حقائق

عشرة أسرار مخبئة عن المسلسل الرائع This Is Us!

شخصية (كيت) مستوحاة من شخصيةٍ حقيقية وواقعية

يبدو أنّ لدى مسلسل This Is Us عدّة أسرار مثيرة للاهتمام مخبأة خلف الكواليس، وسيتم إطلاق العرض الأول للموسم الثالث من المسلسل في هذا الشهر وما زال يبدو لنا وكأنه قد تعرفنا البارحة على (جاك) و (ريبيكا) وبقية عائلة (بيرسون).

على مرِّ السنوات ضحك متابعي المسلسل وبكوا واحتفلوا مع الشخصيات وكأنّهم جزء من العائلة، ولكن وفي حين أنّ الدراما التلفزيونية ستمزّق قلبك بشكلٍ متكرر فإنّ هناك الكثير من الحقائق واللحظات في المسلسل لن تنتظرك حتى تصل الى علبة المناديل الورقية.

قد يظن المتابعين أنّهم يعرفون كل شيء عن عائلة (بيرسون) وعن المسلسل نفسه، الآن سنقدم لكم هنا مجموعة من الحقائق الممتعة التي قد تفاجئ أكبر متابعي المسلسل.

1. (ماندي مور) هي أصغر ممثلة حالياً في عائلة (بيرسون)

ماندي مور بدور الجدة في مسلسل This is us
NBC

على الرغم من أنّها لعبت دور الجدة في المسلسل فإنّ (ماندي مور) هي في الحقيقة أصغر الممثلين البالغين في عائلتها، تبلغ (مور) من العمر 34 عاماً، وأكبر ممثل فيها هو (ستيرلينغ ك براون) الذي يبلغ من العمر 42 عاماً.

2. كان من المفترض أن يكون المسلسل عبارة عن مجموعةٍ سداسية من الحلقات

ميلو فينتيميغليا وماندي مور بدور جاك وريبيكا بيرسون في مسلسل هؤلاء نحن This is us في المشفى مشهد الولادة
NBC

تم وضع عنواناً بدائي للمسلسل باسم 36 ولكن (دان فوغلمان) أخبر مجلة (ديدلاين) أنّه اكتشف شيئاً مميزاً في هذه السداسية ولم يعلم أنّها مترابطة، وفي النهاية تم الاتفاق على النص النهائي الذي أصبح المسلسل الذي نعرفه حالياً.

3. مسلسل This Is Us من المسلسلات الأولى التي حصلت على جوائز

ستيرلينغ ك براون بدور راندال بيرسون في مسلسل This is us
NBC

فاز الممثل (ستيرلينغ ك براون) بجائزة (الغولدن غلوب) وجائزة SAG عن أفضل ممثلٍ شاب في مسلسلٍ درامي مما يجعله الأفريقي الأمريكي الوحيد الذي يحصل على هذه الجائزة القيمة، كما كان المسلسل نفسه أول مسلسل درامي يحصل على جائزة SAG منذ عام 2006 عن الأداء الرائع لطاقم التمثيل الخاص به.

4. تم تسمية طبيب التوليد الخاص بعائلة (بيرسون) على اسم عائلة زوجة المنتج التنفيذي للمسلسل

غيرالد مكراني بدور طبيب النسائية والتوليد في مسلسل This is us
NBC

من قال أنّ تسمية الشخصيات هي عملية غير مهمة؟ قال (دان فولغمان) منتج المسلسل لـ (غالمور) أنّ اسم طبيب النسائية والتوليد الخاص الدكتور (ناثان كاتوسكي) له دلالة خاصة، حيث قال (فولغمان) لـ (غليمور):

“أنا من أشد معجبي فريق (نيويورك ميتس) للبيسبول حيث يلقب اللاعب (دوايت غودن) بالدكتور ك -لأنّه رمز للضربات الطويلة في البيسبول- وطالما فكرت أنّها ستكون فكرة جميلة أن نسمي طبيباً بلقبٍ ما، بالإضافة إلى أنّ اسم عائلة زوجتي من جهة والدها هو (كاتوسكي) وهو من أصل بولندي وكنت دائماً معجباً بالاسم لذلك استخدمته بهذا الشكل”.

5. تطلب الاحتفاظ بسرية سبب موت (جاك) استخدام كلمة سر

ميلو فينتيميغليا بدور جاك بيرسون This is us
NBC

وضّحت صحيفة (هوليود ريبورترز) أثناء تصوير المسلسل أنّ طاقم الممثلين وقّعوا على عقودٍ لتجنب إفساد الأحداث على المشاهدين Spoilers حيث تم تصوير المشاهد بغير ترتيبها النظامي وكان على كل من في موقع التصوير أن يوقعوا على اتفاقٍ بعد إفشاء الأحداث.

ووضحت (ماندي مور) أنّ الطاقم علم بموت (جاك) منذ سنة ونصف ولكن اضطروا إلى ابقائها سراً وكان هناك كلمة سرية خاصة لذلك هي الرخام The Marble.

6. قدمت الممثلة (كريسي ميتز) المساعدة لـ (هانا زيل) للحصول على دورها في المسلسل

هانا زايل بدور كايت في مسلسل This is us
NBC

قال (ميتز) لصحيفة (هوليود ريبورترز):

“لقد كنت في الواقع أمثّل (زيل) عندما كنت وكيلتها وكنت من أشد معجبيها منذ أن عرفتها، ولم أكن أعلم في الواقع أنّها تغني، لقد كانت فعلاً مثاليةً للدور فهي تلعب دور المراهق المضحك الساخر بشكلٍ جيد جداً”.

اعتقد مخرجو المسلسل المسؤولون عن اختيار الطاقم أنّها رائعة جداً للدور وتم منحها إياه.

7. كانت شخصية (كيت) مستوحاة من شخصيةٍ حقيقية وواقعية

كريسي ميتز بدور كايت في مسلسل This is us
NBC

قال المخرج المنفذ (فولغمان) لـ (غالمور) أنّه استند في شخصية (كيت) على شخصية أخته، وأنّ السبب الذي جعل من الصعوبات التي تواجهها (كيت) حقيقية جداً هو مساعدة أخته التي كانت أحد مستشاري المسلسل.

8. عيد ميلاد الأطفال الثلاثة يعتبر مناسبةً مهمةً في المسلسل

ماندي مور تحتفل بعيد ميلاد التوآم الثلاث
NBC

تزامنت بداية كل من الموسم الأول والموسم الثاني للمسلسل مع عيد ميلاد أطفال عائلة (بيرسون) و(جاك)، ذلك صحيح فإنّه حتى الآن كل افتتاحية لموسم جديد من المسلسل كانت عن دخول الأخوة الثلاثة في سنة جديدة.

9. كانت تحتاج (ماندي مور) إلى حوالي ثلاث ساعات لتتحول من (ريبيكا) الشابة إلى (ريبيكا) الجدّة

ماندي مور بدور ريبيكا والجدة This is us

كان على (مور) أن تخضع إلى التحولات الصناعية والمكياج لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات لكي تتحول إلى (ريبيكا) الجدّة، ولكنّها ليست الوحيدة في ذلك فوفقاً لمجلة (فيرييتي) فقد تطلب من (ستيرلينغ ن براون) أربع ساعات ليتحول من (راندال) الشاب إلى (راندال) الأكبر في المسلسل.

10. أحد أكثر المشاهد المؤلمة في المسلسل تم تصوير (مور) فيه بشكلٍ مفاجئ

ميلو فينتيميغليا وماندي مور بدور جاك وريبيكا بيرسون في مسلسل هؤلاء نحن This is us في المشفى مشهد رومانسي
NBC

من يستطيع أن ينسى المشهد الذي علمت فيه (ريبيكا) بخبر موت (جاك)، فقد أخبرت (مور) مجلة (تي في غايد) أنّ وجود (فينتيميليا) في المشهد لم يكن متوقعاً وقالت:

“ظننت أنّ (ميلو) غادر في ذلك اليوم ودخلت إلى الغرفة متوقعةً أن أرى سرير مستشفى فارغ، لقد كنت مستعدة لذلك ولكن أن أدخل إلى الغرفة وأجد (ميلو) مستلقياً هناك، لا أظن أنّ المشهد كان سيكون مماثلاً بدونه”.

وقالت أيضاً:

“أظن أنّه المشهد النهائي الذي تم وضعه في الحلقة هو أول مشهد تم تصويره”.

المصادر:
موقع This Is Insider

مقالات ذات صلة

إغلاق