أخبار

خمّن ما الغرض الذي ستحتفظ به مايزي ويليامز من شخصية آريا ستارك

سيذكرنا بأحد أهم وأقوى المشاهد في المسلسل

انتهى تصوير المسلسل الشهير Game of Thrones مؤخراً وبدأ أعضاء فريق العمل السعي في مشاريع أخرى، فمثلاً أمّ التنانين (إيميليا كلارك) قد انتهت لتوها من تصوير فيلم إثارة سيصدر هذا العام بعنوان Above Suspicion، أما (بيتر دينكلايغ) فيمنح صوته حالياً لفيلم The Angry Birds Movie 2 وقد أعلن عن مشاركته في فيلمين جديدين، كما أنّ (كيت هارينغتون) سيأخذ صوت شخصية (إريت) في فيلم How to Train Your Dragon 2، أما محبوبة الملايين (صوفي تيرنر) فسيصدر لها فيلمين جديدين العام القادم، لكن هنالك من يفكر أبعد من ذلك، هنالك من بأحفاده منذ الآن.

فبينما نحن جميعاً، كمتابعين، نواجه نفس المشكلة في الوقت الحالي وهي ما الذي يفترض بنا فعله بينما ننتظر الموسم الأخير من المسلسل بحلقاته الست العام المقبل، إليكم معلومة جميلة كشفت عنها (مايسي وليامز) في مقابلة أجرتها مؤخراً في برنامج بي بي سي راديو 1، فبعد حديث (ويليامز) عن كيف أنها بكت بشدة عندما انتهى تصوير العرض وأنها شعرت بفقدان جزء منها مع تركها لويستروس، قالت إنها ستحصل على تذكار يبقى معها من شخصية (آريا ستارك) طويلاً، حتى يكون دليلاً لأحفادها على مشاركتها في أحد أعظم الأعمال التلفزيونية.

قالت (وليامز):

لقد مضى قرابة عقد من الزمان.. لقد كبرت مع هؤلاء الناس.

ومع ذلك كانت الممثلة الشابة ذات الواحد والعشرون عاماً سعيدة عندما ذكرت بإنها ستحتفظ بقطعة جميلة من أغراض (آريا ستارك) لنفسها، هل تعتقد أنه سيفها المميز الصغير مدبب الذي أهداها إياه أخاها، أو ربما العملة الحديدية التي أعطاها إياها الغامض (جاكين هاجار) والتي تحمل عبارة valar morghulis، كُل رجلِ فانِ؟ حسناً لا، إنها تلك السترة البنية الجلدية من الموسم السابع في الحلقة التي تقدم فيها (آريا) على نحر عنق (بيتر بيلش).

قالت:

أستطيع أن أتخيل كيف أنني في يوم من الأيام سأحكي لأحفادي: ’لقد كنت في هذا المسلسل في إحدى المرات وكانت هذه هي السترة التي ارتديتها.’ فيردون قائلين: ’من فضلك توقفي.’

لكنه ليس التذكار الوحيد الذي سيذكرها بالمسلسل، فقد حصلت (وليامز) هي وشقيقتها على الشاشة (صوفي تيرنر) وصديقتها المقربة في الواقع على وشم في وقت سابق من عام 2016 على ذراعيهما يمثل الأرقام 07.08.09 وهو التاريخ الذي تأكد فيه أنّ الشابتان ستكونان شقيقتان معاً من آل ستارك، وليس هذا هو الوشم الوحيد الذي سيحفر مكانه في جسد (ويليامز) كما فعل في عقلها، فقد لمّحت منذ أيام قليلة أنها ستضع وشماً بجملة ‘no one’ وهي الجملة الأهم التي تعلمتها في أثناء إعدادها كقاتلة محترفة في المسلسل.

كما شاركت (ويليامز) الجمهور في تجربتها الخاصة مع قسوة الانتظار التي يمر بها المعجبون لأعمالهم التلفزيونية المفضلة وذلك بانتظارها الموسم الثاني من المسلسل الجديد Big Little Lies على شبكة HBO ما جعلها تفهم كيف يشعر الناس بانتظار الموسم الأخير من Game of Thrones، أو ربما كان ذلك مجرد إعلان للمسلسل الجديد، لا نعرف بالضبط.

على كل حال، هل تظن أنّ هنالك ممثلاً آخر فكر مثل (آريا) وقرر الاحتفاظ بغرض يخصه من المسلسل فيعيده بالوقت للزمن الجميل؟ لو كنت مكانهم فما هي الأغراض التي ستود ابقاءها معك؟

مقالات ذات صلة

إغلاق