ظهور (برلين)

لا يفضّل الكثيرون في العادة مشاهدة المسلسلات غير الناطقة بالإنكليزية، ولكنّ مسلسل La Casa de Papel كسر هذه القاعدة بعد أن اكتسب شعبيةً هائلةً جعلته يتصدّر قائمة المسلسلات غير الناطقة بالإنكليزية من حيث عدد المشاهدين، في الحقيقة الشعبية التي حصدها هذا المسلسل كانت صادمةً حقاً وهو ما يظهر بوضوحٍ شديد عندما تعلم أنّ نسبةً لا يُستهان بها من محبيه جعلوه في كفةٍ واحدةٍ مع مسلسل Breaking Bad بل إنّ بعضهم قالوا أنّه تفوّق عليه بكثير.

الفارو مورتي بدور البروفيسور مستلقي في التخت بجانب البا فلوريس بدور نيروبي في مسلسل La Casa de Papel
ATRESMEDIA

مع شعبيةٍ هائلةٍ كهذه لم يكن من المفاجئ أن تقوم شركة (نتفلكس) بالإعلان عن بدء تصوير الموسم ثالث للمسلسل، فمن الطبيعي أن تحاول استثمار نجاحه الكبير قدر الإمكان، كما أنّهم سبق أن أعلنوا سابقاً في شهر نيسان عن نيّتهم لإنتاجه ولكنّ هذا لم يعني أنّ الإعلان كان خالياً تماماً من المفاجآت.

مقطع الفيديو الذي استخدمته الشركة لنشر إعلانها والذي عرض أغنية Bella Ciao الشهيرة في الخلفية لم يقدّم الكثير من التفاصيل ولم يخبرنا عن طبيعة الأحداث التي يجب أن نتوقّعها ولكنّه كشف عن العديد من الشخصيات التي ستظهر في الموسم الجديد، ففي بداية الفيديو يظهر (ألفارو مورتي) الذي يلعب دور البروفيسور تليه (أورسولا كوربيرو) يدخلان إلى الاستديو لقراءة نص المسلسل.

الروفيسور يشرح الخطة للفريق برلين طوكيو ريو هيلنسكي la casa de papel

وبعدها تظهر عدّة شخصياتٍ أخرى مثل (هوفيك كويشكيريان) الذي لعب دور (بوغوتا)، (نجوى نميري) بدور (أليشيا)، (فيرناندو كايو) الذي لعب دور (تامايو)، (رودريغو دي لا سيرنا) المهندس، (جيمي لورينتي) دينفر، (ميغيل هيران) ريو، (دريكو بيريك) هيلينسكي، (ألبا فلوريس) نيروبي، (إيستر أسيبو) ستوكهولم، وعدّة ممثلين آخرين يجلسون معاً ويشرعون بقراءة النص للموسم الثالث.

المفاجأة الكبيرة التي ظهرت في نهاية الفيديو كانت ظهور (برلين) والذي توفي في الموسم الثاني وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل عن طبيعة الدور الذي سيأخذه في هذا الموسم وجعل آخرين يتساءلون إن كان قد مات حقاً وسيظهر في مشاهد تمثّل الماضي أو إن كان حياً وسيشارك في العملية القادمة.

بيدرو الونسو بدور بيرلين في مسلسل La Casa De Papel يتحدث على الهاتف

على الرغم من أنّنا نعلم أنّ الموسم الثالث سيصدر في عام 2019 إلّا أنّ الموعد المحدد لصدوره والأحداث التي يجب أن نتوقعها مازالوا مجهولين تماماً وهذا يعني أنّ علينا أن ننتظر بصبرٍ ونتأمل أن تكون الأحداث القادمة تستحق انتظارنا.

إن كنت أحد عشاق هذا المسلسل شاركنا بتوقعاتك للموسم الثالث وأخبرنا بتوقعاتك لمصير برلين في الموسم الجديد.

المصادر:
موقع Variety

مقالات ذات صلة

إغلاق