منوعات

وشوماً رائعة حصل عليها الممثلون بعد النجاح المبهر لأعمالهم!

من الصعب أثارة إعجاب الناس بالوشوم هذه الأيام حيث أصبحت رائجة وفنًا واسع الانتشار، بعض الناس يفضلون رسومات أو رموز بسيطة في حين أن البعض الآخر يضيف معنى شخصيًا إليها، وهنا على سبيل المثال يضع الممثلون في المذكورون في هذه المقالة وشومًا تذكرهم بأدوارهم الأكثر أهمية معتبرين أنّ هذه الوشم ستكون أفضل طريقة للحفاظ على صلتهم وحبهم لتلك الأفلام التي تعني لهم الكثير.

1- ممثلو سلسلة The Avengers

أوضح (روبرت داوني جونيور) عبر الإنترنت أن 5 ممثلين من فريق The Avengers قد حصلوا على وشم متشابه معًا، وهذا ما لمس قلوب المعجبين، كانت (سكارليت جوهانسون) و(كريس إيفانز) أول من حصل على الوشم عندما كانا في نيويورك، ثم سافر فنان الوشم إلى لوس انجلوس للقيام بتصميم مماثل لـ (روبرت داوني جونيور)، (كريس هيمسوورث)، و(جيريمي رينر).

2- (صوفي تيرنر) من مسلسل صراع العروش

حصلت (صوفي تيرنر) على وشم لذئب هو شعار آل (ستارك) من Game of Thrones أعلى عبارة مقتبسة من المسلسل أيضًا تقول:”القطيع ينجو” من جمل أطول هي: “عندما تسقط الثلوج وتهب الرياح الباردة، يموت الذئب الوحيد لكن القطيع ينجو.”

3- مسلسل Pretty Little Liars

عندما وصل هذا المسلسل التلفزيوني إلى نهايته قررت جميع الممثلات اللاتي عملن فيه لمدة 7 مواسم حفظ ذكرى العمل الذي جمعهن معًا، فوشمن الحروف الأولى من أسماء الشخصيات التي جسدوها على أصابعهن.

4- (نيل باتريك هاريس)

احتفل الممثل الرئيسي في السلسلة التلفزيونية الجديدة A Series of Unfortunate Events، (نيل باتريك هاريس)، ببداية إنتاج الموسم الثاني بطريقة غير عادية، حيث حصل على نفس الوشم الذي تملكه شخصية الكونت أولاف في العمل، لكن هذه المرة سيبقى معه دومًا.

5- طاقم ثلاثية The Lord of the Rings

أثناء إنتاج سلسلة سيد الخواتم قررت غالبية الممثلين الحصول على وشم متطابق لتذكر الوقت الذي قضوه أثناء التصوير، وتألفت مجموعة الممثلين هذه من (إيليا وود)، و (شين أستين)، و (أورلاندو بلوم)، و (بيلي بويد)، و (شون بين)، و (فيغو مورتنسن)، و (دومينيك موناغان)، و (إيان ماكيلين)، والوشم نفسه يعني الرقم “9” بلغة الإلف.

6- طاقم فيلم The Suicide Squad

كان الممثلون وأعضاء الطاقم على علاقة جيدة جداً أثناء إنتاج هذا الفيلم لذا قرروا تذكر هذه الفترة إلى الأبد من خلال الحصول على وشم بكلمة skwad حمله كل من (مارجوت روبي) و (ويل سميث) و (جويل كيننام) و (جاي كورتني)، بالإضافة إلى مخرج الفيلم (ديفيد آير).

7- (مايسي ويليامز) و(صوفي تيرنر)

قررت (مايسي ويليامز) و (صوفي تيرنر) اظهار قوة صداقتهما في الحقيقة وأخوتهما في مسلسل صراع العروش بوشم متطابق، إذ حصلت الممثلتان اللواتي لعبن دور (سانسا) و(آريا ستارك) على وشم يحمل تاريخ قبولهن في المسلسل معًا.

8- طاقم فيلم 13 Reasons Why و(سيلينا غوميز)

حصلت (سيلينا غوميز) و (تومي دورفمان) و (أليشا بو)، بطلا المسلسل التلفزيوني الشهير، على وشم لدعم مشروع Semicolon الذي يعالج حالات الانتحار والصحة النفسية.

9- (بريان كرانستون)

حصل الممثل الذي لعب دور (والتر وايت) في المسلسل الشهير بريكينج باد على وشم لشعار المسلسل، وعرض هذا الوشم على الجمهور في حفلة في لوس أنجلوس كانت مخصصة لإطلاق الموسم الأخير.

10- (آرون بول)

حصل (آرون بول) أيضاً على وشمه الخاص لتكريم عمله في نفس المسلسل حيث لعب دور (جيسي بينكمان)، يقول الوشم “لا حلول وسط”.

11- (توم هولاند)

وشم الممثل (توم هولاند) صورة عنكبوت اختار مكانه على باطن قدمه، وقال (توم): “لطالما رغبت في الحصول على رمز الرجل العنكبوت على جسدي، لكني لم أفكر أبدًا أن ذلك سيحدث بالفعل”.

12- (إميليا كلارك)

نشرت الممثلة صورتها مع هذا الوشم مباشرة بعد أن حصلت عليه، حيث اختارت صورة نحلة صغيرة وضعتها على إصبعها الصغير لأن الشخصية التي جسدتها في فيلم Me Before You كان لديها وشم مماثل.

ما رأيك بهذه الوشوم وهل قام بها هؤلاء الممثلون حبًا بأفلامهم حقًا أم ترويجًا له؟ ماذا عنك؟ هل لديك وشم يحمل قصة أو ذكرى خاصة؟

المصادر:
موقع Bright Side

مقالات ذات صلة

إغلاق