منوعات

شاهد كيف يبدو أصحاب صور الميمز الأشهر في وقتنا الحالي

سيفاجئك الكثير منهم!

تخيل أسوأ صورة لك من أيام المدرسة أو من حفلة ما لا تزال محفوظة في ألبوم صور العائلة، والآن تخيل أن ألبوم الصور هذا هو الأنترنت، حسناً، هذا ما كانت عليه الحياة بالنسبة للوجوه الشهيرة وراء الميمز المضحكة المفضلة لدينا، لكن لحسن الحظ، ورغم أن الأنترنت قد لا ينسى، إلا أنه يمنح فرصاً جديدة.

تقريباً كل الشخصيات لتي عرفناها على الأنترنت وخلّدها إلى الأبد كصور أو تعابير مضحكة قد كبر أصحابها وتغيرت أشكالهم في معظمهم، تماماً مثل النبيذ الجيد، أصبح أغلب هؤلاء النجوم بشكلٍ وحال أفضل بمرور الوقت، وعلى الرغم من أنهم أكبر سناً الآن، إلا أن هذه الوجوه المضحكة ظلّت معروفة تماماً رغم أنها ما زالت تبحث عن الخلاص من صور العائلة تلك.

1- طفل الانتصار Success Kid (سام غرينر)

ظهر الميم في عام 2007 بعد تحميل (لاني جرينر) صورة لابنها (سامي) وهو يحاول أكل بعض الرمال إلى موقع فليكر، اكتسبت الميم شعبية في بدايتها بعنوان I Hate Sandcastles، مما يشير إلى أن الصبي قد دمر لتوه قصر رمال لطفل آخر، لم تُحب (لاني) الاسم لأنها شعرت أن ابنها -الذي أحب في الواقع قصور الرمل- يبدو وكأنه طفلٌ متنمر فيها، لكنها تقبلت مصطلح “طفل النجاح” وقالت إن ابنها يشعر بالحرج بسبب ارتباطه بالميم.

2- فتاة الكارثة Disaster Girl (زوي روث)

التقطت صورة للفتاة والبيت المحترق من قبل (ديف روث) في كانون الثاني من عام 2004 أثناء التدريب الحيّ في دائرة الإطفاء المحلية على بعد مربعين سكنيين من منزلها في ميبان بكارولاينا الشمالية، إذ بينما كان (ديف) يراقب النار، قبض على ابنته (زوي) وهي تتبسم قبالة البيت المحترق، تقول (زوي):

“أتمنى لو يمكن أن يساعدني الميم على دخول الكلية أو دفع تكاليفها بطريقة ما، لكن كل ما أريده في النهاية هو أن يعرفني الناس لأجلي”.

3 – (كلوي) ذات النظرة الجانبية Side-Eyeing Chloe

في 12 أيلول عام 2013 حمّل اليوتيوبر KAftC مقطع فيديو بعنوان Lily’s Disneyland Surprise… AGAIN، والذي يظهر فيه شقيقتين هما (ليلي) و (كلوي)، يتجاوبان مع أخبار رحلة مفاجئة إلى ديزني لاند في طريقهما إلى المدرسة، ومع غرق الأخت الكبرى، (ليلى)، بدموع الفرح، شوهدت (كلوي) لوهلة على الكاميرا بنظرة مضطربة على وجهها ستعرف إلى الأبد من خلالها.

4- بالتوفيق يا تشارلي (ميا تاليريكو)

الصورة مأخوذة من مشهد من برنامج قناة ديزني Good Luck Charlie، غالباً ما تستخدم تعابير الفتاة كمرادف لـ “لا أعرف”.

5 – الحبيبة المصيبة Overly Attached Girlfriend (لاينا موريس)

في عام 2012 رفعت (لاينا موريس) فيديو من تصويرها فيه نسخة محاكاة ساخرة لأغنية Boyfriend لـ (جستن بيبر) بكلمات خاصة كجزء من مسابقة أقامها (بيبر) لمعجبيه لإنتاج نقيض لأغنيته وبعنوان Girlfriend، لم تفز (لاينا) بالمسابقة لكنها لاقت انتشاراً هائلاً على الأنترنت بسبب كلمات أغنيتها وتعابير وجهها المخيفة، غير أنها لم تكن رحلة سارّة، فقد تحدثت (موريس) عن مشكلات عديدة لاقتها بعد نجاح الميم.

“وجد الغرباء صفحتي الشخصية على فيسبوك وتحدثوا إلى أصدقائي، لقد وجدوا مكان عملي وحاولوا الوصول إلى سجلات جامعتي.”

تذكر (موريس)

6- الكلب Doge

في 23 شباط 2010 نشرت معلمة رياض الأطفال اليابانية (أتسوكو ساتو) عدة صور لكلبها بالتبني من نوع شيبا إينو واسمه (كابوسو) على مدونتها الشخصية، تضمنت الصور لقطة غريبة لـ (كابوسو) وهو جالس على أريكة ينظر في الكاميرا نظرة جانبية بحواجب مرفوعة، تُعرف هذه الميم الآن باسم الصورة الأولى لـ (دوجي).

7- الفتى شديد الجاذبية Ridiculously Photogenic Guy (زدي سميث)

هذا الشاب هو (زدي) من عام 2012 خلال مشاركته في سباق Cooper River Bridge وعندما سُئل عن أصل الجاذبية الساخرة في الميم، أجاب:

“أنا حقاً لا أعرف، ولكنني أشعر بالشرف أن أكون جزءاً من نكتة ذات روح طيبة لأنه أحياناً ما يكون للإنترنت روح شريرة قليلاً أو يمكن أن تتحول النكات إلى شيء مسيء. لكن هذه في معظمها إيجابية، من المضحك أن الجميع يتشبهون بها، أعتقد أنها الطريقة الأكثر جاذبية للانتشار عبر الأنترنت.”

8- الشاب المتضايق في الفصل (مايكل ماكجي)

في 2 آذار 2014 قدّم أحد أعضاء موقع ريديت صورة بعنوان Trying To Hold A Fart Next To A Cute Girl In Class إلى القسم الفكاهي من الموقع، وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بأي ندم على شهرته على الأنترنت، أجاب (ماكجي):

“أن تكون مشهور على الأنترنت أمر رائع، لكن ما أندم عليه هو عدم مقاضاة ناشر الصورة بتهمة حقوق الملكية على الفور لأنني كنت أستطيع كسب الكثير من المال بسببها!”

9- براين التعيس Bad Luck Brian (كايل كرافن)

الشخص الموجود في الصورة ليس اسمه (برايان)، بل (كايل كرافن)، جرى نشر الصورة لأول مرة في 23 كانون الثاني 2012 من قبل صديق قديم لـ (كايل) مع جملة توضيحية تقول “يقوم باختبار قيادة.؟.؟. يحصل على أول مخالفة للقيادة تحت تأثير الكحول”.

10- ارماهرجرد Ermahgerd (ماجي غولدنبرغر)

Ermahgerd هي النطق الخاطئ والمتسرع بفعل فرط الحماسة لجملة “يا إلهي oh my god”، ظهرت الميم لأول مرة في 14 آذار 2012 كمنشور بعنوان Just a book owners smile وقد قالت (ماجي غولدنبيرغر)، الفتاة في الميم، إن الصورة التقطت في الصف الرابع أو الخامس عندما بدأت هي وصديقاتها اللعب بشكل جدي بالملابس.

11- القط الغاضب Grumpy Cat

القط الغاضب هو الاسم المستعار الذي يُطلق على القطة (تاردار سوسي)، وهي قطة من نوع سنو شو والتي انطلقت إلى الشهرة على الأنترنت بعد نشر عدة صور لتعابير وجهها المُنزعجة إلى موقع Reddit في أواخر أيلول 2012.

12- مشاكل العالم الأول (سيلفيا بوتيني)

هذه المرأة في الواقع ممثلة إيطالية حائزة على عدة جوائز في مجالها.

13- الرجل الرامش بعينيه Blinking White Guy (درو سكانلون)

تأتي هذه الميم على شكل GIF من لقطة حية في عام 2013 عندما كان صاحبها منتج فيديو في موقع الألعاب الشهير Giant Bomb، خلال أحد عروض Unprofessional Friday الأسبوعية للفريق، كان (سكانلون) يشاهد رئيس التحرير (جيف جيرستمان) وهو يلعب Starbound وهي لعبة مغامرات ثنائية الأبعاد، فقال (جيرستمان): “لقد كنت أقوم ببعض الزراعة فقط”. تفاعل (سكانلون) معه بالتعبير المعروف الآن للجميع.

14- الحثالة ستيف Scumbag Steve (بليك بوستون)

أول مرة نُشرت فيها هذه الصورة على Reddit في 21 كانون الثاني 2011، استطاع أحد المُعلقين في المنتدى التعرف على الشاب في الصورة، إنه (بليك بوستون) والمعروف أيضاً باسم Weezy B، في مقابلة له مع موقع Know Your Meme، صرّح (بليك) أن الصورة التقطت في الأصل من قبل والدته، وقال:

“لا أشعر بأي ندم في حياتي… بغض النظر عما أفعله، يمكنني أن أفعل كل شيء وما زلت لن أندم لأنه في النهاية هذا ما يجعلني ما أنا عليه، لذلك أنا لن أعود وأمحو أي شيء لو استطعت الرجوع في الزمن”.

هنالك الكثير والكثير من الصور التي تحمل قصصاً غريبة وربما مضحكة أكثر منها بحد ذاتها، لذلك قد يكون هنالك جزء ثان من هذا المقال، لكن، هل تحب وتستعمل الميمز دائماً؟ وإن فعلت فهل كنت تعرف قصص هذه الصور ومن هم أصحابها أم إنك فقط تهتم للتعابير المضحكة وراءها؟

شاركنا الميمز المفضلة عندك!

المصادر:
موقع Bored Panda

مقالات ذات صلة

إغلاق