حقائق

الأسباب الغريبة التي أدّت إلى طرد هؤلاء الممثلين من أدوارهم!

الحصول على دور في فيلم أو سلسلةٍ تلفزيونية لا يضمن للممثل بالضرورة وظيفةً دائمة، في الحقيقة من الممكن أن يتم طردهم أو استبدالهم في أي وقتٍ كان، قبل أو خلال أو حتى بعد الانتاج، ففي بعض الأحيان يلاحظ المخرجون بعد مضي نصف المشوار أنّ الممثل ليس مناسباً للدور، أو أحياناً الممثلون هم من يتسببون بتعرّضهم للفصل بسبب الكثير من الدراما سواءً في موقع التصوير أو خارجه، تابعوا معنا لتعرفوا لماذا تم إخراج بعضاً من ممثليكم المفضلين من الأعمال التي كانوا يمثّلونها، وهذه الأمور تحصل حتى لنخبة الممثلين.

1. الممثلة Anne Hathaway في فيلم Knocked Up عام 2007

الممثلة آن هاثواي

في عام 2007 عُرِضَ على (آن) في البداية دور Katherine Heigel في فيلم Knocked up، ظهرت إشاعةٌ أنّه قد تم استبدالها قبل بدء الانتاج لأنّه حدث اختلاف في وجهات النظر حول مشهد الولادة بينها وبين المخرج Judd Apatow لكن (آن) قامت بعدها بتوضيح الامر، حيث قالت في مقابلةٍ لها مع مجلة Allure:

“لقد فكرت في الأمر، المخرج كان محقاً في إدخال اللقطة في الفيلم، لم أكن معارضةً للقطة بل مشكلتي كانت في عدم كوني قد جربت الأمومة بنفسي من قبل، لذلك لم أكن أعرف بالمقابل كيف سأشعر تجاه الولادة”.

2. الممثل Charlie Sheen في مسلسل Two And A Half Men

الممثل تشارلي شين مستلقي على السرير في مسلسل رجلين ونصف Two and a half men

بعد إلقائه العديد من التعليقات الساخنة وفشله في متابعة برنامج إعادة تأهيل ضد المخدرات، قرر المنتجون في النهاية فصل (تشارلي)، وقد فعلوا ذلك في رسالةٍ من 11 صفحة يصفون فيها الممثل بأنّه مريض.

“في البداية دعونا نذكر ما هو بديهي، موكلكم قد انخرط في سلوكٍ خطير مدمّر للنفس ويبدو أنّه مريضٌ جداً”.

هذا كان نص الرسالة الموجهة إلى محامي (تشارلي)،وانضم بعدها الممثل Ashton Kutcher إلى طاقم التمثيل بدلاً من (تشارلي) لكن كشخصية جديدة Walden Schmidt.

3. الممثل Christian Bale في فيلم American Psycho عام 2000

الممثل كريستيان بايل يحمل فأسا في فيلم American Psycho

بحث استديو الفيلم بين الكثير من الممثلين قبل أن يقرروا المضي مع (كريستيان) بدور البطولة، لكن بعد عملية توظيفٍ طويلة تم التخلي عن (كريستيان) عندما أصبح (ليوناردو ديكابريو) متوفراً، ومع ذلك استمر (كريستيان) بالتدرّب في النادي لأنّه ظنّ أنّ الدور سيعود إليه في النهاية وهذا ما حصل.

في مقابلة مع صحيفة Wall Street وصف (كريستيان) إصراره على الدور بقوله:

“أنا إنكليزي، لذلك لا أذهب للنادي أبداً لكن من أجل ذلك الدور كان من الواجب علي أن أذهب، واستمريت بالذهاب يومياً لأنّني كنت أقول لنفسي أنا سأقوم بصناعة هذا الفيلم”.

4. الممثلة Megan Fox في فيلم Transformers: Dark Of The Moon عام 2011

الممثلة ميغان فوكس تقوم بإصلاح سيارة في فيلم المتحولون Transformers

في عام 2009 وبعد أن أصدرت بعض التعليقات عن مخرج الفيلم Micheal bay، تمّ فصل (ميغان) من الجزء الثالث من فيلم Transformers واستبدالها بالممثلة Rosie Huntington-Whiteley، ففي مقابلةٍ مع مجلة Wonderland قالت (ميغان) أنّ المخرج كان يتصرف وكأنه (هتلر) في موقع التصوير وأنّ العمل معه أشبه بكابوس، كان رد المخرج بأن قام بفصلها بعد تلقيه الأمر بذلك من المنتج التنفيذي للفيلم Steven Spielberg.

5. الممثل Ryan Gosling في فيلم The Lovely Bones عام 2009

الممثل ريان غوسلينغ

(رايان) الذي كان من المفترض أن يلعب دور الأب Jack Solomon في فيلم The Lovely Bones، تم فصله بشكلٍ صادم من قِبل المخرج Peter Jackson بسبب اكتسابه 60 باونداً من الوزن، اكتسب (رايان) الوزن لأنّه تصور أنّ شخصيته ستكون ثقيلة الحركة، وقد قال لمجلة The Hollywood Reporter أنّه ظن أنّ الأب يجب أن يزن بحدود 210 باوندات ولهذا السبب قيل أنّه كان يتناول بوظة Haagen Dazs المُذابة عندما يشعر بالعطش، لم يتحدث (بيتر) و(رايان) عن الشخصية قبل ذلك، يقول (رايان):

“لقد ذهبت إلى موقع التصوير وكنت مخطئاً بما فعلت وبعد ذلك كنت سميناّ وعاطلاً عن العمل”.

6. الممثلة Selma Blair في مسلسل Anger Management

الممثلة سلمي بلير في مسلسل التحكم بالغضب Anger Manegment

لعبت هذه الممثلة دور صديقة (تشارلي) الحميمة (كايت وايلز) في هذا المسلسل الكوميدي قبل أن يتم طردها بالإجبار في حزيران 2013، حيث رفعت الممثلة دعوة قضائية بقيمة 1.2 مليون دولار على الممثل الرئيسي وشركة الانتاج Lionsgate Entertainment مطالبةً بالأموال التي كانت ستحصل عليها لو لم يتم فصلها، بحسب اعتقادها تم اقصاؤها ظلماً بعد أن تذمّرت من كون (تشارلي) يؤخر التصوير لأنّه كان لا يزال في غرفة ملابسه يحفظ نصه.

7. الممثلة Chloe Grace Mortez في فيلم Bolt عام 2008

الممثلة كلوي غرايس موريتز

في فيلم الرسوم المتحركة هذا لعبت هذه الممثلة البالغة من العمر 11 عاماً دور Penny وهي مالكة Bolt، وقامت بأداء التسجيل الصوتي الكامل للفيلم قبل أن تقرر شركة (ديزني) إعادة تعيين الدور للمغنية Miley Cyrus، رغم ذلك تسجيل (كلوي) تم استخدامه في الفيلم بواسطة النسخة المصغّرة من (بيني) ولها الفضل في ذلك.

8. الممثلة Shannen Doherty في مسلسل Beverly Hills 90210

الممثلةشانين دوهرتي في مسلسل بيفرلي هيلز 90210

يمكن لـِ (شانين) شكر Tori Spelling لطردها من العرض رغم أنّ (شانين) كانت سبب المشكلة، حيث كانت معروفة بشجاراتها الجسدية في موقع التصوير، ما أن بدأت اللكمات تنهال قامت (توري) بالإتصال بوالدها الذي صنع وأنتج السلسلة حيث قام Aron Spelling في النهاية بفصل (شانين) بسبب السلوك السيئ بناءً على رغبة ابنته.

9. الممثل Colin Firth في فيلم Paddington عام 2014

الممثل كولين فيرث

بعد أن انتهى من تسجيل نص شخصية Paddington، ظنَّ المنتجون أنّ نغمة صوت هذا الممثل البريطاني الناضجة ليست الصوت المناسب لشخصية الدب اليافع والبريء، فتم استبداله بالممثل Ben Wishaw.

10. الممثلة Leah Remini في البرنامج الحواري The Talk

الممثلة ليا ريميني

تم طرد هذه المنتجة التنفيذية المرشّحة لجائزة (الإيمي) من البرنامج التلفزيوني The Talk لقناة CBS عام 2012، وألقت اللوم في البداية على زميلتها المضيفة Sharon Osbourne، وبعد عدة سنين في مقابلة مع Howard Stern قالت (ليا) أنّها ببساطة لم تكن مناسبة للعرض، حيث قالت:

“إذا أردت أن أكون في برنامجٍ كهذا يجب علي أن أغلق فمي وأفعل ما يقوله لي رؤسائي، لا أستطيع أن أفعل هذا لذلك أعتقد أنني لم أكن مناسبة”.

11. الممثل Stuart Townsend في ثلاثية Lord Of The Rings

الممثل ستوارت تاونسند

(ستيوارات) الذي كان من المفروض أن يمثل دور Aragorn في فيلم The Lord Of The Rings تم طرده في اليوم الذي سبق بدء التصوير، حيث قيل أنّ المخرج لم يكن راضياً عن الممثل وطرده دون سببٍ محدد بعد أن خضع لتدريباتٍ قاسية وتجارب أداءٍ لأسابيع، وتم استبداله بالممثلViggo Mortensen وكان دور Aragorn هو من أكسبه شعبيته.

12. الممثل Sylvester Stallone في فيلم Beverly Hills Cop عام 1984

عضلات الممثل يلفستر ستالون وهو شاب

دور Axel Foley الذي مثّلهEddie Murphy كان بالأصل قد عُرِضَ على (سيلفيستر ستالون) لكنّه دمّر فرصته في لعب دور الشخصية بنفسه، فبعد حصوله على النص حاول إعادة كتابة دوره لكن استديو الإنتاج لم يعجبه الأمر، وكان هذا الفيلم أحد أفضل أفلام Eddie حيث حصل على عائداتٍ بحدود 234 مليون دولار في شباك التذاكر، ويبدو أنّ (سيلفيستر) قد أخطأ بتضييعه هذه الفرصة.

13. الممثلة Judy Garland في فيلم Valley Of The Dolls عام 1967

الممثلة جودي غارلاند

تشتهر هذه الممثلة بشخصية Dorothy في فيلم The Wizard Of OZ لكنّها لم تعطِ نفس الانطباع الإيجابي أثناء تصويرها هذا الفيلم، حيث قيل أنّها تثير الأعصاب أثناء العمل معها فتمَّ التخلص منها بفصلها عند رفضها الخروج من غرفة تبديل الملابس الخاصة بها.

المصادر:
موقع Esquire

مقالات ذات صلة

إغلاق