منوعات

طقوس غريبة لدخول الحمام يجب على ميغان ماركل اتباعها كونها من العائلة المالكة!

بعدما أصبحت (ميغان ماركل) جزءاً من العائلة المالكة بزواجها من الأمير (هاري) في أيار الماضي يبدو أن هنالك قائمة لا تنتهي من القواعد التي يجب عليها اتباعها والتقيد بها، هذه القيود قد لا يعرفها أو يلحظها معظم الناس، ولكنها مقدسة وإلزامية على أفراد الأسرة الحاكمة البريطانية، وقد تم الكشف مؤخراً عن قاعدة غريبة يجب أن تلتزم بها (ميغان) الآن، وهي تفصيل يتعلق ببروتوكول المناسبات أو اللقاءات أو حتى حفلات الطعام.

جميعنا يعرف أنّ هناك قواعد لآداب المائدة وآداب السلوك الصحيحة يتبعها المجتمع المخملي عامةً والعائلة المالكة خاصةً إلا أنه تبين أنّ هناك قواعد حتى عندما يتعلق الأمر بمغادرة المكان لاستخدام الحمام، فوفقاً Business Insider، يجب على الفرد الملكي ألا يعلن عن نواياه عندما يغادر الطاولة للذهاب إلى المرحاض، بل يجب أن يقول “استميحكم عذراً” فقط ويغادر.

ليس هذا فقط، فإذا كانوا يرغبون في مواصلة تناول الطعام عند عودتهم يجب عليهم وضع السكين والشوكة بشكل متقاطع، أما إذا كانوا لا ينوون إكمال وجبتهم حال عودتهم فيجب أن يضعوا أدوات المائدة بشكل زاوية، حيث تكون مقابض السكاكين أو المعالق أو الشوك في أسفل ويمين الصحن.

كما اضطرت (ماركل) بالإضافة لذلك إلى حذف حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية خاصتها وتعديل أسلوب حياتها الشخصي والامتناع عن الإدلاء بأي تعليقات حول الأمور السياسية، بل وكان عليها تغيير وقت النوم.

وبحسب سكرتير الملكة الخاص (ويليام هسلتين)، فأنه يتوجب عليه عندما يكون مع (ميغان ماركل) الانتظار حتى تنام قبل أن يخلد للنوم بنفسه، وقال أنه يعتبر التوجه للنوم قبلها “أمر سيئ”.

هذه الأعراف والتقييدات التي قادت الأميرة ديانا للجنون والتمرد عليها وحتى على نصّ عهود الزواج المتبع في العائلة.

المصادر:
موقع RSVP Live

مقالات ذات صلة

إغلاق