أخبار

أول شخصية مثلية الجنس في أفلام ديزني ستكون برفقة (دواين جونسون) بفيلمه الجديد!

سيجسد الممثل البريطاني البالغ من العمر 30 عاماً (جاك وايتهول) في فيلم (والت ديزني) القادم The Jungle Cruise والمقرر صدوره في 2019 دور شاب “ممتع ومفعم بالحيوية” برفقة (ذا روك) والممثلة الأمريكية البريطانية (إيميلي بلانت).

تقع أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر ويحكي عن فرانك (دواين جونسون) قبطان السفينة الذي ينطلق في رحلة مع شاب وأخته بمهمة إلى الأدغال لإيجاد شجرة يؤمنون أن لها قوى شفائية، لكن على الثلاثي مواجهة الكثير من الصعاب والكائنات والحيوانات الخطرة إضافة لبعثة ألمانية منافسة لهم في سعيهم.

وقد أوضح أحد المصادر أن (وايتهول):

“إنه دور كبير لجاك وعنه قد استحق أكبر أجر ناله من أي وقت مضى، ولكن ما هو أكثر إثارة إنه يلعب دور رجل يبدو أنه مثلي الجنس بكل وضوح كما أنه مضحك للغاية.. ولطالما كانت ديزني داعمة بشكل كبير لمجتمع LGBTQ”.

وأضاف:

“ما يميز الأمر أن أحداث الفيلم تجري في وقت لم يكن من المقبول اجتماعياً أن تكون مثلي الجنس، إنها نقطة تحول مهمة أخرى”.

يجدر بالذكر أن (جاك وايتهول) هو كوميديان ومقدم برامج وكاتب بريطاني. أكثر ما يشتهر به هو دور الستاند أب كوميدي في الدراما التلفزيونية Fresh Meat إضافة لدور البطولة في مسلسل Bad Education الذي جسد فيه دور الأستاذ المدرسي (ألفي ويكر) الذي لم يكن أفضل حالاً من تلاميذه في الفصل.

يُعد الفيلم الذي يتم تصويره حالياً في لوس أنجلوس واحداً من أكبر إنتاجات عام 2019، تخطط ديزني لجعله بداية عدة أفلام بعد سلسلة المليار دولار Pirates Of The Caribbean.

المصادر:
موقع The Sun

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق